كاتب الموضوع | رسالة |
---|
'αԋʅαɱ' وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 572 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 45925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2012
| |
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 10/4/2013, 12:15 pm | |
| االلشششعب يريييد بااارت .!! من جد ابي بارت =\ هععع كككمليي
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 18/4/2013, 9:20 pm | |
| رججعتلكم مرة ثانية ومعاااي بارررتت طويييييييييييييييييييييييييييلللل ومشوق وحبيت اقول لصديقتي هويجرو ماراح احط صورة اخوي نصور يالخبله حتى لو حطيتلك صورة من النت والله ماتسوى ظفر من جماله هو لو عمره مو 8 سنين كان عطيتك اياه بس كلش مايصير عمرك 15 حسبي الله عليك تبغين تظبطينه يالله انشالله لما اروح السعودية اجيبه لكم بالعطله او على قولتك اجيك مع رجلي وعيالي هههههههههههههههههههههههههههه تخيلي هويجر يطلع بو شماغ الي شفناه بماكدونالدز قسم اخليه يطلع لسانه ويبوسني واصوره وادزه لك ومووووتتتتييييي قهر هههههههههههههههه حيوانه وان بكيتي ثاني مره ترى ازعل ومافيها شي انا قلت اذا رحت السعودية بزوركم شوفي من اولتها اتكلم سعودي ههههههههه فديت السعودية واهل السعودية ورمووووشة صديقتي المفضلة بالمنتدى وكذلك تركزاو وكثير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الخامس عشر + السادس عشر
مريم : انتي ماتبغينه ابتسم : ماابغاه مريم : خلاص شنو نوع فونه وهو دايما ياخذه ابتسام : نوعه بلاك بيري بولد اي دايما يكون معه مريم : لحسن حظك خلاص اليوم ببيت هنا {بصوت عالي} ميري ميري : نام ماما مريم : ميري حبيبتي روحي مع السواق حق بيت مال انا وجيبي ملابس شويه حق انا وشوفي في فستان احمر داخل الدولاب الكبير بتلاقينه هو شوي كبير اخذيه شوي شوي لانه هو كثير خفيف ديري بالك وشوفي في داخل دولاب صغير ثوب وغتره وعقال جيبيه طيب ميري تهز راسها : انشالله ماما راحت ميري ابتسام : ثوب وغتره وعقال وش قصدك مريم : ششش ولا كلمه اسكتي ابتسام : بس انتي كذا تورطي روحك بسببي مريم :جب بس عادي ابتسام : حياتي والله يامريم مريم ابتسمت : وبعدين وياك ابتسام : صدق وريني يوسف والجوري مريم : اي تعالي طلعت البلاك بيري ورتها صورتهم ابتسام : اوبيني يهبنون ياربي يالحيوانه جيبيهم مريم : وين اجيبهم من صدقك انتي مابقى شي اصلا لمفروض اروح بعد باكر بس طولت الممده والاسبوع الجاي بيبدى االكورس الاخير مالي ابتسام : يالله الله يوفقك بس جد ودي اشوفهم مريم ابتسمت وهي تناظر صورتهم : اشتقتلهم اشتقت حق صياح يوسف وغمازات الجوري {نزلت دمعته ومسحتها} ابتسام تناظر مريم وقلبها يعورها : خلاص ميمي حياتي يالله لا تكدري روحك انا ريحه مريم ابتسمت : اوك راحت ابتسام انسدحت مريم عالسرير دقت على وحش مريم : الوو وحش : هلا مرامي شلونك مريم : فاين وانتي وحش : ام فاين توو مريم : شلون البيبيات وحش : يهبنون يوسف صاير مايصيح زيي اول مريم : حياتي وحش : الله يخليهم لك انشاللع مريم : تسلمين حياتي وحش : سمعي بقرب السماعه من الجوري يوسف نايم الحين قربت وحش السماعه سمعت مريم الجوري تناغي مريم بدت تبكي وتصيح بصمت مريم :جوجو اغغ وحش شافت جوري سكتت فجأه بعدين ناغت بصوت عالي قربت وحش السماعه وحش : عرفتك شلون ناغت بصوت عالي مريم وهي تمسح عينها : اهئ اهئ اشتقتلهم تكفين وحش ديري بالج عليهم وحش : جب عاد انا اختك هم بايد امينه مريم : تسلمين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلو على بيت ابو مخلد الشايب دخلو وهم ماسكين يد بعض ناصر : السلام عليكم ياجماعه الكل : وعليكم السلام ناصر : يالله هاجر روحي واذا بغيتي شي دقي هاجر : اوك راحت هاجر وسولفت مع الاهل وكذا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالليل الكل كان نايم مريم من كثر ماهي مشتاقه ليوسف والجوري ماقدرت تنام نزلت ومشت بالحديقه كانت لابسة سكيني بيج وبلوزة ضيقه بدون اكمام بيضا عليها صورة قيثار بللون البيج والبني ومخلية شعرها الثلجي مفتوح على طبيعته يهبل وهي ماسكه البيبي تسولف مع شوق وتضحك وصلها خاص من وحش ولا فيديو الجوري ويوسف وحش تلاعبهم وجوري تضحك وغمازاتها ويوسف ياكل ايده مريم قعدت تعيد وتزيد فيه وجلست بكرسي الي جنب المسبح وهي تشوف الفديو فارس كان توه جاي من القصر عشان اخذ وراق الشركة من الجد شاف شعرها عرفها قرب من الكرسي حست وصكت الفون وبدت تبكي فارس جلس قدامها فارس : شبلاك تبكين مريم وهي لافه وجها : قوم من قدامي فارس قام : اروح بكرامتي ولااني انزلها عشانك رفعت مريم عينها عليه : انت مجنون فارس ابتسم بتسامة سخرية : انتي مو كفو حبي انتي مال واحد يعطيك طراقات ويعلمك الادب مريم : لاانت الي يبيلك احد يحبك اقول طس فارس وسعت عينه ومسك معصمها بقوة : خير نعم ماسمعت وش قلتي مريم بتألم : وخر يالمريض وبالخطأ طاح البيبي مالها وفتح الفيديو مريم اول ماسمعت بكت وسحبت البيبي بايدها الثانية وصكت الفيديو فارس سمع صوت طفلين فيه فارس : اندمي انك اكلتي موانع مريم : بعد انت شكو فيني روح قول لمرتك تجيبلك عيال انا لايمكن اجيب عيال ن واحد اناني ونذل فارس : وليش انا ناني ونذل مريم : لانك مافكرت فيني انت طول عمرك تفكر بنفسك ماتهتم لشعور الناس ومشاكلهم اهم حاجه انت انت قامت ودخلت البيت وراحت غرفتها ونامت فارس كان متجمد بمكانه مومصدق الي سمعه قام واخذ الاوراق كانت فوق طاولة الطعام وراح القصر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح الساعه 9:00 وحش قامت تروشت سوت شعرها ستريت وربطته لبست برمودا قصيرة بنيه ولبست توب ضيق بني وعليه خطوط بيجيه طلت على يوسف والجوري شافتهم نايمين وماسكين يد بعض مدت بوزها بعدين راحت سوتلها فطور ويطق الجرس انفجعت وراحت تفتح الباب وتشوف ركان كان لابس سكيني جنز ولابس وبلوفر احمر مكتوب عليه هوليستر ومسوي شعره سبايكي ركان ابتسم : هاي وحش ابتسمت : هايات تفضل دخل ركان وحش : شجايبك بهالوقت ركان رفع حاجبه : جاي اسلم عليك وحش : انا تمام الله يسلمك ركان : اممممم ماودك تطلعين وحش : وين اطلع ويويو وجوي منو يقعد معاهم ركان : اي صح وحش : انا عندي شغل كمان ركان بحماس : وش هو وحش : غرف يويو وجوجو اظبطها ركان : يالله اساعدك وحش : عادي مو لازم ركان : لا بساعدك وحش هزت كتفها وابتسمت : طيب براحتك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح الكل يتجهز عشان العرس وابتسام متوترة من خطة مريم وكانت مريم بغرفتها اول شي صلت ركعتين بعدها دقت على وحش تسمعها صوت يويو وجوجو عشان تحس بالراحه قامت فتحت الدولاب وسوت شعرها الثلجي بف وكيرلي شكلها انوثه طاغية لست فستان عنابي غامق قصير ودلعة الفستان مثلث منفوش من الامام وطويل من الخلف ومنثور عليه كريستالات بيضاء صغيرة جدا جدا وعاري الكتفين ولبست عقد الماس وحلق الماس وتاج الماس وحطت مكياج عنابي واسود وابيض والخطة الفرنسية وروج عنابي مريم كشخت وتقول بنفسها ممم يالله عادي كلها ساعتين وراح اغير بس المشكله مالي خلق اغسل مكياجي بعدين ااااوووووفففف ارف طلعت بدلع وهي تمشي لقت فارس قدامها لابس الثوب والغترة والشماغ والبشت وابتسام تعدله ابتسمت حق ابتسام وابتسام ابتسمت لها ابتسام : تهبلين اسمالله عليك وتسريحتك حلوه مع التاج كأنك اميرة مريم بدلع : ثانكس فارس كان مبطل حلقه بصدمة واعجاب وكأنه مشتاق لها مريم عطته ابتسامة سخرية هو وقتها حس وده ينتحر على نظرتها مشت بثقه دخلت الصاله الكبيرة الي بقصر فارس المهم وتشوف الحريم يخزونها ماهمووها مشت ولا كأنهم يطالعونها راحو 4 حريم لها الحرمه1 : حبيبتي انتي بنت وائل مريم بدلع : يب الحرمه 2 : اخوي يبغى وحده جميله مريم بكبرياء : مااعتقد ياخذ مطلقة الحرمه 3: مو مهم عادي اهم شي جميله مريم بدلع وابتسامه ساحره : هههههههه وليش الصاله مافيها جميلات هههههه الحرمه 4 : موافقه مريم : نو وراحت وشدت بمشيتها وام فارس تخز الحريم بطريقة كأنها ودها تاكلهوم لانهم كلمو مريم ماتبي مريم تكون الا لولدها المهم جلست وسولفت والبنات مقهورين كل وحده راحت ثقتها من شافو مريم وشلتها كانو هاجر وشوق بعدذ مزايين على اشكالهم كأنهم اميرا ت قامت بعدين مريم ركض وهي رافعه فستانها وتشوف فارس توه نازل من الدرج شافته ابتسمت بس الابتسامه كانت وكأنها فخورة فيها ونزلت دمعتها مسحتهم بنعومه بعدين رفعت فستانها عشان تروح ركبت خامس درجه كان فارس بالسادسه اول ماوصلت السادسه وتبغى تروح للسابعه ويمسك فارس زندها ويجرها نزلت راسها لمس كتفها الاثنين وقرب من راسها وباسها نزلت دمعتها وشهقت وصاحت بصمت حضنها فارس بقوة كبيرة حست انها بتموت بعدها شوي شوي مسحت دموعها بسرعه فارس : ليش متضايقه مريم : مبروك فارس مسح على سكسوكته : يعني وش اقولك غصب عني عشان تعرفين مريم قاطعته : اي اي عارفه عارفه
وراحت لفوق طلعت الثوب والغتره والشماغ وغسلت وجهها عدل ولبستهم ورفعت شعرها كانت تحاول بالحمام تمسح الكحل ماقدرت قالت بداخلها يخي عادي حتى الرجال يحطون كحل المهم وتنزل شافوها هاجر وشوق راحو بيلحقونها بس مسكتهم ابتسام مثل ماقالتلها مريم دخلت الديوانيه وكل عظمه بجسمها ترجف كانت الديوانيه طويله حيييييييييييييييييل مريم : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فارس كان مشغول مع الشباب وربعه ابتسمت وتدور على الرجل الي ورتها اياه ابتسام بالصورة الي اسمه علي ولقته بعيد عن فارس زفرت وجلست جنبه والكل منصدم من شكلها الانثوي وتكلمه مريم وهي تخشن صوتها : شلونك علي وش الاخبار علي متفاجأ : منو انت وش عرفك باسمي مريم : انا اعرفك من زمان ماراح تتذكرني بس اسمي ....{وهي تفكر} اسمي نواف علي مبتسم : اي هلا فيك نواف مريم وهي تغمز له : ماعندك بنات وارقام ضبطني يالذيب علي ابتسم : اي اي اكيد ويفتح التلفون عشان يوريها وتشوف صوة ابتسام مريم بحماس : ابغى اشوف ذي علي : لا ذي خويتي انا ذي لي مريم : اخذ رايي ويوريها سحبت البيبي وركضت بوسط الصاله كان في بالوسط طاولة الحديد فيها فحم ولهب عشان يحرون دلة الشاي والقهوه وترمي البيبي داخله علي قام وكان يبغى يضربها بس انصدم لما سمعها تقول مريم بصوت مفعم بالانوثه والنعومه : بعد مااعتقد انك رجال اذا ضربت مره انصدم علي وعينه متوسعه الكل انصدم لما سمع فارس انصدم وقام من مكانه قربت مريم منه وعدلت بشته وقالت مريم : مبروك عليك يا عريس منك المال ومنها العيال فارس كان مصدوم يناظر يدها ومنيكيرها العنابي المغري ويناظرها مريم قربت من اذنه وهمست مريم : لا تفكر تمد ايدك او تسوي اي حاجه تراني ماني بمرتك من الحين ورايح مااوصيك اضرب مرتك طراق قوي مثل الي عطيتني اياها باول ليله من زواجنا ترا خدي ليما الحين متألم ومجروح ومشكور على حبك والله يهنيك معاها وتجيبون عيال كثير وتنساني لاني راح اطلع من حياة كل الي كنت اعيش معاهم لاني لقيت طريقي ولقيت الي يوقفون جنبي باكر لا كبرت وباي ركضت لغرفتها مريم : اخييييييييييرااااااااا انتصررررررررررررررت دخلت ابتسام وهي خايفه : ها وش صار بشري مريم : مافي اللا كل خير انفضحتي ابتسام طاحت على الارض تصيح : لااااااااااااااااااااااااااااااا مريم : يالخبله حرقت التلفون ويا الصور افرحي ابتسام قامت ترقص : يالحيوانه مشكورة حضنتها مريم وهي تحضن ابتسام : يالله بسومه احجزيلي تذكره لامريكا ماسمعو غير صوت : ماراح تروحين امريكا مريم بعدت عن ابتسام خايفه بخوف : مو كيفك فارس رمى البشت والشماغ فارس : ابتسام اتركينا وحدنا ابتسام : اوك طلعت مريم : وش تبغى فارس قرب وشد على معصم يدها : انتي كيف تدخلي الديوانية مريم بعدم مبالاه : مالك دخل فارس : ليش جاوبي مريم جمعت ثقتها وجرءتها : رحت اطل على حبيبي فارس عطاها كف قوي وبان على خدها مسكت خدها وعيونها موسوعه فارس : انا اوريك حبيب القلب ها والله لاوريك عبالك بخليك تسافرين زيي زمان انسي ماكو روحه لامريكا ويطلع الجواز من جيبه ويلعب فيه ويكمل : كاهو الجواز انسي تروحي لامريكا فاهمه بتظلي طول حياتك بالسعودية مريم صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دخلت ابتسام على الصراخ وتشوف الجواز فهمت راحت حضنت مريم تهديها ومريم تشاهق مريم وهي تبكي : يالظالم اتركني بحالي انت بطريق وانا بطريق ليش رابطني فيك فارس رفع حاجبه بسخرية : كل هذا عشان حبيب القلب ماكو راح فارس حط الجواز داخل الدرج الي بغرفته وطلع بره البيت وانلغى العرس مريم منهاره ابتسام تهديها مريم وهي تشاهق :ابتسام والي يعافيك جيبي جوازي بليز اي بيج يو اي نيد جوري ويوسف ابي اشوفهم ابتسام ابتسام نزلت دمعتها : خلاص يا مريم باكر اجيبه لك وانا جايه لا تخافين مريم اكتفت ببكي ودموع طلعت ابتسام بدلت مريم وهي تشاهق ولبستلها بجاما خفيفه وغفت قامت عالساعه 12:30 ماقدرت تنام قامت بدلت عارفه ان مافي احد موجود بالبيت لااهل فارس ولااهل مرزوق وكل عمامها مو موجود مافي احد المهم بدلت لبسها لبست قطعتين شورت زيتي يوصل لنص الفخذ ولبست كت بني وفردت شعرها كان سايح تنهدت وفتحت الباب وطلعت راحت المسبح كن قدام بجانب المسبح مكان يحطون فيه عصاير وحلويات وتسالي عشان اذا جلسو راحت وسوتلها عصير ليمون وطلعت جلست على الكرسي وحطت العصير على الطاولة تسندت على الطاولة طلعت البيبي تطقطق بعدها جلست بزاوية من زوايا المسبح الاربعة وحطت رجولها على الماي وتحركهم وتلعب بالماي وتطالع الانوار حست ان في احد يتحرك وراها هي متاكده لما لفت مالقت احد زاد خوفها جت بتلف ومالقت عمرها غير بالماي مريم كانت سباحه ماهره لكن صارلها حادث وامرها الطبيب فانها تترك السباحة مع ان السباحه كانت هوايتها الاساسية رفعت راسها تبي تعرف منو الي رماها لكن مالحقت تعرف منو الي رماها لان ضاق نفسها وحست ان بتموت تتذكر جوري ويوسف وتغمض عينها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كانت وصال تقرا القران واصاله تسوي تجهيزاتها لملكتها بخالد بعد ماخطبها واخيرا خلصت وصال وصال : الله يرزقك حبيبتي اصاله اصاله ابتسمت بمرح وعيونها مصكره : والله يرزقك انتي كمان وصال ابتسمت : انا ماابغى اتزوج اصاله هدت الي بيدها وناظرتها بتساؤل : وليش هاذي سنة الحياة وصال : من صدقك انتي خبله ماابغى نا وجه زواج ههههه اصاله قامت وجلست جنب وصال : لا تقولي كذا الف واحد يتمناك حضنتها وصال وابتسمت اصاله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ غصت وتطلع الماي من فمها وهي حاطه يدها على فمها رفع راسها حطت راسها على صدره بتعب وعينها حمره من الكلور رفعت راسها شافت ابتسام جنبها وعيونها مليانه دموع وتصيح بصمت وخايفه ابتسام بتقطع : مريم انتي بخير حياتي مريم هزت راسها بنعم بتعب شديد رفعت راسها عشان تعرف منو وتنصدم بفارس مغرق شعره ماي وقميصه الضيق الي من التغريق بانت عضلاته ضعفت قدامها من زمان ماحست بحضنه قعدت تبكي انكسر فارس لما شافها مايرضى دموعها تنزل ضمها وهي تشاهق بصمت ابتسام كانت تطالعهم وهي مكسورة خاطرها عليهم كيف اثنين يحبون بعضهم ويفترقون نزلت دمعتها وراحت فارس بعد مريم عن حضنه وهي تبكي فارس : وش كنتي تسوي هنا مريم وعيونها موسوعه : كنت راح اموت قبل شوي فارس ويطالعها بعيون بحنان : لا تقولي كذا اسمالله عليك فيني ولا فيك مريم وعت ووخرت عنه بسرعه وقامت مريم : لاتكلمني تراك ماعدت تملكني ولا انا ملكك فارس قام بابتسامه تشرح الصدر ولمس يدها : انتي مرتي صدق اني مااملكك بس انتي مالكتني مريم عقدت حاجبها باستغراب : كيف انا مااملكك ولا في شي يثبت هذا الشي لمس يدها وحطها على صدره ناحيه قلبه : مالكه هذا الي موراضي يستغني عن حبك انتي سرقتي قلبي وانا ولا عمري فتحت باب قلبي لححد لكن لما شفتك قلبي وقف وسرقتي مفتاحه ناظر بعينها مريم اهتز كيانها عينه الي كل ماشافتها ضعفت وذكرتها بيوسف نزلت عينها علطول مريم بين دموعها وشهقاتها : تكفى فارس اتركني وسامحني على الجروح الي سببتها لك لكن في حاجه داخلي تقولي مكانك مو معاه ذي غلطه فارس : وش ذي الحاجه وليش غلطه مريم : لان حنا مانصلح لبعض فارس انت حياتك بشغلك وانا مالي حياة عايشة ومو عارفه وش اسوي حظي زي وجهي عايشة على عماي فارس عقد حواجبه : ليش يامريم تسوي كذا فيني انا ظلمتك بحاجه مريم : ابد انت طول عمرك معشيني براحه انت يافارس ذوقتني مرارة الزمن وماحبيتني الا بعد ما فرقنا الزمن لو بيدي او بيدك كان رجعته لورا وغيرت اشياء كثيره غيرت اليوم الي جمعني بك غيرت اليوم الي حبيتك فيه غيرت اليوم النحس الي تزوجتك فيه انت تستحق وحده احسن مني لولا اني ماعاندك يوم السباق كان كل واحد فينا بطريقه كان انت عايش مع شريكة حياتك وانا عايشة {بشهقه} مع امي بعالم ثاني قربت من فارس وشدت على قميصه : انت ليه ماتركتني اموت وريحتني من الدنيا الظالمه انا مالي حظ بهالدنيا ومالي دور كنت عايشة بامل اني اسعدك بحياتك وعرفت ان حبك ماينقاس حبك يساوي الدنيا ومافيها وحسافه عليك تحب وحده مثلي فارس : الله ماخلقك عبث يامريم وخلقك عشان يختبرك ويخبر صبرك بالدنيا لكنك متساعدي روحك مريم ابتسمت له ابتسامة الم ورراحت غرفتها فارس علطول تأكد بغرفته انه الجواز موجود طلع من الغرفة ولا بستارة الغرفه تطلع منها ابتسام وتبطل الدرج وتطلع الجواز دخلت غرفة مريم لقتها توها طالعه من الحمام عليها روبها وشعرها ينقط مويه استغربت مريم ابتسام : مريم ابغاك بحاجه مريم : وشو ابتسام : حاجه ضارورية لبسي وبعدين اكلمك مريم ضحكت : لاتخافين لابسة تحت الروب قولي وش عندك ابتسام : طيب نشفي شعرك مريم : يابنت لاتلفين وتدورين قولي وفكيني ابتسام : طيب بعطيك الجواز بس بشرط مريم نقزت : وشو ابتسام : ترجعين بسرعه وتقولي لفارس عن يوسف والجوري مريم : بحاول ابتسام : خذيه مريم خذت الجواز وابتسام راحت للباب وتفتحه والصدمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فارس كان قدامها دفها ودخل مريم انصدمت وانحرجت وهو وجهه انغسل الوان ابتسام تناظره وتضحك مريم قامت بسرعه وتعصر شعرها فارس بيموت فارس بهدوء وهو منحرج : اعطيني الجواز مريم وهي تلعب بالجواز : هذا الجواز فارس رفع راسه بعصبية : اي في غيره مريم مدت بوزها : ماابغى فارس عظ شفايفها ورفع حاجبه ويحرك انظاره يمين ويسار : وبعدين بتعطيني ولا لا مريم بدلع : نو اي ويل نات جيف ات تو يو فورقت ات {لا ماراح اعطيك اياه انسى}}{{خخخخخ التجره} فارس عصب وقرب مريم ركضت مريم بصراخ : ابتسامو وين اروح ابتسام : هههههههههههه مادري عنك مريم بصراخ بمرح : ابتسامووو اخوك بيقتلني فارس : قلت عطيني مريم : ههههههههه قلت فور قيت ات امبي ماتفهم فارس : مرايم عطيني مريم : ابتسامووو وغلات يوسف والجوري تمسكين اخوك فارس وقف باستغراب : من ذولا مريم عظت شفايفها : نو بادي {محد} فارس رفع حاجبه : والله مريم طالعت ابتسام : ايوه محد فارس امتاز الفرصة انها واقفه وتطالع ابتسام قرب ابتسام : مريم ديري بالك لكن فات الاوان ههههههه وفارس جابيسحب الجواز وتشد على الجواز جت بتنحاش ويشد على ايدها ردت بقوة واصطدمت بصدره وهو يضحك ورافع حاجبه ويطالع شعرها المبلول مويه ابتسام بابتسامه شر : هالله هالله يالحلوين ايش باقي بعد و.. مريم : ابتسام جب ابتسام : هههههههههههه يالله اترككم لحالكم مريم وعيونها موسوعه : وين تتركينا لحالنا وديه حق شيخه ابتسام وهي تغمزلها : يختي شيخه قزمه سنفورة ومليانه انتي طوييله {غمزت غمزة طويله} وجسم {عظت شفايفها} فارس : انشهد مريم منصدمه ومبطله حلقها عالاخر : انتي هي وش خليتي للشباب اذا كذا توصفيني وانا اقول ليش الشباب يلحقوني بجنون وناسة {الابتسامه شاقه الوجه نست الي جنبها} فارس ككان بكامل غيرته بيقوم يزنط مريم ابتسام : اهدا اهدا يالغيور فارس : انقلعي مريم : اقول يالله فارس بعصبية : ماكو روحه لامريكا سامعه مريم وهي خايفه : فارس انت تمزح فاررس : لا ماامزح عقد الزواج بيتم بكرا فاهمه ولا لا ماكو روحه مريم قربت وهي رافعه حاجبها ورفعت الجواز وضربت عالخفيف ع خده مريم : ومن انت حضرتك عشان تغصبني اردلك فارس : تتحديني وشفتي هالجواز انشالله لو تسافري فيه للقطب الجنوبي لاقيك لاقيك وانتي عارفه انا مين ومن هي الراس الكبيره ماكو روحه مريم خافت ونزلت راسها طلعو فارس وابتسام بدوون لايصكرون الباب مريم قربت من الباب وهي معصبه وتصكه بقوة وصرخت مريم بصراخ : اككككرررررههههههههههككككككككككككك فارس بصوت عالي من ورا الباب : ماهي من قلبك ياعوبه مريم قربت من سريرها وعقدت حواجبها وربعت يدها قامت وبدلت لبست بلوزتين علاق فوق بعض وحده خفيفه والثانيه عاديه الي داخل فوشي والي برا اسود ولبست شورت نص الفخذ مخطط بفوشي واسود وابيض وكان على البلوزة مكتوب { سكسي اند اي نو ذات} باللون الابيض والتايقر خلت شعرها على طبيعته بس مو طوله يضايقه مرات سوته ذيل حصان وجلست فتحت اللاب ويجيها رسسالة بالبيبي فتحت الرساله الا من وحش وحش :{ يويو صاير يضحك كثير اسمالله عليه والجوري صايره بتيته حتى الملابس مالتها صارو ضيقين عليها اسمالله عليها الله يحميها صرت مااكلها الا خفايف لان كل مااطلعهم انا وركان يحسبونهم عيالنا ويقولون ان الجوري تخقق وتهبل ويتمنون يجيبون طفله مثلها الصراحة خفت عليها من العيون } مريم ابتسمت طلعت الصورة من تحت مخدتها صورتهم وابتسمت ارسلتلها رساله {مشكورة وحوشه قلبي ماقصرتي وانشاللله اردلك الجميل بعيالك انشالله والله يوفقكم انتي وركان فحياتكم _فيس بوسه_} قامت وكملت شغلها باللاب واول اشغالها السفره قبل لا يدري فارس وتسوي كل شي مع ان تراجعت كثير انها تبقى وتقول لفارس عن عيالها لكن اصرت دخلت عليها ابتسام ابتسام : هالو مريم : تعالي ابتسام : كل مااتذكر مسرحيتكم انتي وفارس اكركر مريم خدودها صارو حمر : جب ابتسام : على اتفاقنا تروحين ترفهين عن روحك وتجيبي عيال اخوي وترجعي مريم : والله ماني عارفه ابتسام بهدوء : حياتي كذا ولا كذا بيعرف فارس انه له طفلين مو معقوله انك بتخبي عليه طول حياتك وتسودي عيشة طفلين مو واحد مريم : دام كذا جل افكر واردلكم خبر انشالله ابتسام ابتسمت : طيب راحت ابتسام انسدحت مريم على السرير تفكر بالي قالته ابتسام {كذا ولا كذا بيعرف فاري انه له طفلين مومعقوله بتخبي عليه وطول حياتك وتسودي عيشة طفلين مو واحد }تنهدت ونامت قامت الفجر الساعه 5:00 وخذت الاغراض وبسرعه على المطار لين صارت الساعه 5:30 فطرت وركبت الطيارة وتسمع {حان الان موعد الاقلاع يرجى من الساده المسافرين الجلوس وغلق الاحزمه جيدا} ربطت الحزام ورجعت ظهرها لورا وتطالع الدريشة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مكان اخر دخل فارس بيت الجد ركض لغرفة مريم الكل مستغرب شفيه مثل المجنون ركض من الدرج ويدخل غرفتها ولا كل شي مرتب فتح الدولاب لقاه فاضي عصب وطيح كل العطور من التسريحه والكل يسمع تحت بس ماسوو شي لانهم عارفين فارس اذا عصب عصب ويدخل غرفته ويصكر الباب بقوة الكل سمع صوت الباب ورجعو مثل ماكانو {{متعودين ههعخهخخ فارس عصب يدق على فونها ماترد طلع من البيت كله وراح القصر ناد الخادمه فارس : راني راني راني : امر سيدي فارس وهو معصب : دقي على ابراهيم الي معاي بالشركة وقوليله يجي القصر حالا حالا معاه جميع اجهزة التواصل راني : امرك سيدي تبغى حاجه ثانية فارس : لا وراح لغرفته وصكر الباب كان جناحه كبير ولون غرفته ابيض برمادي بزخارف سوده وديكوره روعه كان في غرفه فرعية حط بصمته ودخل الغرفة وكلها اجهزة كمبيوتر واجهزة للتوصل دخل فارس بسرعه وطلع بيانات مريم كامله مكمله دخل ابراهيم ابراهيم : سيدي طلبتني فارس بحده : اي طلبتك ابراهيم : امر فارس لف الكرسي وهو شابك اصابعه : شوف اسمعني عدل وبطل اذانيك عدل مدل الحين طلعتلك البيانات طبعا موكامله بس نبذه واشياء مهمه ابيك اتطلعلي عنوانها بامريكا وعشان اسهل عليك هي بكاليفورنيا ابيك تعطيني معلومات كامله وكافيه وابيك تطلعلي اوراق الشركة عشان اوصلها لفرعنا بامريكا ابراهيم : حاضر فارس : ولاتنسى احجزلي تذكره لامريكا باقرب وقت ممكن حتى لو اليوم بالليل ابراهيم : انشالله فارس: يالله اتركك الحين ابراهيم : طيب انشالله كل شي بيكون جاهز قبل لارجع فارس : مشكور ابراهيم مادري لولاك شكنت بسوي الحين والله انك خوش خوي ابراهيم انصدم بس ابتسم طلع فارس من القصر ودخل سيارته الاودي الرمادية وانطلق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلت الشقه قامت وحش وسلمت عليها وحش : الحمدلله على السلامه مريم ابتسمت : الله يسلمك دخلت مريم الغرفة وتروشت بعد التعب الي صار ولبست بجاما خفيفه عباره عن شورت اخضر فاتح وقميص اخضر فاتح وربطت شعرها علطول دخلت غرفة الجوري ويوسف وتقرب من السرير وتشوفهم نايمين وماسكين يد بعض مريم اول ماشافت الجوري مسكت قلبها مريم : وي اسمالله على بنتي حياتي دخلت الصاله شوق بالتلفون : اكلمك بعدين {ابتسمت} مع السلامه اي اكيد راح اعطيه للخبل هههههه ياله باي مريم ابتسمت وتسندت عالجدار ورافعه حاجبه : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق ولست وحدي المغرم طلعنا ثنينا عشاق وحش : جب جب جب جب جب مريم : هههههههههههههههههههههههه وتسمع صوت الجوري ويوسف يبكون ركضت مثل الخبله وحش : شكبرها وليلححين تتصرف بخبال اللله يستر عليك مريم : ترى اسمع سدي فمك وحش : خخخخخخخ مريم شالتهم ثنيناتهم بحيث تكون يدها محاوطه يوسف والثانية كمان محاوطة الجوري وحش بضحك : يالخبله مسكيهم عدل لا تطيحينهم مريم : اقول انتي هي ترى عيالي كيفي اسوي الي اسويه وحش : هههههه مجنونه والله لو فارس يدري كان ماخلاهم دقيقه بين يدك هههههه وحش ماسمعت رد لما لفت تطالع مريم والصدمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كانت تبكي بجنون قامت وحش وركضت حضنتها وحش : يالحيوانه مريوم لا تبكين حياتي خلاص مريم هدت يوسف والجوري عالكنبه : خلاص جلسو يطالعون التلفزيون الى الساعه 9:00 بالليل مريم : يالله قومي ورانا جامعه باكر تدرين ان ببدا باكر يالله وحش : طيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اصاله والعايله اصاله : يما شفيك اقولك صايرله يومين نايمه لا اكل لا شرب ووجها باهت ام عبدالرحمن : خير وش بيكون مثلا اصاله : وش الي خير يمه قومي خلينا نروح نوديها ام عبدالرحمن {مديحه} : هالبنت ماتجيب الا التعب وليت حظها ماشي واقف مو راضي يتحرك اصاله منصدمة : يما الزواج قسمه ونصيب وش الي تقولينه استغفر اللله ام عبدالرحمن : دامك كذا شافقه عليها قومي انتي وديها اصاله منصدمه : يما وين ظميرك ام عبدالرحمن : انا خلاص مافيني حيل اقعد اعدل حظها خلي روحتها لفرنسا ومقابلتها مع الامريكي الـ... تنفعها اصاله : هذا وانتي امها دخل ابو عبدالرحمن وعبدالرحمن بسرعه معاهم ربا وركض متوجهين لغرفة وصال مديحه واصاله بسرعه قامو وراهم ويدخلون غرفة وصال ويلاقونها مرمية على الارض ماتتحرك انصدمو وشالوها وودوها المستشفى علطول دخلوها الطوارئ والعايله ينتظرون من الطبيب اي شي طلع اخيرا بعد 3 ساعات الطبيب : احم احم ممكن اقرب شخص لها قربت اصاله الكل يعرف ان اصاله اقرب وحده لوصال واول دليل ان اصاله توأم وصال الطبيب : اتمنى تشدي حيلك اصاله غمضت عينها : قول وشفيها اختي الطبيب نزل راسها : فيها الخبيث اصاله انصدمت عينها توسعت رجعت ورا قربت من الجدار ولزقت فيه وصرخت من راسها وانهارت اصاله وهي تبكي : اااااااااااااااااااااااااااه يااختي ياتوأمي اااااااااااه ياوصال لاااااااا اختي مافيها حاجه قرب عبدالرحمن وحضنها ومسح دمعته بشماغه وهو يحاول يمسك روحه ام عبدالرحمن تجمدت مكانها وكذلك ابو عبدالرحمن قربت ام عبدالرحمن وعيونها موسعه بدون اي تفاعلات بوجهها لمست خد اصاله وعبست وبكت وصرخت وحضنتها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخل فارس على ابراهيم فارس : ها خلصت ابراهيم : كل شي تمام طال عمرك فارس ابتسم : تسلم ابراهيم : هاذي التذكره وكل شي تجهز قلت للخدم يجهزون اغراضك قبل لاتجي وراحو مع الشحن يعني لا تشيل هم فارس : تسلم ابراهيم : الله يسلمك ويالله الحن اعذرني فارس : عذرك معك طلع ابراهيم بدل فارس ولبس بدلة رسمية قميص ابيض خفيف وفاتح الازرار الامامية ولبس جاكيته الرسمي كحلي ولبس سكيني كحلي رفع شعره بالجل وناظر نفسه بالمراية وعدل جاكيته ورفع حاجبه بطل درجه عشان ياخذ ساعته ويلفت نظره صورة محشورة بين علبة الساعه وعلبة صغيره عقد حاجبه وطلعها ولا صورتهم بالعرس لما ناظرو بعض ابتسم تلقائي فارس يلف نظرة : وش الي قعد اسويه ويرمي الصورة راح لبيت جده واخذ امه وابتسام وشافي يودعهم بعدها الجد : ابك انت وين رايح بس تهيت فارس بهدوء : جدي انت عارف الي صار بيننا انا ومريم الجد حزن بس مابين بعصبيه وهو يطلع الباب : ايوه اعرف فارس : انا رايح ادور عليها لاني احبها وانشالله اجيبها لكم وتفرحو فينا الجد فرح عيونه موسعه وابتسم بفرح : والله يافارس فارس مسك يد جده وباسها : اي يايبا راح نرجع ومانفترق ابد وبنجيب لك عيال الجد نزلت دمعته وبكى وحط يده على عيونه ويبكي : الله يخليكم لي فارس قرب من راسه وباسها : امين يالغالي الجد : وش تنطر روح فارس : طيب راح غرفتها ويلف انظاره على الغرفة جلس على طرف السرير ويشوف شي طالع من مخدتها لما مسكه ولا صورة ..............................................لجوجو ويويو طالع باستغراب من ذولا بس حس بشي لما شافهم كأن في شي ينغزة وخصوصا لما شاف يوسف وعيونه وملامحه قطع حبل افكاره ابتسام دخلت وناظرت الصورة وناظرته باستغراب ابتسام بهدوء : وش تسوي هنا فارس وهو عاقد حاجبينه : منو هاذول وشتسوي صورتهم عند مريم ابتسام هزت كتفها بماتدري تخاف تقوله اي شي فارس : احس كاني اعرفهم ابتسام نزلت راسها : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يّٱتُرى ٱبّتُسًٱم وِشّ بّتُقَوِلۂ ..... يّٱتُرى فُٱرسً لحًدُ ٱلٱنٌ يّحًبّ مريّم ... يّٱتُرى مريّم لحًدُ ٱلٱنٌ تُحًبّ فُٱرسً .. يّٱتُرى وِحًشّ تُحًبّ رٱكٱنٌ وِۂوِ كذٌلك ... يّٱتُرى وِصِٱل بّتُتُعٱلجَ وِتُردُ كمٱ كٱنٌتُ ... يّٱتُرى ٱصِٱلۂ وِشّ رٱحً تُسًوِيّ بّمثًل ۂٱذٌيّ ٱلحًٱلۂ ... يّٱتُرى ليّشّ ٱم عبّدُٱلرحًمنٌ كذٌٱ قَٱسًيّة على وِصِٱل ... يّٱتُرى مريّم وِشّ بّيّصِيّر لۂٱ بّٱوِل يّوِم جَٱمعۂ ... يّٱتُرى فُٱرسً بّٱيّ وِقَتُ رٱحً يّعرفُ ٱنٌۂ لۂ ٱبّنٌ وِبّنٌتُ .... شّرٱيّكم بّٱلبّٱرتُ ٱنٌشّٱللۂ عجَبّكم ٱبّيّكم تُردُوِنٌ ٱبّيّ تُفُٱعل وِلٱ ٱحًذٌفُ ٱلروِٱيّة | |
|
| |
ღ لُـ‘ـُۅلُـ‘ـُۅღ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 278 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43998 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 18/4/2013, 10:53 pm | |
| شكرا شكرا قرات كل القصه ظريفة و الله اوكي باااي | |
|
| |
ღ لُـ‘ـُۅلُـ‘ـُۅღ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 278 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43998 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 18/4/2013, 10:55 pm | |
| بس الله يخليك القصة حلوووة كثير ان شاء الله يردو على القصة و الموضوع | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 18/4/2013, 11:36 pm | |
| مشكورة جدا حياتي على مرورك
يالله بنات وين الردود يعني اوقف ولاوشو
| |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 4:37 am | |
| يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
كمليييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييز
طلبتكككككككككككككككككككككك | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 10:15 am | |
| | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 4:23 pm | |
| بموت ليه كثار يّٱتُرى ٱبّتُسًٱم وِشّ بّتُقَوِلۂ ..... هع تهرب وماتقول شي يّٱتُرى فُٱرسً لحًدُ ٱلٱنٌ يّحًبّ مريّم ... يبب يّٱتُرى مريّم لحًدُ ٱلٱنٌ تُحًبّ فُٱرسً .. اي بس ماتبي تظهره يّٱتُرى وِحًشّ تُحًبّ رٱكٱنٌ وِۂوِ كذٌلك ... هممم مادري يّٱتُرى وِصِٱل بّتُتُعٱلجَ وِتُردُ كمٱ كٱنٌتُ ... لا >< يّٱتُرى ٱصِٱلۂ وِشّ رٱحً تُسًوِيّ بّمثًل ۂٱذٌيّ ٱلحًٱلۂ ... تصير نفسيه هههههه يّٱتُرى ليّشّ ٱم عبّدُٱلرحًمنٌ كذٌٱ قَٱسًيّة على وِصِٱل .. هممم يمكن كانت تعرف سواليفها . يّٱتُرى مريّم وِشّ بّيّصِيّر لۂٱ بّٱوِل يّوِم جَٱمعۂ ... تشوف فارس وتنصدم وييسائلها من هذول وتجاوبه يّٱتُرى فُٱرسً بّٱيّ وِقَتُ رٱحً يّعرفُ ٱنٌۂ لۂ ٱبّنٌ وِبّنٌتُ ... لما يجي الجامعه مالت مريم . شّرٱيّكم بّٱلبّٱرتُ روووعه .. ٱنٌشّٱللۂ عجَبّكم يب ٱبّيّكم تُردُوِنٌ ٱبّيّ تُفُٱعل وِلٱ ٱحًذٌفُ ٱلروِٱيّة لالالالالالالالا تحذفينها 9-9
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 6:07 pm | |
| ثانكس قلبي على مرورج وتقريبا اغلبية اجاباتج صح بس الاخيره لا تو الناس
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 8:56 pm | |
| جاااري تنزيل البارت لعيون غلا امها وفامبير
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 9:02 pm | |
| البارت السابع عشر ــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسام نزلت راسها : مممممممم طلعت ركض تهرب من هالشي وتقول بداخلها { مابي اخرب اي حاجه سامحني يافارس اني ماقلتلك لكن يستحسن هي تقولك اااخخخخخ منك يامريم} استغرب فارس من تصرف اخته بس ظل يناظر الصورة وهو يبتسم لشكلهم الحلو والبرئ قام وانطلق للمطار ركب الطيارة ومعاه تذكرته وصورت جوري ويوسف حس انه حبهم جلس على المعقد بتعب وربط الحزام وانطلقت الطيارة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلو عليها لقوها على السرير تعبانه تستغفر وتسبح وعيونها تدمع وتقرى المعوذات قربت اصاله وهي ماسكه روحها ماتبغى تشوفها وصال تبكي اصاله بتقطع : كيفك وصال وصال ابتسمت ابتسامة الم وتقطه : تـ ـ ـمـامـ ـ ـ اصاله ماقدرت تمسك روحها وضمتها بقوة وهي تبكي وصال ابتسمت وصال : ليش تبكي اصاله : ماابغاك تتركيني مالي غيرك بهالدنيا وصال ابتسمت وهي تناظرها : انا ماراح اتركك حتى لو خذاني ربي راح اكون موجودة هنا اشرت على قلبها اصاله شهقت وبكت وطلعت بسرعه ناظرت امها ونزلت راسها ومسكت المسباح تسبح وتستغفر قربت امها منها ام عبدالرحمن وهي تلعب باصابعها : وصال وصال وهي منزلة راسها : امري ام عبدالرحمن : سامحيني حبيبتي وصال رفعت راسها وتجمعت الدموع بعيونها اول مرة تقولها حبيبتي : كيف تزعل بنت من امها االي حملت فيها 9 اشهر ام عبدالرحمن حضنت وصال : اوعدك راح تسافري لندن وبتتعالجين وبتيجين بالسلامه ومافيك شي ونفرح فيك قلبي وصال هزت راسها بنعم وابتسمت دخل ابو عبدالرحمن : انشالله بنسوي كل الاجراءات ويوم الخميس راح نتوكل على الله وانا واصاله راح نوديك ام عبدالرحمن : والله ماتروح الا وانا معها صح يابنيتي ابو عبدالرحمن استغرب كيف ام عبدالرحمن تتكلم كذا مع وصال اول مره وصال ابتسمت ومسكت يد امها : ابغاها توقف جنبي ام عبدالرحمن حطت يدها فوق يد وصال : انا بكون جنبك دايم ابو عبدالرحمن فرح ان علاقتهم تحسنت عن اول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بمكان اخر بالرياض شوق : راشد قسم حاسه ان البيبي ماهوبخير ببطني راشد بطفش : وبعدين وياك قالتلك الطبيبة ان هذا طبيعي لكن هذا مو راضي يدخل المعلومه {ياشر على راسه } شوق وهي تحط يدها على بطنها والدموع تنزل : انت صاير بس تبيني اتعب ومطنشني عالاخر انت ماتحبني صح راشد وهي يتأفف : وووف وبعدين وياك وشغل البزران الي انتي شغاله كيف احب وانا متزوج موقلتلك هذا مو راضيه تشغليه {اشر على مخه} شوق : تعرف مرات وش اقول راشد بملل : وش شوق : كنت اتمنى اكون ماعرفتك ولا كلمتك ولا سلمتك نفسي وكنت اتمنى هذا {اشرت على بطنها } مايكون ولدك مالقت غير الي ضغط على ذقنها ورص اسنانه : قسمابالله ان قلتي هالكلام مره ثانيه {بصراخ } ماتلومي الا نفسك فاهمه ولا لا شوق وهي تدفه وتعدل قعدتها : بعد عني انت ماعندك احساس تركت الي عشقوني بجنون وحبيتك انت وانت ماتستحق هالبيبي بينظلم بحياته بعيش مع ام وابو يكرهون بعض الله يعينه وقامت بسرعه وراحت الغرفه وصكرت الباب وجلست على اقرب كرسي وبكت لين نست نفسها ونامت راشد كان متجمد بمكانه من الي صار وبداخله { انا ليش سويت كذا صدق اني مااستاهلها بس هي تعصب الواحد مالي غير عبورة } دق على عبير اخته عبير : الوو راشد : هلا عبورة شلونك عبير : عاش من سمع هالصوت راشد : عاشت ايامك قلبي عبير : شعندك داق وراك حاجه راشد : اي وراي عبير : قبل لا تقول كيف شواقه ومع حملها الله يعنيها شكلها تعبان يوم شفتها اخر مره راشد ارتبك عبير كملت : وش كنت بتقول راشد : عبور انتي اختي الكبيرة وعارفه بهالاشياء عبير تفاجأت : طيب راشد : انا وشوق تونا متهاوشين عبير بهدوء وتتفهم : ليش ياراشد المره حامل ماتنلام وانت تضغط عليها زيادة الله يهديك راشد : والله ماني عارف متحسف بس كثير تعصبني عبير : اكيد بتعصبك المره حامل دايما نفسية الحامل خايسة صح راشد : كثيير عبير : تطلب راشد : كثير عبير : تنام راشد : كثير عبير : تبكي راشد : كثييير عبير : اجل اسكت ولا تتعبها زيادة لبي اوامرها لا تطردك من البيته هههههههههه راشد : الله يستر طيب تسلمين عبير : يالله اجل مع السلامه وسلملي على شواقه راشد : يوصل مع السلامه سده وراح للغرفه لقاها نايمه عالكنبه قرب وبصوت حنون راشد : شواقه قلبي شوق : مممممم راشد : قومي نامي باالسرير شوق تذكرت وبكت راشد : وبعدين ويا البكي خلاص عاد دمعتك غالية شوق زادت راشد : وليييييييييييييييه خلاص والله احبك وانا خايف عليك بس انتي كثير تعصبيني وكيفك عصبيني يالله عاد مسحت شوق دموعها وهي تشهق ابتسم جت بتقوم سحبها بخفه وشالها وحطها على السرير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصل فارس وسحب جنطته وجت ليموزين وودته لفندق دخل جناحه بتعب رمى الجاكيت وفتح ازارير قميصه ورمى نفسه على السرير بتعب وفركش شعره فارس : كل هالتعب عشانك يامريم انشالله تقدريني يابنت وائل يالي لعبتي بحسبتي يامره وضحك تروشله لبسله بجاما خفيفه وانسدح على السرير وشاف صورة الجوري ويوسف مايعرف ليش كل ماشافهم ابتسم ونام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصبح مريم تجهز الفطور سمعت صوت الجرس فتحت مريم : oh hy lissa اوه اهلا ليسا ليسا : hellow dear how are you اهلا عزيزتي كيف حالك مريم : fine come in الحمدلله تفضلي دخلت ليسا المربية البيت وسلمت على وحش وتروح غرفة جوري ويوسف وحش دخلت هي ومريم عشان يتطمنون قبل لا يروحو ليسا : wahash you sed that there mother came yasterday where ia she ابتسمت مريم : its me im there mother ليسا بصدمه كبيرة : no way no no no you look young oh my لا لايمكن لا لا لا شكلك صغير مريم وهي تضحك : i know ليسا ابتسمت : you have a beatifull twins ever لديك اجمل توام على الاطلاق مريم : thanks now we have to go to the callege because we are two late ليسا : ok good luck راحت مريم هي ووحش كانو لابسين وحش : لابسة تنورة تحت الركبة لونها وردي فاتح وقميص ضيق ابيض مخطط بوردي فاتح ولابسة يسديري جنز ولابسه كعب جنز وحاطه فونديشن برونز وبلاشر وردي وروج وردي ومسوية شعرها ستريت مريم : لابسة سكيني بيج ولابسة بلوزة قصيرة بنية ضيقه تنربط من الرقبه فيونكه ولابسة فوقه جيليه طويل ساده ولابسة سكارف عليه نقش بدرجات اللون البني والاحمر ولبست كعب احمر وحطت فونديشين طبيعي وبلاشر بيج وحطت روج احمر وسوت شعرها كيرلي اتجهو للجامعه دخلو مريم جلست على الكرسي الموجود بالحديقه تنتظر محاضرتها ودخلت وحش محاضرتها مع ركان مريم حطت رجل على رجل ومسكت البيبي وتطقطق جالها واحد شكله خليجي وجلس جنبها يتأملها وهي تبتسم وتنزل راسها وتضحك الشاب : hellow there اهلا مريم : hy اهلا الشاب : you are beatifull انتي جميله مريم استحت : thanx شكرا الشاب : take my nomber اخذي رقمي مريم بعصبية ورافعه حاجبها : sorry i dont think so مااعتقد الشاب : ذي الحين كيف اخليها تاخذ رقمي حسبي الله عليها وعلى جمالها ياعل ولا واحد بامريكا ياخذها يخسون مريم ضحكت من قلبها الشاب توتر : why you are laghing مريم : كل ذا وتقولي ليش اضحك الشاب قام بسرعه خايف : اااانـ ـتي سسـ ـعودية مريم زادت ضحكتها : ايوه الشاب بلع ريقه وابتسم لما شافها تضحك قطع شوفته التلفون مالهرد الشاب : اقسم بالله ياناصر لاذبحك هههههه ... اقول ابوي مايدري والله يذبحك انت وهويجرو ...هههههههه لا وين شفتلي سعودية بس وشو { يعض شفايفه } مريم انصدمت ورفعت حاجبها بعصبية الشاب يكمل : ابك افهم ماابغى اتزوج ..... اوووفففف اقول باي ... يالله باي سده الشاب : طيب اخذي الرقم مريم : طيب انت ولد من الشاب وهو يعدل نفسه : احم احم ولد مخلد عايد الـ... مريم انصدمت : sorry i have to go اسفه لازم اروح الشاب : وين لا بتاخذين الرقم مريم : تكفى ماابغى مشاكل الشاب : اي مشاكل مريم : انت عبد العزيز صح عبدالعزيز باستغراب : اي وش دراك مريم عضت شفايفها : ياويلي ويلاه الل هيستر عبدالعزيز : شفيك خايفه مريم : ماابغى المشاكل انت عارف انا مين عبد العزيز ابتسم : لابس راح اعرف مريم : انا اكون مريم اخت ناصر عبدالعزيز : من ناصر مريم : ناصر اخوك يالدايخ عبدالعزيز : اخوي تبقي اختا {وهويفكر} يعني انتي وش تقربيلي مريم بنفاذ صبر : مااقربلك حاجه عبالعزيز : اجل كيف مريم : انا اكون اخته من امه عبدالعزيز : اهااا مريم : الحمدلله على السلامه عبالعزيز : هههههه طالعه على ناصر دمك خفيف مريم : طيب الحين ممكن تتركني عشان عندي بعد ربع ساعه محاضره عبالعزيز : ماراح اتركك الا لما تاخذي الرقم حالا مريم : ماابغى استح افرض ناصر يدري قسم اروح بالف داهيه ياشيخ عبدالعزيز : عادي يالله مريم : ماابغى عبدالعزيز بنفاذ صبر : شكلك عنيده ماينفع معاك غير سحب البيبي وهي مصدومه بس بداخلها { عادي يسجل رقمه واحذفه هي هي هي } بس صدمها انه دق على رقمه ودق تلفونه وسجل رقمها مريم بعدم تصديق : انت هي هي باي اساس تحفظ رقمي عندك عبدالعزيز : لان ماينفع معاك غير كذا يايلحلوه يالله روحي المححاظره مريم عصبت واخذت اغراضها متوجهه للقاعه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صحى من النوم راح غشل وجهه لبس سكيني ازرق ولبس بلوزة سماوية عليها كتابات باللون الابيض قام اخذ الورقة الي موجود فيها عنوان مريم وراح لسيارته الفيراري الصفرا وانطلق للشقه ولما وصل نزل وطق الباب فتحت ليسا بالترجمه فارس : اهلا اهل انتي صاحبة البيت ليسا : لا صاحبته غائبة الان فارس : من الموجود بالبيت ليسا : لا احد فقط انا فارس : اها الا تعرفين متى ستاتي او حتى اسمه ليسا : لااعرف اسمها وحش فارس انصدم : اهل يوجد احد يسكن معها ليسا : نعم توجد فارس : اهل اسمها مريم ليسا وهي تفكر : لااعرف ولااعتقد ذلك فارس : اها شكرا ركب السيارة وشغلها وراح لجامعة اكسفورد الاميريكيه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طلعت من القاعه بتعب راحت لدورات المياه ماتدري ليش حاسه ان في شي بيصير طلعت وتشوف فارس فز قلبها ورجعت بسرعه ماكان فارس منتبه مريم وهي حاطه يدها على قلبها : يووماااي كنت راح انكشف مو من صدقه سافر لامريكا وترك اهله وشغله عشاني طلعت ماتأكدت انه راح وركبت سيارتها وراحت بسرعه للشقه نزلت بسرعه بخوف طقت الباب بقوة فتحت ليسا الباب بقلق ليسا : اهل حدث شي لك مريم : لا لاشئ دخلت غرفتة جوري ويوسف وشافتهم يلعبون غمضت عينها وتنهدت : الحمدلله ليسا : اهل حدث شئ مريم لفت عليها : اهل اتى احد لهنا ليسا : نعم كيف عرفتي مريم وهي حاطه ايدها على قلبها : اويلي ويلاه كيف شكله ليسا وهي تفكر : طويل جدا ذو عضلات وخشم حاد وشعره كثيف ااه وعينيه خضراء اللون مريم منصدمه تجمدت بمكانه ولفت وتطالع الجوري ويوسف راحتلهم تلاعبهم ودموعها محبوسة بعينها مريم : انا غلطت غلطه وماراح اقدر اصححها الحين كيف راح اشرحله عنكم اقوله كنت حامل قبل لا تطلقني وجبت توم وماقلتلك ياربي ساعدني وش اقول ووش اخلي اااااااااااااااه يارب ساعدني ليسا تناظرها وهي تبكي شفقت عليها وقربت منها وحطت يدها على كتفها : لاباس حبيبتي لاباس اكيد هذا الشخص هو والدهما مريم هزت راسها بالاستجابه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يّٱتُرى ٱصِٱلۂ بّتُتُعٱلجَ وِبّتُنٌشّفُيّ ؟... يّٱتُرى رٱشّدُ ليّشّ يّعٱمل شّوِقَ كذٌٱ ؟... يّٱتُرى شّوِقَ حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ ؟... يّٱتُرى فُٱرسً بّيّردُ شّقَة مريّم وِوِحًشّ ؟... يّٱتُرى مريّم رٱحً تُحًبّ عبّدُٱلعزيّز ؟... يّٱتُرى عبّدُٱلعزيّز يّحًبّ مريّم ؟... يّٱتُرى مريّم بّتُرجَع لفُٱرسً وِلٱبّتُبّتُدُيّ بّدُٱيّة جَدُيّدُۂ وِيّٱ عبّدُٱلعزيّز ؟... يّٱتُرى ٱ\ٱ نٌٱصِر عرفُ بّٱليّ صِٱر وِشّ بّيّصِيّر ؟...
كككككككككككككلكككككككككككككككككمممممممممم تُجَٱوِبّوِنٌ
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 9:49 pm | |
| ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يّٱتُرى ٱصِٱلۂ بّتُتُعٱلجَ وِبّتُنٌشّفُيّ ؟...no يّٱتُرى رٱشّدُ ليّشّ يّعٱمل شّوِقَ كذٌٱ ؟... I don‘t no يّٱتُرى شّوِقَ حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ ؟...Geril يّٱتُرى فُٱرسً بّيّردُ شّقَة مريّم وِوِحًشّ ؟...yes يّٱتُرى مريّم رٱحً تُحًبّ عبّدُٱلعزيّز ؟...no يّٱتُرى عبّدُٱلعزيّز يّحًبّ مريّم ؟...yes يّٱتُرى مريّم بّتُرجَع لفُٱرسً وِلٱبّتُبّتُدُيّ بّدُٱيّة جَدُيّدُۂ وِيّٱ عبّدُٱلعزيّز ؟...ترجع لفارس يّٱتُرى ٱ\ٱ نٌٱصِر عرفُ بّٱليّ صِٱر وِشّ بّيّصِيّر ؟...ممممم لا اعلم | |
|
| |
#gajeel ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2625 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53925 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/4/2013, 10:06 pm | |
| طلبببببببببببتك كمليي لي باك مع الجواب على الاسأله | |
|
| |
وجووونه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 109 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 43994 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 5:17 am | |
| واووووووووووووووووو وايددددددددددددددد حلوات :شكراً:: | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44522 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 4:29 pm | |
| يهيهيهي اول مره بارت عشاني > ههههههههههههههههههه يّٱتُرى ٱصِٱلۂ بّتُتُعٱلجَ وِبّتُنٌشّفُيّ ؟... همم اضن لا يّٱتُرى رٱشّدُ ليّشّ يّعٱمل شّوِقَ كذٌٱ ؟... ههع ولله مادري اضن يمكن يحسبها تكلم من وراه يّٱتُرى شّوِقَ حًٱمل بّبّنٌتُ وِلٱ وِلدُ ؟... الله يعلم 9-9 يّٱتُرى فُٱرسً بّيّردُ شّقَة مريّم وِوِحًشّ ؟... هع هع اكيد 9-9 يّٱتُرى مريّم رٱحً تُحًبّ عبّدُٱلعزيّز ؟... وعووه مابقى الا هاذا تحبه 9-9 هو اخو اخوها حرام 9-9 يّٱتُرى عبّدُٱلعزيّز يّحًبّ مريّم ؟... ههههههههههه اكيد يّٱتُرى مريّم بّتُرجَع لفُٱرسً وِلٱبّتُبّتُدُيّ بّدُٱيّة جَدُيّدُۂ وِيّٱ عبّدُٱلعزيّز ؟... بتررججع وان مراجعت بروح لها وبذبحها .! ههههههه يّٱتُرى ٱ\ٱ نٌٱصِر عرفُ بّٱليّ صِٱر وِشّ بّيّصِيّر ؟... يذبح اخوه عجوز >عبد العزيز < واخته هههعع تحياتي
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48542 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 4:42 pm | |
| امانه كمليها والله متشوقه مره | |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48542 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 4:51 pm | |
| متى يوضع البارت اي وقت تقريبا | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 7:39 pm | |
| قايق وانزل البارت لعيون مهاجره الى الجنه
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48542 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 8:52 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 9:15 pm | |
| البارت السابع عشر + اعذروني البارت قصير :* ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم هزت راسها بالاستجابه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبدالعزيز : ادق ولالا ادق يالله ادق ويدق ردت : الوو عبالعزيز : شلونك مريم : تمام ممكن اعرف ليش داق عبالعزيز : داق اسأل مريم : وكاهو سألت خلاص عبدالعزيز : مريم كلميني عدل مريم : عبدالعزيز تكفى ترا مالي خلق انا بعالم وانت بعالم ثاني عبدالعزيز : طيب ليه كذا تكلميني تراني بشر حالي من حالك مريم : اسفه عبالعزيز : شكلك مشغولة اكلمك بعدين مريم : لامشغوله ولا شي عبالعزيز : اسمعيني مريم افتحيلي قلبك قوليلي ليش انتي متضايقه انا حاس ان فيك شي مريم : خلاص باكر اكلمك عبدالعزيز : اوك يالله باي مريم : باي سدته قامت بدلت لبست بجاما خفيفه لقت وحش نايمه راحت لغرفتها وتسمع صوت جوري ويوسف يبكون راحت وخذتهم ونامو بحضنها كان مظهرهم يخلي الواحد يضحك كان مريم مكورة روحها ويوسف ماسك ابهامها وجوري حاطه يدها ورجلها اليسرى فوق يوسف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هاجر : ناصر تكفى ناصر : لايربي ساعدني بتذبحني هاجر : نويصرووو انت ماتفهم ناصر : انتي ابي افهم كم عمرك هاجر وهي تفكر : 18 ونص ناصر : وليش مخليه مخك عمره 3 سنين هاجر ربعت يدها بشكل طفولي ومدت بوزها وهي عابسة وجها ناصر ابتسم ابتسامه واسعه : شفتي الشفايف هاذي اذذا ماعدلتيها راح اتهور هاجر عيونها وسعت : لاخلاص ناصر غمزلها واستحت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قامت وحش الصبح لبست بنطلون اسود وبلوزة نص كم بيضا وسوت شعرها ذيل حصان وحطت الايبود داخل جنطتها والهاند فري {السماعات} وعبت مطارة الماي وحطتها داخل الجنطة لبست جووتيها الرياضي الابيض وطلعت وراحت للممشى دخلت البوابة حطت السماعات باذنها وهي تمشي كانت حاطه اغنية {احبك حب يامجنون } [الكلمات] احبك حب يامجنون لكن مقدر احكيلك احبك يابعد هلكون وروحي ماتبي غيرك انا ياخلي اتعذب في بعدك عذابي شوق ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق احبك حب حب يامجنون لكن مقدر احكيلك احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك ذايب بين اديك القلب من غيرك عليه يمون حبي لك تعدى الحب وكل شي فيني بك مفتون انا مااشوف بين الناس سوى قلبك معاه الاحساس تصور افقدد عيونك اصير اخاوي الموجاس احبك حب يامجنون لكن مقدر احكيلك احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك عيني ماملاها الا انت حبيبي فدوتك عيني قبل حبك انا ماكنت ولا اي شي يعنيلي انا دنياي من دونك ظلمه ومالها معنى ابدعب ربي يصونك وطول الععمر يجمعنا احبك حب حب يامجنون لكن مااقدر احكيلك ا احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك كانت مندمجه مع الاغنية وتغني معاها وفجأه التوت رجلها وطاحت وتألم وصاحت بصمت وهي مغمضه عينها لمحها وراحلها كان لابس بنطلون اسود وبلوزة سودة بدون اكمام ....: وحش انتي بخير وحش : ركان الحق اي اي ركان : ياربي وش اسوي وحش ببكي وصياح : اااااااااااااااااي ماحست الا بالي شالها وركض للسيارة وبسرعه للمستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صحت من النوم تمغطت وتشوفهم نايمين ابتسمت وباستهم راحت الحمام وتروشت طلعت نشفت شعرها لبست فستان احمر منقط بابيض وعليه حزام ينربط فيونكه من الخلف وسوت شعرها ذيل حصان وسوته كيرلي ولبست طوق ينربط لفوق مثل الفيونكه وخامتها حمرا منقطه بابيض لبست كعب نفس الشي وثقلت رموشها وحطت روج احمر صار شكلها طفولي قربت من يوسف والجوري وقومتهم لبست الجوري مثل لبسها بس كانت مو لابسة طوق لا لابسة كاب منقط لبست يوسف برمودا رمادي وبلوزة بيضا ومكتوب عليها بالاسود اي لوف ماامي ولبسته كاب رمادي جهزت عربانتهم وحطتهم بعد ما تأكدت من كل شي فتحت باب السيارة وحطت الجوري ويوسف بالمقعدين الي موجودين بالخلف وربطت الحزام عليهم وراحت للمول لما وصلت نزلت طلعت العربانه وحطتهم فيها وتأكدت ان كل شي تمام دخلت المول تتمشى وتدخل محل محل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس صحى لبس سكيني رمادي وبلوزة بيضا بدون اكمام وضيقه بانت عضلاته وسوى شعره سيراميك وهو شعره ناعم وكثيف شكله طلع يومااااي يخقق مممررره لبس جوتيه ونزل من الفندق وراح المول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم طلعت من المحل و تمشي بالمول ولقت احد حط يده ععلى عينها ......: منو انا مريم ابتسمت بدلع : بعد يدك عيب بعد يده وابتسم [عبدالعزيز: طويل شعره اسود وعيونه ناعسه عسليه غامقه وجسمه عادي ] عبدالعزيز : كيفك مريم متوترة : تمام وانت عبدالعزيز : منو هالحلوين مريم : ها [توترت] ... ذولا خواني عبدالعزيز : يهبلون مريم ابتسمت : عارفه وقفهم صوت شاب ومعاه حبيبته الشاب : اسف على التدخل لكنكما تليقان لبعض جدا جدا وابناءكم كذلك عبالعزيز استانس : اوه لاباس شكرا راحو مريم منحرجه : وش دخلهم شكو يقفونا عشان كلمتين عبدالعزيز ابتسم : كيفهم عطونا وجهة نظرهم قرب عبدالعزيز وهمسلها : مريم احبك مريم غمضت عينها من زمان ماسمعت كلمة احبك بس ماحست بلذة الكلمة غير لما كانت من فارس عبدالعزيز كمل ومسك يدها : مريم احبك وانتي مريم كانت بتجاوب لكن ركضت بسرعه داخل محل من المحلات القريبة عبدالعزيز استغرب قرب من عربانة يوسف والجوري ......: هاذول عيالك عبدالعزيز : لا مو عيالي اختهم راحت الحمام انت فارس الــ.. صح فارس قام وابتسم وصافحه : اي نعم عبدالعزيز : ان عبدالعزيز الـ.. فارس : تشرفنا قرب من العربانه مره ثانية ودقق اكثر على يوسف ونزلت دمعته بس ماحب يبين مسح بسرعه وقام فارس : يالله اشوفك بعدين عبد العزيز: انشالله فارس : مع السلاممه عبدالعزيز : مع السلامه راح فارس مريم تاكدي وتنهدت وراحت للعربانه وهي تتنفس بصعوبه عبدالعزيز : شفيك مريم : ولا حاجه عبالعزيز : متأكده مريم : اي متأكده يالله اعذرني بروح البيت عبالعزيز عذرك معك راحت بسرعه للسيارة حطت يوسف والجوري بمقاعدهم ودخلت شغلت السيارة ومسحت على شعرها بتوتر ونزلت دمعتها وصاحت بصمت مريم : ااااخ يافارس ابغى ارد لك بس خايفه تكرهني ياربي خايفه {وغرقت بدموعها} لفت تشوفهم شافت يوسف يناظرها وينزل راسه بجهة اليمين وعيونه بريئه ويناغي مريم قلبها عورها اكثر ابتسم وعيونها تدمع لمست خد يوسف وقربت وباست يوسف والجوري وردت مثل ماكانت وتنهدت تنهيده طوييييييييييييييييييله بعدين حركت بطريقها للبيت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس بالمول رد شاف صورة الجوري ويوسف دقق فارس : ذولا الي {وهو يأشر ورا} ياربي كيف مافكرت راح ركض للمكان الي كانو فيه مالقاهم ضرب راسه وتنهد فارس : لا لا لا اوووووف عصب وانرفع ضغطه راح للسيارة بعصبية وركبها وصكر الباب بعصبية وحركها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كانت مريم فاتحه الدريشة مالتها والدرايش ورا ووقفت عند الاشارة وتجي سيارة مسرعه لونها اسود التفت مريم بملل وكف يدها على خدها لفت وانصدمت كان على وشك يشوفها صكت النافذة الي جنبها بسرعه ونوافذها كانت مغيمه تغييم سوبر يعني لا يمكن تحد يشوف لكن الحلوه نست تصكر النافذه الي ورى الي هي نافذة يويو وجوري وتلف على سيارة فارس ولاهو مبطل حلجه لما شاف يوسف وجوري عرف ان الي قدامه مريم بطل باب سيارته بسرعه يركض بيبطل باب سيارتها ويسمعها تصارخ لااااااا وتبطل الاشارة وتسرع اقوى ماعندها ركض وركب سيارته واسرع وراها صار يحاصرها وههي تسرع اكثر يوسف والجوري انخضو يوسف صار يبكي ويصايح مريم وهي تبكي وتصارخ : يويو حياتي خلاص ياربي ومرو على الاشارة وكان وراها صكت الاشاره لكنه تجنبها واسرع ولحسن الحظ كانت جنب سيارة مريم سيارة نفسها بالضبط ونفس التغييم صار فارس يلف عيونهه فارس يضرب السكان : ياربي الحين اي هي سيارتها اوووفففف ومريم لفت يمين وصار يلحق السيارة الثانية لفت ورا مالقته طالعت يوسف والجوري الي سكتو من الصياح سافتهم وضحكت بمرح مريم : هههههه كنا بننكشف خخخخخخخ ضحكو بمرح لفت على السكان مريم :ياربي صبرني تكفى ورجعت الشقه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس اسرع بعصبية لجناحه بالفندق وهو معصب لما عرف ان صاحبة السيارة مو مريم رجع بطل الباب بعصبية وكانو وراه خادمين ثنين وموظف بخدمة الفندق والي يكتب طلباته فارس بصراخ وعصبية لدرجة كل الي بالفندق سمع : اطلعو قلت الموظف : طيب اسمع يااستاذ فارس فارس : والله شوف ماراح اكرر كلامي اطلع برا لا والله باكر منت راجع للشغل فاهم طلعو كلهم فارس : مطلعك مطلعك لو شتسوين وهو يمسح على شعره تروش ونام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم حطت يوسف والجوري على سريرهم كانو نايمين وغطتهم عدل وقامت رااحت الحمام وتروشت
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 10:03 pm | |
| ردو عسان انزل بارت قبل لا يفوت الاوان
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 10:43 pm | |
| بسسسسسسسسسسسسرعه
نبي البارت وي رب تنككشف حرامم م يدري ان عندهه عيال ظظلم<<تفاعلت
اوووووف مريوم نذلهه كل يوم شوي واكرها اكثر من الثاني قهههر..~ | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47774 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 11:14 pm | |
| لعيون رموشة وبس هالبارت ــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الثامن + كمان قصير لاني ابغى انام ولانه هدية لرموشة ــــــــــــــــــــــــــ مريم استغربت ان وحش مو موجوده دورت عنها مالقتها دقت على جوالها ماردت ودت جوري ويوسف السرير ونومتهم صارت الساعه 10:30 مساءا ماردت سمعت صوت باب الشقه ينفتح راحت وتشوف راكان شايل وحش وجولها بتجبسة وهي نايمه مريم : وش فيها راكان : صصصص {بصوت خفيف} خليني اوصلها سريرها واقولك وداها سريرها وغطاها عدل مريم : مممكن الحين تقولي قالها الي صار باختصار مريم حطت يدها على قلبها مريم : كل هذا صار وماقلتولي ولا حكيتولي ليه راكان : ماحبيت اتعبك مريم : راكان طبلتك ركان : عطيتك مريم وهي منزلة راسها : قول لفارس يرجع للسعودية ومايوريني وجهه مره ثانية ركان انصدم : ليش من متى هو بامريكا مريم وهي معصبه : ماعرف بس قوله يروح لاني لايمكن ارجعله ركان بصوت حنون : ويوسف وجوري مايصعبون عليك بدون ابو مريم بلعت ريقها وبكت : بلى كثير مااتخيل كيف كيف بيكون فارس فرحان لو عرف ان له بنت وولد {ضحكت بسخرية} مااعتقد يتشرف يكون له عيال مني {ناظرته بحزن} جالسة اضحك على روحي ركان وهو معصب من كلامها : مريم لاتقولي كذا حرام والله لوانه مايحبك ومايتشرف فعيالك كان ماتعب روحه وجالامريكا مريم اقتنعت من كلامه : طيب ركان كيف اقوله كيف اشرحله ركان وهو يناظر المكان : طيب خلينا نجلس بالصاله ونتناقش لان المكان مايساعد مريم : اوك تعال الصاله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هاجر : بس انا ابغى بيت لنا وحدنا شوف شوق وراشد شوف مريم وفارس لهم بيت لوحدهم ليش انت كذا حاشرنا مع اهلك شايف كيف جناحنا ناصر : ماالومك الصراحه قلت لعبدالعزيز بس يقول ابونا اذا درى بيذبحنا هاجر وهي تعدل جلستها : طيب انا عندي فكرة تطير العقل ناصر : تفضلي اهرينا بافكارك هاجر : وش رايك نبني لنا طابق ثاني {وهي تصفق} وكذا نكون كذا { وهي تأشر بابهامها } ناصر وهو يحرك ابهامه وسبابته على سكسوكته : والله فكره هاجر وهي واثقه من نفسها : مو قلتلك تراني خطيره ناصر قام وحضنها : فديت خطيرتي انا هاجر وهي ماده بوزها : حلو انك اعترفت ناصر رافع حاجبه : والله هاجر وهي تبتسم : اي والله ناصر : انا اوريك ويدغدغها هاجر : نصووورييي خلاص تكفى فديتك ناصر : هجور ابغى بنت هاجر كشرت وتناظره بملل : وشمعنى بنت ناصر : ابغى بنت كيفي هاجر : ماابغى بنت ناصر : مو بكيفك هاجر : ماابغى ناصر : ليش هاجر : عشان تدلعها وتتركني صح صح انت تبغى كذا صح ناصر : هههههههههههه قرب من خد هاجر وباسها ناصر كمل : فديت الي يغار انا هاجر ستحت ناصر : هالبنت بتذبحني بمستحاها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كان راشد ان يطقطق باللاب شوق بضيق : راشد راشد وهو يناظرها : لبيه شوق بصراخ : تعال بسرعه بسرعه بسرعه ولدك يرفس راشد ركض مثل الخبل ويحط اذنه على بطنها شوق : هههههههههههههههههههه طيب شوي شوي راشد حس الضربة : يالحيوانه اي والله كلامك صح شوق وهي تضحك : هههههههه احلى شي كلمة حيوانه راشد : وناسة بعد كل الي واجهناه بحياتي تعرفنا على بعض حبينا بعض تزوجنا بيجينا بيبي بالطريق احس كانه شريط حياتي يمر قدامي شوق وهي تمرر يدها على خدها : الله لايفرقنا ابد راشد ابتسم : الله يسمع منك شوق ابتسمت : امين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مريم حطت العصير على الطاولة مريم : والحين كييف بقوله انا خايفه كثير يكرهني ويرميني وياخذ عيالي تماما مثل بابا ركان وهي يضحك : انتي مجنونه فارس لا يمكن يتركك لانه يمت فيك كثير مريم : انا دارسة فارس فارس لما يعصب ينسى منو هوه ركان : اي عارف بس انتي عيالك لساتهم صغار عمرهم مو سنه مريم وهي تتنهد : لا عمرهم 9 شهور ركان : اي {وهو يممر يده على رقبته وعينه الثانية مغمضه} عادي توهم صغار وحتى لوكبار ماراح يقول شي اصلا كان يبكي للابتسام تدرين مريم موسوعه عينها ن الصدمه وغصت وهي تشرب العصير ركان : ههههههههههه اسمالله عليك مريم وعيونها حمره من الغصه : وش تقول ركان : بكى لما قال لابتسام تدرين وش قالها يالظالمه مريم عصبت : لاتقولي ظالمه ركان : والله تدرين وش قال مريم وهي لافه وجها : وش قول ركان : قال ليت يكون بينا طفل يربطنا عشان مانفترق ونظل مع بعض ونرجع
مريم كانت تسمع الكلام وكانه سكين يطعن بقلبها
وش تعتقدون بيصير قولولي
| |
|
| |
كيلو جمال . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 51517 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/10/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/4/2013, 11:50 pm | |
| لببببببببببى قلبج
تسسلمين ع الهديهه ي روحي
بجدد اشكرجج
اتوقع ترججع لفارس <<ي رب يكون صح مسكين فارس؛؛ههههههـ
قانا
ونوم العوافي
وبانتضار البارت القادمم..~
| |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|