البارت السادس
في الحلقة السابقة
ترد ليا : .....
....( بهدوء) : ألو .. كيفك ليا ؟
ليا (مستغربة) : .....؟؟
.... ( بهدوء أكتر ) : ما تخافي , أنا شخص بدرس بنفس ثانويتك ... اسمي دايفيد
*****
ريبيكا : و الله مابعرف ..( بيتفكر ) آن لازم تخبر البنات بأي طريقة انوا عندنا علاقة مع .........
آن : نعم و لقيت الطريقة !!!!
ريبيكا : عنجد
آن : الرسائل ...
*****
مرام : أهلا كيف الحال ؟
كارل : تمام و انتي ؟
مرام : عادي بس خايفة من ليا كتيييييير
كارل : هههه انا بحمايتك يا أميرتي
*****
ليا : طيب, انت مهتم بالدراسة
دايفيد ( يحط ايدو على رقبتو و اليد التانية بيحك بيها جبهتو ) : شوي
ليا : what !! لازم تدرس منيح مو على الأساس عندنا شهادة الباكالويا
دايفيد : عندي فروض ماحليتهم و الله
ليا : يلا نجلس و بساعدك طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليا : يعني .....
مرام : أنا .............
ليا : بلشتي تحبي كارل صح ؟
مرام : ........
ليا: السكوت علامة الرضا ههه
مرام ( بخجل) : أوووووه ليا
ليا : أنا من شوي كنت مع دايفيد
مرام : إييييييه
ليا : لالا مافي شيئ كنت اساعدوا على حل فروضوا
مرام : ايه ايه مبين
ليا : آخ منك يا مرام
مرام : طيب بنلتقي بكرة ماشي ..
ليا : أوك حبيبتي باي
مرام : باي
تروح ليا تراجع واجباتها عند شجرتها المفضلة و فجأة ...
..... : مرحبا
ليا : أهلا بشو بقدر بساعدك
.....:لالا ايجيت عشان شفتك وحدك قلت منقعد سوا
ليا : أأأأه طيب
.... : انتي ليا ملكة الجمال :عشقي::
ليا : إيه نعم انا .. و ليش مستغرب
....: أنا واقف مع ملكة الجمال هههه
ليا : ههههههههههى عادي
سامي :ممكن رقمك
ليا( في نفسها : راح اعطيه رقم المعجبين و بس ممكن يزعل دايفيد) : طيب خذ ......
.... : أنا سامي
ليا : أنا ليا تشرفنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخصيات :
سامي : شاب وسيم يحب التباهي و جدب الأنظار يريد التقرب من ليا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يراهما دايفيد و ينزعج كثيرا
عند مرام .....
مرام (مع نفسها) : ليش ماتصل لهلأ ؟؟
و بعد خمس دقايق ... برن هاتفها
كارل : مرحبا يا حلوة
مرام : أحم
كارل : شوفي لتكوني زعلانة ..
مرام : من الصبح و انا بستناك
كارل : كان عندي انشغالات
مرام : انشغالات شو ؟ طيب خلاص مشت
كارل : آسف ... اشتقتللللللك
مرام(بسرعة):وأنا كمان ...
كارل (مو مصدق) : شو قلتي .. ماسمعت
مرام : و لا شيئ
كارل : سمعتك ههههه
مرام ( بخجل ) : طيب خلص ..
...
في مكان آخر ...
آن : ريبيكا اليوم دايفيد قلعني أمام تلك الشرشوحة
ريبيكا : ؟؟؟ و الله .... انتي عارفة هديك الشرشوحة لي عم تحكي عليها مين ؟
آن ك مين .. اصلي شفتها بس ما بعرف وين ..؟
ريبيكا : انا بقولك وين يا إما في التلفزيون او الكومبيوتر و فجأة ....
آن : هي ملكة الجمال ؟؟؟ في كــنــدا ؟؟ في بلدنا كلووووو ؟
ريبيكا : نعم نعم نعم
آن : هيك لكان ....
عند ليا ....
تلبس بيجامة ناعمة بيضة فيها قلوب بالأحمر تعمل ربطة ذيل حصان و تتعطر و تروح على غرفتها
ليا ( مع نفسها) : شو فيه دايفيد أنا ماشفتو بعد الدوام ؟؟
بعد ربع ساعة من التفكييييييير ......
عند دايفيد ...
دايفيد : يعني انا ليش زعلان أصلا .. نحنا ماالنا علاقة مع بعضنا اصلا ....
و يفتح الفايسبووك و بدور على صفحتها و يبعتلها دعوة
و بنفس الوقت كمان تفتح ليا الفايسبووك و تقبلوا و بعدين بيحكوا ...
ليا: مرحبا
دايفيد : مرحبا كيفك ؟
ليا : تمام و انت ؟
دايفيد : الحمد لله
ليا : شوفي ؟
دايفيد :و لا شي
ليا ( حست انو بيعطيها ايجابات غامضة و يحاول يقفل اي موضوع تحكي عنوا) : انتي منيح ؟
دايفيد : نعم
ليا : ليش ما اتصلت فيني ...
دايفيد : و هل اتصالي مهم عندك ... و ل اشتقتي لصوتي
ليا : صراحة .. استنيتك و مااتصلت ... و اشتقت لصوتك كمان
دايفيد : ......
ليا ( ليش يكون زعلان و بدأت تفكر ) : دايفيد انت زعلان مني صح ..
دايفيد : لا و ليش ازعل
ليا ( معقول مشان سامي يعني ) : انت موزعلان لأني كنت مع سامي ...
دايفيد: مين سامي
ليا : هو صديق جديد متلك
دايفيد : أه طيب ... لازم روح باي
ليا : استني ( و فجأة بيقطع دايفيد تواصلو بالفايسبووك)
ليا : أنا شوقلت ؟؟؟يعني هو مو متلو ....
تتصل ليا بدايفيد ..........
مابرد ..؟
توصلها رسالة نصية ...
ليا انا اسف بس صداقتنا شيئ غلط
و غلط كبير لأني انا بحبك مو حب
صداقة كان بدي اصادقك و بعدين
اعترفلك بس الظاهر تخطيطي طلع
سلبي .. اكيد سامي معجب فيكي
.. ارجوك ماتتصلي عشان مابحب
اشوف اسمك و رقمك و ما ارد ..
اسف ...أحبك مووووووت
ليا : دايفيد ؟
تتصل مرة تانية و مابيرد
دايفيد ( توصلو رسالة نصية من ليا )
إذا بتحبني رد علي .. الله يخيك
كانت وقتها الساعة 00:11
دايفيد يرد عليها : ألو ...
ليا : مرحبا
دايفيد : نعم في شي ؟
ليا : شو فيك انت ؟ سامي مجرد صديق ؟
دايفيد : أنا ما بدي تكلمي حدا غريب او ولد غيري يعني سؤال و جواب عادي بس واقفين و تضحكواو رقم الهاتف ....
ليا : بس انت مين لتعمل هيك و تتدخل فيني
دايفيد : أنا ....نعم حق ولا شي
ليا : يلا عن اذنك ..باي تصبح على خير
و ينقطع الخط
اتصل دايفيد عليها على 00:48
بس ماردت
و بعدها على 00:57
و وجد الهاتف مغلق
في اليوم التالي .....
عند مرام .....
تنزل لتتناول الفطور : ماما عند طلب ؟
والدة مرام ( رؤى ) : شو هو ؟
مرام : عارفة انوا ليا عندها مسابقة و ...
رؤى : يلا بدون لف و دوران المفيد ....
مرام : بدي بروح بقضي عندها ايام عشان المراجعة ...
رؤى : كم من يوم ...
مرام : هي كلها يومين و بس
رؤى : طيب خبري ابوك قبل
مرام : شكرا لك يا اغلى ام في الدنيا
في الثانوية ....
مرام : صباح الخير ليا في عند الك خبر محزن
ليا : شو هو .....
ـــــــــــــــــــ
خلص البارت يلا ارائكن
توقعاتكم و انتقاداتكم
نحياتي