*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل

اذهب الى الأسفل 
+56
دانة الدنيا
المشجعة الوفية
مفحطه بسيكل جدها
The Angel Kiss
ᴾᴵᴺᴷ ♥ ✗ℴ✗ℴ
فيونكة خضرة
مشإري القحطاني ♥♥-
»♪ ڲڵۍ ڼعۈمـۃ
شييخة الدواسر
R-thar
Miss reema
الملاك_الذهبي
♥سـديم الشـوق♥
فلآنه تفحط بين الزهور
فيوناريا
حابسه ابليس في كيس
هَمْسِة بَرآءَة
~ ميو - تشان ~
خدج
اسـاس الاحسـاس
مرمريتــآ ! ~
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
عازفة الذكريات
ᾄἔʀvὄ
نعومة فتاة
ĂṆῩṂĂ
عاشقة هارهوري
حزن عنواني
KUSUM
ňάḏёя ωĵőớĐΫ
Miss Banoota
Hyomin
Heart Attack
اضواء السعودية
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
zaioon
لمسة الاناقه
بنت الجوف وكلها حلا
صديقة الذكريات
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
هبآلي مآركة قوتششَي
لوسي الجميلة
بيسو
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
انوثة باريسية
كدوشة
روحي شجون كلها
fashiron girl
رورو الحربي
ŘðŽҰ
لموش
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
صوت الامل
Madrdi love Chris
مجنونهـ حبك
دلوعة ومافي مثلها
60 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty14/3/2012, 6:48 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااي بنات هذي أول رواية أكتبها وأتمنى تعجبكم وإذا ما عجبتكم قولوا ليا عشان أوقف
ما أبغى أطول ولمعلوماتكم (روايتي سعودية يعني بالعامية)
البارت الأول/
أم وليد: وديييييييييييييييييييييييييم لمااااااااااااااااااااااااااااااار ريييييييييييييييييييم الضيوف بيجون بعد دقايق بسرعة انزلوا
وديم ولمار وريم نزلوا تحت بسرعة و وقفوا قدام امهم
وديم ولمار وريم: جينا هلا أمري تدللي
أم وليد: شوفوا القهوة جهزت أو لا وقولوا لوحدة من الخدامات تبخر مجلس الرجال والحريم
وديم: مام انتي ارتاحي وكل شي بيكون تمام يلا لمار
راحت ريم للمطبخ كان كل شي جاهز وقالوا للخدامة تبخر مجلس الرجال ومجلس الحريم وبعد شوي جو الضيوف ناس كثااااااااار كل ذي العزيمة عشان وليد رجع من أمريكا وديم ولمار طلعوا غرفتهم يتاكدون من شكلهم ويتعطرون وبعدين نزلوا وسلموا على الحريم وصبت وديم القهوة للحريم وشوي ويأذن العشاء
أم وليد: وديم لمار روحوا رتبوا مجلس الرجال على بال ما يرجعون من الصلاة
راحوا وديم ولمار مجلس الرجال
لمار: وديم انا رايحة أودي كاسات القهوة عشان تغسلها الشغالة انتي كملي ترتيب
وديم: يا عيني خدامة عندك ترى أنا أكبر منك بدقيقتين
لمار راحت وطنشتها
الولد: لحظة شباب استنوني بأجيب جوالي نسيته
دخل الولد وشاف وديم أما وديم فما انتبهت له كانت ترتب وتغني أغنية أمال ماهر رايح بيا فين
وديم: كاتمت سرك حبي ليك مش من شوية معرفش دا محسوب لي ولا محسوب عليا بس اللي أنا عارفة ان انا وجودي في حياتك مسألة موت أو حياة بالنسبة ليـ...
لفت وشافته و سكتت وهي مصدومة أما الولد فسرحان بجمالها وديم نزلت راسها وخرجت بسرعة زفر الولد وابتسم أخذ جواله وطلع
وديم وهي تصيح: لمااااااااااااااااار ريييييييييييييم
أم وليد: وش فيك تصيحين؟؟
وديم وهي لسه تبكي: فين لماااااااااااااار وريييييييييييييييم؟؟
جات ريم بسرعة: وديم ايش فيك؟؟؟
وديم سحبت ريم وطلعوا غرفتهم بسرعة وكانت لمار هناك
وديم بحماس: شفت واحد
لمار: ياللي ما تستحيـ...
وديم تقاطعها بحماس: شفته بالغلط وأنا ارتب المجلس كان جاي ياخذ جواله
لمار بحماس: كيف شكله حلو؟؟؟
وديم: خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أطخم بقوة
لمار: فديته اوصفي لي شكله
وديم: شعره أسود نفس طريقة شعر وليد يعني لين تحت اذنه وعيونه عسلية فاتحة وبشرته سمراء مايلة للبياض خطيييييير
لمار: ول ول ول كليتي الولد
وديم: هههههههههههههه لا حرام عليكي بس نظ صغننة
ريم: المهم وايش لابس
وديم: أمممممممممممممم بلوزة بيضاء بأزرة مفتوحة اللي فوق وبنطلون جينز بس والله يجنن خطييييييير يهبل
لمار بعد تفكير: ايييييييييييه عرفته هذا وافي ولد خالتي حنان
وديم: لبى قلبو فديته أخر مرة شفته فيها يوم كنت صف خامس
ريم: قليلة ادب ترى أقول لماما
وديم: أقووووووول انزلي ونادي فدوى
لمار: اففففففففففف طفشت منك
ونزلت لمار و وراها ريم ونادت فدوى
فدوى: بدري كان تأخرتي أكثر أنا طفشت بس أسمع خنثرت الحريم
وديم: اجلسي وقولي ليا وش سمعتي من الحريم
فدوى بعد ما جلست على السرير: أهم الأشياء اللي عرفتها انو مرام بنت خالة آمال بتركب تقويم أسنان و خالة حنان تقول انو في اجازة أخر السنة بتدور بنت تخطبها لولدها وافي و...
وديم تقاطعها: مين تتوقعين
فدوى تتصنع الغرور: أكيد أنا لبى قلبو وافي يجنن خطير فديته أحبه
وديم سرحت وصارت تلعب بخصلات شعرها وتلفها على اصبعها وهي منزلة راسها
فدوى: وديييييييييييم ايش فيك؟؟؟ فين وصلتي؟؟
وديم رفعت راسها لفدوى: معاك معاك
فدوى: تصدقين اليوم جينا أنا وماما مع وافي وخالتي حنان لأن فهد سبقنا وبابا ما راح يجي عندوا شغل
وديم: احلفييييييييييييييييييييييي
فدوى: والله
وديم بحماس: كيف شكله؟؟ طالعك أو لأ؟؟ كلمك أو لأ؟؟
فدوى: خطييييييييييييييييييييير يجنن يهبل عيونه عسلية وشعره اسود لين تحت أذنه لابس بلوزة بأزارير لونها أبيض مفتوحة الأزرة اللي فوق بس للأسف ما طالعني أبدا مع اني كنت فاتحة وجهي
وديم: ياللي ما تستحين
فدوى: ايش اسوي ابغاه يخطبني
وديم: طيب قال لك شي؟؟
فدوى: يب قال كيفك فدوى
وديم: يا حظك
فدوى: والله انه خطير فديته بس خلينا ننزل بأرز نفسي قدام خالة حنان عشان تخطبني
نزلوا تحت وراحوا مجلس الحريم سلموا وجلسوا
أم وافي (حنان): وديم حبيبتي روحي نادي مروة تلاقينها عند لمار
وديم ابتسمت وقامت تنادي مروة وفي الطريق سمعت اصوات من غرفة أخوانها فتوقعت انهم أخوانها وفتحت الباب
وديم: ايش تسوو....
صمت استمر لثواني وبعدين خرجت وديم بسرعة ودخلت غرفة لمار
لمار: بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني يا حمارة
وديم تكلم مروة: مروة شوفي ترى اللي صار بسببك يا حمارة
مروة: المهم عندك هرجة صاحية أو لأ
وديم: أمك تبغاك تحت
مروة: أوكي ذحين جاية
طلعت وديم جري ما تبغى تشوفه للمرة الثالثة ونزلت تحت وراحت المطبخ تشرب موية ولقيت وليد في المطبخ ينافص على الشغالة
وديم: وليد ايش فيك
وليد: ذي الاستيوبد (الغبية) من ساعة أقول جيبي القهوة تجلس تطالعني ما أدري وش شايفة مثلا
وديم تهمس لوليد: معجبة فيك وش تسوي
وليد: الله يقرفك أقول انتي متى تعقلين
وديم ابتسمت حتى بانت غمازتها
وليد: المهم فهميها وخليها تجيب القهوة عند المانز (الرجال)
وراح وديم فهمت الشغال وشربت موية وراحت للبنات
لمار بخبث: أقول وديم تدرين مين كلم مروة قبل شوية
وديم: أكيد أبوها أو وحدة من صحباتها
مروة: غلطانة اللي كلمني وافي يقول في وحدة شعرها كستنائي غامق وعيونها بنية ولابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح
وديم عقدت حواجبها: مين ذي؟؟
لمار تغمز لها: وحدة تعرف نفسها
وديم تمثل انها مو فاهمة لأن فدوى موجودة: ايه اكيد خاف منها
مروة: لاااااااا بالعكس شكله ناوي يخطبها
فدوى باندفاع: لا حبيبتي هو ما راح يخطب غيري وأنا و وديم عارفين هذا الشي وهي أصلا مو مهتمة فيه مو وديم؟؟
وديم هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم وسحبت فدوى وطلعوا للغرفة
فدوى: تعتقدين كلام مروة صح؟؟
وديم وهي تلعب بخصلة من شعرها وتلفها حول اصبعها ومنزلة راسها: ما اعتقد أنا فين وهو فين بعدين انتي تعرفين اني ما ابغى اتزوج
فدوى: طيب هو فين شافك؟؟
وديم: المرة الأولى لما ماما قالت لي رتبي مجلس الرجال لما راحوا الرجال يصلون في المسجد والمرة الثانية لما راحت انادي مروة سمعت أصوات من غرفة وليد قلت أكيد أخواني ودخلت وشفته هو وطلال ولد خالة آمال
فدوى: يمكن طلال قال له يسأل عنك
وديم: ما ادري بس مو مهم أنا ما يهمني وحتى لو هو صح يبغاني أنا ما راح أخذلك وأخذ اللي تحبينه
فدوى تبوس خد وديم: فدييييييت صحبتي اللي حاسة فيني
وديم في نفسها (وأنا مين يحس فيني كذا بأجلس اضحي بأحلامي عشان الناس أنا تعبت والله تعبت)
فدوى: وديمووووووووووووه وين وصلتي
وديم: معاك ايش كنتي تقولين
فدوى: أقول ايش رأيك نروح المطبخ نخبص شوية
وديم: أخسسسسسسسسسسسس في بيتنا وتقول نخبص قولي تبغين تقابلين واحد من هنا أو من هناك
فدوى: يلااااااا بلا كثرة كلام
ونزلوا بيروحون للمطبخ وسمعوا صوت شخص من الصالة
: أوكي حبيبتي بكرة راح أجي أخذك ....... والله مش فاضي ....... يا روحي لا تزعلين .......... خلاص منال ............ أوكي باي
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى


عدل سابقا من قبل دلوعة ومافي مثلها في 21/3/2012, 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49488
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty22/6/2012, 6:50 pm





بليييييييييييييييييييز بســرعةة كملي...وأنــآ متآبعةة معآآآكـ...وقيمتتتتك بعد...ْ~ْ
ويـــآريـت نكووووووون أصدقـــــــــآآآآء....ْ~ْ
ويسلمـــــــووو..ْ~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty22/6/2012, 7:01 pm

[center][/center :>>>&g
بلييييييييييييييييييييييز دلوعه و ما في مثلها
كملي الرواية لأني رح أسافر يوم الثلاثاء و مارح أدخل 3 أسابيع ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ ميو - تشان ~
إنجاز صغير
إنجاز صغير
~ ميو - تشان ~


مسآهمـآتــيً $ : : 59
تقييمــيً % : : 45524
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty22/6/2012, 7:15 pm

شكرا ياعسل والله والموضوع مايحتج

شكرا ياقلبي

اتنمنى ان تواصلي

مع التحيات ...

صديقتكي

~ ميو - تشان ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوسي الجميلة
خمس نجوم
خمس نجوم
لوسي الجميلة


مسآهمـآتــيً $ : : 858
تقييمــيً % : : 48356
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty22/6/2012, 7:52 pm

دلوعة

انتي قلتي يوم الخميس بارت وما نزلتي
واليوم جمعة
ووينك
ترى طولتي الغيبة اشتقنالك
وان شاء الله ما يكون صاير معك شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خدج
إنجاز صغير
إنجاز صغير
خدج


مسآهمـآتــيً $ : : 174
تقييمــيً % : : 47697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty22/6/2012, 9:13 pm

البارت روووووووعة يسلموووووو قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 3:38 am

هــــــــــاي بــــــــــنــــــــــات
أسفة على التأخير بس اللاب تعطل
وشاله أخويا يصلحه واليوم الساعة 12 بالليل جابه
بس أنا كنت نايمة والحين دوب صحيت
وهذا البارت لعيونكم

البارت التاسع عشر/


وبدأ السباق وفي نص الطريق نادى وليد فدوى
وليد: فدوى ستوب خمس دقايق
وقفت فدوى الدباب: نعم بسرعة ترى ما عندي وقت
وليد: فدوى انا احبك اموت فيك ما اقدر اعيش دونك
ابتسمت فدوى وقالت: شكرا على المجاملة
ولما حركت الدباب لحقها
وليد: فدوى بليز اسمعيني أنا ما اجاملك انا احبك والله احبك وبخطبك قريب
فدوى بدون اهتمام: نشوف
وزادت السرعة ومشيت قدامه ابتسم وليد وحرك الدباب عشان يكمل السباق بس في الاخير فازت فدوى
لمار: احم اعلن بكل فخر فوز البنات على العيال 4 – 2
فادي: مو عدل
لمار: وش قصدك عاد نحنا فزنا وغصب عن ابو راس رجليك
فادي: مع نفسك امشوا شباب
وليد: مين محسب نفسك عشان تمشينا على كيفك
فادي: يا اخي لا تفشلني وامشي ترى خطيبتي هنا لا تفشلني قدامها
وليد: يلا شباب اللعب مع البنات ما له فايدة
ودخلوا الشباب للمجلس والبنات راحوا ناموا من الملل صحيوا الصباح الساعة 8 ونص وفطروا وجلسوا البنات تحت اكبر شجرة في المزرعة وهما مخططين يلعبون على العيال
مرام: نبغى نكتشف الحين مين من العيال مغزلجي ومين لا اوكي؟
البنات: أوكي
مرام: يلا مين منكم تكلم وليد
لمار: خولة خلوا خولة تكلموا
مرام: أوكي وبنحط مايك
ودقوا على جوال وليد
خولة: الو
وليد: هلا مين معاي
خولة: وحدة بتحبك
وليد: حبك برص
وسكر الخط في وجهها
لمار: وااااااااااااااااو اخويا مو مغزلجي
مرام: ترى هذا واحد من ثلاثة باقي فادي ورامي يعني لا تفرحين بقوة الحين مين تكلم طلال؟
ريم: خلاص أنا أكلمو
واتصلوا على طلال
ريم: الوو
طلال: هلا والله
ريم: هلا فيك دا جوال طلال
طلال: بشحمه ولحمه ومين الحلو؟
ريم: أنا هديل
طلال: عاشت الاسامي
ريم: عاشت ايامك كيفك طلال
طلال: وه اول مرة ادري ان اسمي حلو كذا
ريم: طلااااال ترى استحي
طلال: فديت اللي يستحون
خولة عصبت بقوة قامت قفلت في وجهه
ريم: خولة وش فيك عصبتي
خولة: الحين ذا مغزلجي وبقوة بعد والله أوريه
مرام: خلاص هدوء اللي بعده امممم فادي
فدوى: أنا أكلمه
واتصلوا على فادي
فدوى: الو
فادي: هلا مين معاي؟
فدوى: وحدة بتحبك
فادي: وه بس فديت الصوت وراعيته
فدوى: انت فوفو؟
فادي: عشانك اصير فوفو واللي جاب فوفو
فدوى: واااااااي ترى أستحي
فادي: يا لبى اللي يستحـ...
قبل ما يكمل كلام سكرت مروة الجوال
مروة: مالت عليه من خطيب
لمار: حرام ليش سكرتي في وجهه
مروة: كذا قهرني
مرام: الحين رامي مين تكلمه؟
مروة: أنا أكلمه
واتصلوا على رامي
مروة: الوووو
رامي: مين؟
مروة: وحدة تموت فيك
رامي: موتي على راحتك
وسكر الخط في وجهها
مروة: هب اخوكم ما عنده تفاهم
لمار: يا لبى قلبه أخونا كذا العيال ولا بلاش
مرام: مين باقي
ريم: باقي رائد وفارس
مرام: أوكي أنا حأكلم فارس
ودقوا على فارس
مرام: الو
فارس: خير
مرام: أنـ...
وقبل ما تكمل جملتها سكر في وجهها
مرام: ترى رامي متفهم أكثر من ذا
فدوى: يا لبى أخويا
خولة: يدنن يا ناس
لمار: لبى فروسي
وكلهم طالعوا لها
لمار: وشو ما قلت شي
مرام: يلا باقي رائد مين ما كلمت؟
لمار: أنااااااااا نسيتوني يا بنات اللذينا
ودقوا عليه
لمار: الوووو
رائد: يا لبى الـ الو
لمار: لبى قلبك انت رائد مو؟
رائد: بشحمه ولحمه وانتي؟
لمار: وحدة بتحبك
رائد: فديت اللي يحبوني
لمار: فديت قلبك
رائد: والحلو وش اسمه؟
لمار: أمولة
رائد: وه بس فديت روحك
سحبت ريم الجوال وهي معصبة وسكرته
مرام: وااااااااااو أول مرة أدري انو رائد مغزلجي
لمار: انتي اخوانك مقلب كلهم مغزلجيين
مرام: فشلوني الله يفشلهم
مروة: عاد إذا تبغيني أساعدك في الانتقام
خولة: لااااا أنا اللي بساعدها أوريه طليل
ريم: أنا اللي بوريه رائدوه
مرام: ليش كذا وي الله يعين أخواني
مروة: وأنا بورية فادي بأقتله
فدوى: بنااااااات اشتقت لـ وديم
ريم: خلونا نتصل عليها
فدوى: يب يب اتصلي
واتصلوا عليها وحطوا مايك
وديم: الوو
فدوى: هلا والله ودومه
مرام: كيفك ودومه؟
مروة: اشتقنا لك
خولة: من زمان ما جيتي
ريم: والله يشوف وافي ذا بأكوفنه إذا ما جابك
لمار: أمانة تعالي المزرعة والله لك وحشه
وديم: يا لبى قلبك ترى جيتكم الاسبوع اللي فات بس والله انتو كمان وحشتوني أنا تمام وانتو كيفكم؟
لمار: وش نسوي
ريم: تعودنا عليك معانا
خولة: أحس اني لي سنة ما شفتك
مروة: أي والله افتقدتك بقوة
مرام: نحنا مو تمام
فدوى ايوة زعلانين منك
وديم: خلاص لا تزعلون اجيكم بكرة يلا
مروة: يلا الحين روحي قولي لوافي
وديم: أوكي هذا هو جاء يلا باي
مرام: باي
ريم: بنات ودي أروح الجهة الثانية من المزرعة
مروة: وإذا جات سيارة ودعستك
ريم: لا ان شاء الله ما يصير شي
فدوى: لا والله خوف السيارات رايحة جاية
ريم: عادي بنات نستكشف
لمار: يب يب عادي ما فيها شي أنا بروح مع ريم
مرام: يلا أنا كمان بروح
فدوى: خلاص نروح كلنا أحسن
مروة: أوكي يلا
خولة: يلا
ومشيوا وكلهم عبروا الشارع ماعدا ريم
ريم: بنات صرت خايفة ما أبغى
البنات: رييييييييييييييم يلا
ريم: أوكي أوكي يلا بسم الله
ومشيت مسافة وشوي سمعت صوت بوري سيارة طالعت وشافت سيارة مسرعة جاية جهتها ما قدرت تتحرك صارت تنظر للسيارة بخوف
لمار: رييييييييييييييييييييم تحركي
مروة: ريييييييييييم بسرعة
ولما قربت السيارة من ريم وما بقى إلا مسافة قصيرة مرة
البنات: رييييييييييييييييم
ولكن ريم ما تحركت من مكانها غمضت عيونها و...



(أدري انها نذاله بس لزوم الحماس
يلا ابغى ردود وتقييم
وان شاء الله عجبكم البارت ومو قصير)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗


مسآهمـآتــيً $ : : 1071
تقييمــيً % : : 50453
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 5:54 am

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 اش هذا مراااا شوقتيني واخر شيء انقهرت روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 ليش ماكملتيها اش هذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 صح اني احب المفاجئات لكن انا انا مااحب زي كذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 ويلاااا ماطول عليكك ابغى المره الثانية ادخل روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 والقى باراااات مووو بارت بااارت كثيرررةة روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 وكمان انا اخر مره دخلت عالروايةة الاربعارء اللى راااح روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 والحييين السبتت وبارت واحد نزلتي روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 والله موو عدل هذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 اتمنى انككك تستعجلي شوي روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46421
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 7:00 am

لالا صراحة شوقتيني
ليش على الاقل قولي وش حصل لهااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 10:34 am

الفراشه اللامعه كتب:
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 اش هذا مراااا شوقتيني واخر شيء انقهرت روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 ليش ماكملتيها اش هذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 صح اني احب المفاجئات لكن انا انا مااحب زي كذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 ويلاااا ماطول عليكك ابغى المره الثانية ادخل روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 والقى باراااات مووو بارت بااارت كثيرررةة روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 وكمان انا اخر مره دخلت عالروايةة الاربعارء اللى راااح روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 والحييين السبتت وبارت واحد نزلتي روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473 والله موو عدل هذا روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 1733516473

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677 اتمنى انككك تستعجلي شوي روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 211979677

شسوي عاد اللاب تعطل

وأول ما تصلح نزلت بارت

وطول الاسبوع كان عندنا عزايم وسهرات وزواجات

ولأنو أنا مو في البيت فصعب أدخل على النت

المهم منورة الرواية حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 10:38 am

اسـاس الاحسـاس كتب:
لالا صراحة شوقتيني
ليش على الاقل قولي وش حصل لهااااا

هههههه لازم التشويق

أحب أسوي نذالة :7www3:

مـــنـــورة الـــروايـــة يـــا عـــســـل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خدج
إنجاز صغير
إنجاز صغير
خدج


مسآهمـآتــيً $ : : 174
تقييمــيً % : : 47697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 3:22 pm

مبررووووك التفوووق وعقبال الماجستير روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 4141723419
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوسي الجميلة
خمس نجوم
خمس نجوم
لوسي الجميلة


مسآهمـآتــيً $ : : 858
تقييمــيً % : : 48356
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 3:30 pm

وااااااااااااااااااااااااو
بارت روعة
بس التشويق ليش يلا عل كل حال المهم نزلتي بارت
مرة متشوقة ايش بصير
يجي رائد ويعمل حاله سوبر مان وينقذ ريم
يارب يصير كذا
شكرا لك بارت روعة
لا تتاخري
اذا تا خرتي باكلك
هههههههههه
انتظرك
تحياتي :سوسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خدج
إنجاز صغير
إنجاز صغير
خدج


مسآهمـآتــيً $ : : 174
تقييمــيً % : : 47697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 3:49 pm

حلووو البارت

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48578
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 5:44 pm

:al-salam::
البارت :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa:
و يارب :^_^: ما يصير شي لريومه :dalia:
و بصراحة الرواية رووووووعة رووووووعة رووووووعة رووووووعة رووووووعة بليـــز
و أنا هديتي لكــ اليوم (+)
تقبلي مروري روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 320511265
تحيـــــــــ☃️أميرة الجليد☃️ـــــاتي :عود حلوى:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaioon
قد التحدي
قد التحدي
zaioon


مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 48434
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 5:55 pm

وربي ما يصير حبي ههههههه على شاني اخلصيها بسسرعة انا صديقتكك مو

تسلمي حبي روووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ᾄἔʀvὄ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
ᾄἔʀvὄ


مسآهمـآتــيً $ : : 301
تقييمــيً % : : 49488
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty23/6/2012, 10:26 pm



بليييييييييييييييز كملي...ْ~ْ
يـآرب مــآيصيييييييييير لهـــآ شى...بلييييييز كملي مرهـ متحمسه..ْ~ْ
وعلى فكــرهـ أنــآ قيمتتتتكـ...وتستـآهلييين بعد التقيييم..ْ~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57720
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 4:33 am

يووووووو بليييييز ككمملي لاتصـيرييين نذلـه
بااااارت روووعه مرررره مشكووورهـ ي عممري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 4:40 am

خدج كتب:
مبررووووك التفوووق وعقبال الماجستير روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 4141723419

الله يبارك فيكي حبيبتي

منورة يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 4:52 am

لوسي الجميلة كتب:
وااااااااااااااااااااااااو
بارت روعة
بس التشويق ليش يلا عل كل حال المهم نزلتي بارت
مرة متشوقة ايش بصير
يجي رائد ويعمل حاله سوبر مان وينقذ ريم
يارب يصير كذا
شكرا لك بارت روعة
لا تتاخري
اذا تا خرتي باكلك
هههههههههه
انتظرك
تحياتي :سوسو

انتي الأروع حبيبتي

كذا لازم التشويق << عشان النذالة أحوب النذالة

يمقن ايوة يمقن لا :تشيز:

لا ان شاء الله ما عاد أتأخر

توبة ماعاد أتأخر هههههههه

مـــنـــورة يـــا عـــســـل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 4:54 am

خدج كتب:
حلووو البارت

تقبلي مروري

انتي الأحلى يا عسل

منورة يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 5:00 am

☃أميرة الجليد☃ كتب:
:al-salam::
البارت :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa: :raoaa:
و يارب :^_^: ما يصير شي لريومه :dalia:
و بصراحة الرواية رووووووعة رووووووعة رووووووعة رووووووعة رووووووعة بليـــز
و أنا هديتي لكــ اليوم (+)
تقبلي مروري روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 320511265
تحيـــــــــ☃️أميرة الجليد☃️ـــــاتي :عود حلوى:

يا لبى قلبك

وانتي الأروع يا عمري

يسلمو يا قلبي

منورة الرواية يا عسل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 5:18 am

توتة &amp; زوز كتب:
وربي ما يصير حبي ههههههه على شاني اخلصيها بسسرعة انا صديقتكك مو

تسلمي حبي روووعة

أكيد صديقتي بس لازم أسوي حركات النذالة ذي

تعجبني النذالة فديتها هههههههههه

انتي الأروع يا قلبي

منورة حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 5:21 am

شقآوهـ بدلع كتب:


بليييييييييييييييز كملي...ْ~ْ
يـآرب مــآيصيييييييييير لهـــآ شى...بلييييييز كملي مرهـ متحمسه..ْ~ْ
وعلى فكــرهـ أنــآ قيمتتتتكـ...وتستـآهلييين بعد التقيييم..ْ~ْ

إن شاء الله قريب أنزل بارت إذا قدرت

ويسلمو حبيبتي على التقييم

منورة يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46681
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 5:25 am

روحي شجون كلها كتب:
يووووووو بليييييز ككمملي لاتصـيرييين نذلـه
بااااارت روووعه مرررره مشكووورهـ ي عممري

ههههههههه لازم النذالة أحوبها

وانتي الأروع يا قلبي

مـــنـــورة الـــروايـــة يـــا عـــســـل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl


مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 48932
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 11 Empty24/6/2012, 4:32 pm

روايتككككككك جناااااااااااااانن صراحة اسلوبك جد جد جد جد جد جد جد جد رووووووعة وانا اسفة عشاااان طولت عليكككككككككككككي عشان الامتــــــحانات بس واخيرا خلصنا المهم تابعععي واحناا دومم معاكم
مع حبي ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» {{روايتي الأولى}}
» روايتي الأولى بعنوان مأساة حب
» روايتي الأولى :الطفل الفقير
» أخذتني أمل ورديتني ألم روايتي الأولى
» روايتي الأولى : قلب طفلة / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: