*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش

اذهب الى الأسفل 
+33
شييخة الدواسر
Only Beast
♥♥سوسن♥♥
StORy
R-thar
سماء الحرية
KUSUM
منة الرحمن
Miss reema
الملاك_الذهبي
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ
lovly
.:ملكة الاحساس:.
Khalessi
SЩéěт гÕŘΘ
חã๓Ōû
♥سـديم الشـوق♥
ᾄἔʀvὄ
اسيرة صمت الحياه
نسمات المطر
حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢
هيناموري
زيوووووووونة
فيوناريا
خدج
** مــلاك **
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
*بسمة خجل*
♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪
مُجرد عآبرة
ŘðŽҰ
بارونــــه الـلـــــيلـ
اسـاس الاحسـاس
37 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty11/6/2012, 5:56 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


/
/
/

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم

ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه

آآممم ,,

فكرة الروايه مأخوذه

من هانا كيمي ~> دراما يابانيه

وبعض المواقف والشخصيات من
مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا

بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ

بس عدة افكار ومواقف

مع بهارات سعوديه ^_^

الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول

وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل

الروايه مو مره طويله !

ع العموم
اتمنى تقرونها وتعجبكم

برب ...........~

منقوله ....~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty24/7/2012, 1:14 am

الفصل الثالث – الجزء السادس

.
.

التفتت على سحر ب ابتسامه : سحر اقدم لك حبيبي وصديقي وحياتي

التفت عليهم تدريجيا وهو مبتسم
ولما شاف سحر اختفت ابتسامته !

سحر ششششششهقت ونطقت اسمه ب فجأه :

.
.
.

.
.
.

ولييييييييييد ..؟؟

-------------------->

وليد صرخ : شتبيـــــــن ؟
الام بخوف : اسم الله عليك يا ولدي , لي ساعه اناديك وليد وليد , بس ماترد علي ! وش شاغل بالك ؟
وليد : هآ ..؟ لالآ مافي شي ! كنت سرحآن بشغله , عـ عـن اذنك يمه

أنتهى من الموقف الي كآد يكشفه !
بس الموقف الي مسبب له قلق ! لسه ما انتهى !

< ---------------------------

وليد اتفاجأ اكثر , استغرب ان سحر بمدرسة حكوميه
وليد بصدمه : انتي وش جآآآبك هنآآآ ؟؟

سحر : انت الي وش جابك بمدرسة بنآآآت , وجالس مع صديقتي يا خاااين !! بقول لـ لميآآء

سحر مشت بعيد عنهم و وليد لحقهـآ

وليد : سحر انتي فهمتي غلط , صبري شوي بشرح لك
سحر : اي غلط واي صح ؟ الساالفه واضحه لاتلف وتدور

وليد يناظرهآ
يبي يطلع فيها شي خطأ يمسكه عليها

وليد : ليه مرافقه بنت زي هنوف
سحر : لاتضيع السالفه وهذا وجهي ان ماقلت لـ لميـآآء

سعود جـآء وياريته ظل مكآنه

سعود كأنه ولي امرهآ : سحر حياتي مين هذا ؟
وليد ابتسم : انت الي مين ؟
سعود : انا خويها
وليد ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههه
سحر : كذاب والله كذاب , انا مالي دخل هنـوف هي الي قـ..
قاطعها وليد : الحين بتحطينها ع راس هنووف , قولي لـ لمياء و اقول لابوك
سحر : والله انت فاهم غلط
وليد يعيد كلامها: اي غلط واي صح ؟ الساالفه واضحه لاتلف وتدور

سحر ضربت رجلها بالارض من كثر ماعصبت : ياحمااار والله ماعرف هالـ سعود
وليد : اجل وش عرفك باسمه ؟! ههههههههه

سحر توهقت الحين كيف تثبت ان جد مافي شيء بينهم !!!

---------------------->

قطع افكآره رنة الجوآل !
(كان حاط الجوال المخصص ل لمياء
جنب الجوال المخصص للبنآت =p )

وليد دون نفس : خير !؟ انتي كم مره تتصلين باليوم ؟
هنوف : الخـير بوجهك حبيبي , ب اتصل عليك كل ثانيه لمـــآ (تنهدت) تشرح لي الموقف الي صار امس (كملت بغصه) ش عرفك ب لمياء اخت سحر ؟ وشنو بينك وبينها ؟!
وليد ب ابتسامه مصطنعه : هنوف , يرحم امك والله مو رآيق !
هنوف بنبره حزينه : بس هالموضوع يهمني ! والله لو وحده غيري –ياعمري- شكت فيك ! بس انا واثقه فيك
وليد عصب : هنديييه انتي هندييييه ؟ قلت لك مو رايييق ! تعبآآآن مالي خلق تقولين اشرح لي ؟ والله لو خدآمتنا فهمت !
هنوف : وش فيك تعبآن حيآتي ؟ ياعساه فيني ولا فيك !
وليد معصب : الله يسسمع منك ..(كمل بحده) بآآي

سكر منهآ ولما الحين الضيقه موجوده !
رن الجوال ........ ......... again -_-"
وليد فقد اعصابه واستعد لهوشه ><

وليد بعصبيه : يـآآآآآآآآآآآآآ...
ب رقه : الو ؟؟َ
وليد ب هدوء : يــآآ هـــلآ !
لمياء : اممم اهلا وليد كيف الحآل
وليد : الحمدلله بخير عال العال --> كذآآآب :|
لمياء : وصلك خبر نتيجة افعالك ؟
وليد عقد حواجبه : نعــم ؟
لمياء تنهدت : انت قايل لابوي شي ؟
وليد : لآ (اتذكر) ايوووا ايوا كلمته على موضوع فراس !
لمياء انفجرت : ليييييه تقول لابووي ؟! ابوي رجآل كبير فوق راسه هموم ومريض بالقلب , ياريتك شفت حالته لما دخل البيت ! وزياده على كذا تدري وش سوا ؟
وليد يقلد نبرتهآ : وش سوا ؟
لمياء بحده : طـــــرد فررراس من البيت ! ولما الحين ماندري وينه !
وليد : so ??? (رن جوال البنآت , وحطآه ع وضع صآمت)
لمياء بققت عينها : من جد ماعندك قلب ! تصدق انا عذرتك لان ماعندك اخوان
وليد : طيـب ؟ خلصتي ؟
لمياء لما الحين متفاجأه منه : وكل هذا تعتبره شويه ؟
وليد : خلصتي أي ولا لا !؟
لمياء : أي !!!!!!!
وليد ابتسم : اجل وش رايك نروح بحر راس تنوره (غمز) يمدحون فيه الربع !
.
.
.
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــووط !

لميـآء : معقوله بعيش مع هالانسآن , صدق امثال فراس موجودين بكل مكآآن !
سحر مرّت: مين وليد ؟!
لمياء بعفويه : ايه ..(استوعبت) هيه انتي وش جابك هنآ ؟!
سحر : لآ أبد ... اتمشى ! البيت دون فروس مايسوى !
لمياء : من جد !
سحر : سمعت امي تبكي وهي تكلم ابوي امس
لمياء : عن ايش ؟!
سحر : تستهبلين ؟! عن فروس اكيد !
لمياء : اشوف ماقمتي تدلعينه الا لما انطرد ! المهم كملي !
سحر : بس ابوي عصب وقال مابيكسر كلمته ! وخصوصا ان فراس مصخهآ مره ونزل راسه عن بو وليد !
لمياء : هه ما اتوقع ابو وليد عرف عن السالفه اصلا ! وليد قال لي مره انه مايشوف ابوه كثير !
سحر طنشت : تتوقعين فراس شنو يسوي الحين ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هنوف : شفيك ماترد ياوليد ؟ تكفى رد ... اوووف

يـأست و وقفت المحآوله
تلفتت بالغرفه
حست شيء ناقص

هنوف بصراخ حاد : يمآآآآآآآهـ
الام : وصمـــآآآآه نعامه ترفسك !
هنوف : وين هبـلـه ؟
الام : وش دراني عنها هالسحليه هي وامها

مع ان هنوف تتمنى اختفاء هبه من الوجود
إلا ان عدم وجودهآ في البيت تلمسته معنويآ ونفسيآ
وتسآءلت من داخل : هبه وينهــآ ؟!

قطع افكآرهآ نبرة صوت ابوهـآ
هالنبرـره الي ماسمعتهـآ من لمـآ "صارت سالفة اخوها هاني"
الاب مبتهج ومستانس : هبـــــــــــه .. هبــــه عندي بشآآآره !
ام هاني : ش صـآير بشرنآ ؟
الاب طنشهآ وظل مبتسم : وين هبـــه ؟!
ام هاني : مدري تتروش مدري طالعه مدري نايمه !
الاب : ع العموم متى ما خلصت شغلهآ خل تجي لي , عندي ب بشاره ب مليون ريآل !
ام هاني : طيب وش هــــي ؟
الاب : هبه اول وحده لازم تعرف !
ام هاني بصوت صغير : ئه مالت !

بوهاني استغرب !
هي دايما هالوقت تكون جاهزه بإستقبآله !
ومثل كل مره : يبـآ احط لك الغدى ؟!

.
.

.
.

بدأ النوم يغـآدر من جفونهآ !
رمشت عيونهآ : أنآ وين ؟!
غمضت عينهآ
معقوله كل الي صار حلم ؟! الحمدلله انه حلم !

فتحت عينهآ فجأه وقلبهآ رجف ! أنآآآ مو في البيت !
وتذكرت فرآآس !

شآفت حآلها ب غرفه ونايمه على سرير !
عبآتها عليها مثل امس , بس حجابها ماكان ع شعرها بالضبط
لانها نامت وتحرك من مكآنه

تمنت ان الشي الي في بالها مو صحيح !
راحت عند البآب وقبل لاتفتحه .... ..... انفتح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بريطـآنيـآ

داني : لا هاتف خلوي لا تلفاز لا افلام لا حفلات لا مواعيد لا زيارات
لورا : ماااذااااا ؟! هذا قبر ام عقاب ؟
داني : أيآ كآن , حتى لاتتجاوزي حدودك مع من هم اكبر منك !

لورا تعيد كلامه وتطنز عليه
داني طنشهآ

الام : ألا تظن انك تقسو عليهآ بعض الشيء ؟!
داني : ألا تظنين انك دللتيهآ بعض الشيء ؟!

رن جرس البيت !

داني : انا سأفتح !

فتح البآب وشآف .......!

تشآندلر : أأ أ مـ مـرحبآ سيدي .... أأأقصد دآني
داني ب برود : مرحبآ ؟ كيف اخدمك ؟
تشاندلر عطاه ظرف : أ أ انه من ماندي , اعطه لورا !
داني : حسنآ (توه بيسكر الباب)
تشاندلر : مهـــلآ ؟!
داني فتح الباب : ماذا تريد ؟!
تشاندلر ب توتر : أ أ لاتفتحه !
طرآآآآآآآآخ !

داني : قال don’t open it قـآل هه ...!
داني بدأ يفتح الظرف !
الام بققت عينها : هل ستفتحه حقــــــــــــآ ؟؟؟!
داني رفع عينه تدريجيا لامه : ياللبرائه يا امي ! بالتأكيد سأفتحه !

فتحه ولقى !

(أهلا لورا
اعتذر عن نعتي لك بالكآذبه كنت في حالة غضب ليس الا !
انا اسفه
الجو رائع اليس كذلك ؟ مارأيك ان نتزه انا وانت وتشاندلر ؟
سوف نقف بجانب شرفتك عصرا , وضعي بعض الوسادات في سريرك وكأنها انتي هاهاها
ماندي)

عقد حوآجبه وتخلص من الرسـآله
على ضوء هالرسآله جآت رساله اخرى

الام : مرحبـآ كيف حالكم , ارجو ان تكونوا بخير , انتظروا مفاجأتي قريبـآ جدا , اتمنى ان تعجبكم (رفعت عيونها ل داني ) انها من والدك !

تردد صدى هالكلمه -والدك- في مسـآمعه !
واتذكر كـلآم ابـوه ! ورحم حالة لورا ! المفروض مايسوي فيها كذا وابوه موصيه عليها !
صعد لهـآ ...........
وطق البآب !

لورا : ............ ادخل !
داني دخل !
شافته لورا : أوه , تمنيت ان يكون ملك الموت !
داني تقدم بهدوء وجلس يمها : هل بالغت قليلا ؟!
لورا : ليس لديك ادنى فكره !
داني : اعتذر منك يا اختي ! اريد اصلاح تصرفاتك ولكني لا اعرف كيف ! (تنهد وابتسم) مـآ رأيك ان نخرج جميعا اليوم ؟
لورا : امممممم .... اريد التسوق !
داني : حسنا بشرط ان لا تتعدي الـ 4200 يورو
لورا : مع انه قليل جدآ لكنـي س أوافق !
داني بجديه : لورا ارجوك , دائما فكري بالشيء قبل ان تفعلينه ! فكري فيه مليآ , صدقيني قد تجدين ملايين الاخطآء , ولاتنسي من انتي من داخلك ! نحن لا ننتمي الى هنا !
لورا : بلى , نحن من هنآ انها الحقيقه !
داني : لا يالورا ! الحقيقه ستكون مرّه بالنسبه لك , هذه ليس فطرتنا صدقيني ! فنحن لدينآ دين وعادات وتقاليد غير التي هنا , فكري مليـآ , ستجدين ذلك في اعمآق قلبك (ابتسم) انه ليس امرا محزنـآ , فهذه فطرتنا ونقبل بها بالتأكيد
لورا : ولكن داني ! هل حقـآ سنعود يومـآ إلى الديار ؟
داني ابتسم !
لورا : ماذا ؟!
داني : لقد قلتي الديار !
لورا توهقت : هذا هو المسمى الذي دائما تطلقونه عليهآ , جديــآ هل سنعود يومآ ؟
داني : انه سؤال صعب
لورا : ارجوك داني جاوب
داني : الامر س يقف لديك !
لورا : اذا.. اريد البقآء !
داني : س نرى يا لورا ..... س نرى !(وقف وراح للباب يبي يطلع)
لورا : مهــلا
داني : ماذا ؟!
لورا : الم تلاحظ انك تتكلم الانجليزيه كثيرا , حتى معي ! مع اني اتقن اللغه العربيه ! هل رأيت ؟ انها فطرتك !
داني : عندمآ سألتك عن كلمة الديآر قلتي انك اعتدتي عليهآ , لما لا تكون فطرتك ؟ ولمآ لا تكون لغتي هي اعتيادي عليها وليس فطره , فكري بالشيء قبل ان تقولينه .... عن اذنك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

العائله الصغيره مجتمعه !

ألين : والله العظيم يا بابا ان هذا الي صـآر !
الاب : بديتي تعورين راسي ! وكل فتره لك كلآم
ألين : بابا انا شرحت لك السبب الي دفعني اغير كلآمي
الاب : وانا واثق منك واصدق الي بتقولينه ! بس معقوله فهد سوآ كذا ؟!
ألين : فهد مريض نفسي اتوقع منه أي شي !
فيصل صفق بيدينه : قووووويه قوويه !
ساره ناظرته بنص عين ..... ونزل يده
الين التفتت على فيصل : قول لك كلمه !
فيصل : اسمع يا اخوي انت عارف حآلة فهد واخته , عارف السبب الي خلآهم يعيشون هالحيآه بالقسوه والله يسامح الي كان السبب , صدق انهم ينرحمون بس مايصير تثق فيهم !
الاب مسك راسه : وين اودي وجهي من طلال وابوه ؟!
ألين ابتسمت : معليه بابا , سوء تفاهم !
الام : انا قلت طلال ماتطلع منه هالافعآل ! ويشرفنآ نسبهم !
ساره : قصدك بس عشآن الطبخات الي تتبادلينها مع امه
الكل : هههههههههههههه
الاب يبرد الجو : وانا اقــووول ! من بعد ماصارت السالفه ماقمنا نذوق طبخآت جديده !
الكل : هههههههههههههههه
فرحت ألين ,,, وكأنها تشوف الانسجآم بين العائلتين قبل لاينجمعون !
وخبر ر ر ر ت طلال !

.
.
.

طلال : يبآآآآآآآآآ هات البشآره !
الاب : ؟؟
طلال : انحلت المشكله ! والاهل عرفوا بالسالفه الحقيقيه !
الاب عقد حواجبه : لا والله ؟!
طلال رفع حواجبه : أي والله !
الاب : والمسأله لعبه ؟ ابوها يبي ورقة الطلاق والحين جايني تقولي انحلت المشكله ! "لحوول-_-"
طلال بحده : لا ياشيخ ! بتخلص السالفه من هنآ تطلع لي انت بعد !
الام بققت عينها : طلال احترم ابوك !
طلال : يما لو سمحتي خلك ع جنب
سليمان :| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Graaam (35)
طلال : يبه , شي طبيعي يصير سوء تفاهم ومثل ما انا انظلمت هي انظلمت بعد ! تبوني اكنسل كل شيء انا حاظر . وقتهآ انتوا بتفرحون , بس هذا وجهي اذا شفتوني فرحت بعدهآ
الام : ولي يسلمك يابو طلال سوّ الي يبيه ولدك ترى مالنا غيره !
سليمآن :| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Graaam (35)
الاب : والله لو بوافق بس عشان معزته عندي
الام : يعطيك العافيه وان شاء الله نشوف احفآد احفاده قول آمين !
الاب : آمين يـآرب !

.
.
.

شآفت حآلها ب غرفه ونايمه على سرير !
عبآتها عليها مثل امس , بس حجابها ماكان ع شعرها بالضبط
لانها نامت وتحرك من مكآنه
تمنت ان الشي الي في بالها مو صحيح !
راحت عند البآب وقبل لاتفتحه .... ..... انفتح

هبه شششهقت !
وشـآفت شـآب بشرته بيضه , شعره عآدي
وقف قدآمهآ وناظرها من فوق لتحت بنظرات مجهوله !
هبه كانت خآيفه حـيل , بس فكرت ! اذا كان ناوي يعمل شي
بتكون هذي اول واخر مره تدافع عن نفسهآ
.
.
.
نص دقيقه .........
.
.
.

.
.

فراس : صبـاح الخير !

.
.

ب قلبها : يمزح ؟؟

.
.

فراس كمل بشكل سريع : يعني انا مادري ليه سويت هالموضوع كله ! بس كنت بحاله سيئه وانتي كنتي قدآمي , أأ , ع العموم انا طلبت فطور وراح يوصل قريب !

هبه تلفتت يمين ويسار , وناظرته : هذا مقلب ؟!

فراس ابتسم وهز راسه ب لا !

هبه تنهدت بخوف : سويت لي شيء ؟!

فراس ضحك فجأه : ههههههههههههههههه اتخيلي اسوي لك شيء ؟! ش احس فييييييييه هههههههههههههههههه ! (هدأت ضحكته ) شدعوه اسوي لك شي ! اصلا حرام مايجوز

هبه : آمم طيب ابي ارجع البيت !

فراس كأنه يتذكر شي : أيوآآآآآآآآآ .. هذا الشي الي كنت بقولك لاتطلبينه ابدآ

هبه : بس فراس انت وعدتني اذا سلمت لك الفلوس تطلع من حياتي

فراس تغير وجهه : شكلك بتخليني اعصب !

هبه : مايهمني , بس ابي ارجع البيت انا لازم ارجع البيت

فراس تحول وجهه لبركآن : ترى اسوي شي !!!

هبه خافت : مو توك تقول حرام ومايجوز

فراس ضحك مره ثانيه : خخخخخخخخخخخخ ممنوع السب في المنتدى , متى ما انجنيت ذيك الساعه اسويهآ !

هبه : اجن من كذا ؟!

فراس ناظرها بنص عين ....

ظلـت خـآيفه ! ولما الحين مو مستوعبه الي يصير !
من غير سبب مقنع اخذهآ , ومن غير سبب مقنع بيخليهآ
كيف يفكر فراس !!!!

رن الجرس ~

فراس : وصـــل فطـورك

فراس جاء وهو شايل الكيس : صراحه هو فطورك وغدآك بنفس الوقت (بتردد) انا بروح للاهل وبرجع

هبه : انت من جدك بتخليني هنا ؟

فراس ناظر الارض : اذا انحلت مشكلتي اطلعك

هبه : بس بس لحظه ؟ انا شذنبي ؟!

فراس : مــدري هبه لاتجلسين تحنين على راسي اذا مو مرتاحه لهدرجه اجيب لك شيخ ونتزوج اوكي !

وطلـع !

.
.

في السـوبر مـآركت ~

الام ولورا يشترون بعض المستلزمات
اما داني عند قسم المعلبات

في جهه أخرى !

عبير : بنكمل شهر ونطلع من هنا ونرجع السعوديه وانت للحين ماتعرف الاكل الي دايم اشتريه من هنا
مجيد : وانا كيف اعرف بالله ! وانتي الي دايما تروحين لحالك وتخليني نايم بسابع نومه
عبير ابتسمت : هذا جزاي الي مابي اجلسك من عز نومك , هذا جزاي اني ابيك تجلس وتشوف كل شي جاهز , هذا جـ...
قاطعها : اوكي عبير والله وصلت الفكره (لمح شخص اجنبي واقف بعيد عنهم) شوفي ذاك الرجّال ! يقرا محتويات كل علبه مع ان هذي بلاده
عبير التفتت بثقه : وين وين ؟ (شافته) معقوله ؟!
مجيد ابتسم بإنتصار : احم عن اذنك بروح انقذه !
عبير : الله معاك يالمنقذ !

مجيد راح وهو يمشي بثقه !
و وقف جنبه !

مجيد : مرحبـا , هل تريد أي مساعده ؟!
داني بتردد : نـعم , اريد معرفة المنتجات الخاليه من الخنزير ومشتقاته
مجيد استغرب : انت مسلم ؟!
داني : نعم
مجيد بقلبه : الحمدلله رب العالمين دين الاسلام بدأ ينتشر !

بعد الانقآذ =p

داني ابتسم : شكرا لك , شكرا جزيلا
مجيد : عفوا لا داعي للشكر
داني مد يده : انا داني
مجيد صافحه : اهلا داني , اسمي عبد المجيد
داني بتردد : انت لست من هنا صحيح ؟
مجيد : نعم , انا من السعوديه
داني : ههههههههههه
مجيد : ؟؟
داني : ياخي لنا ساعه نتكلم , كان قلت لي انك سعودي !
مجيد تفشل : هاه ؟ يعني حتى انت سعودي ؟
داني والابتسامه لما الحين ع وجهه : طبعآ , شكلك جاي تدرس ؟
مجيد لما الحين منصدم : لالا خلصت دراسه الحمدلله , جاي مع (التفت وراء وشاف عبير الي تناظر فيه مصدومه ورجع راسه ع داني) جـآي مع زوجتي ! شهر العسل
داني ابتسم : ماشاء الله , مبروك مبروك يالمعرس منك المال ومنهآ العيال
مجيد : الله يسلمك عقبآلك ان شاء الله , تفضل عندنـآ !
داني : الله يعطيك العافيه تسلم , انا جاي هنا كم يوم وراح ارجع ! صراحه الغربه قتاله
مجيد اتنهد : أي والله صدقت ! اجل انت وشو له جاي ؟
داني : امي واختي يسكنون هنا , وجاي ازورهم واحتمال ارجع
مجيد : وانا اقــوول ! طلعت هالملامح من امك ههه ! (حس على روحه) احم .. تشرفت على معرفتك يا اخ داني واي خدمه احنا حاضرين ترى احنا اهل بلد واحد
داني : تسلم يالغالي ماقصرت
مجيد: عن اذنك .. فمان الله !
داني : فمان الكريم !

داني اتنهد وهو مستانس , اخييرا اتكلم عربي
وحنّ ل بلاده وابوه واصدقاءه !

جات لورا : هيييييييه لقد رأيتك من هذا الذي تتكلم معه ؟!
داني : واحد توني متعرف عليه
لورا عقدت حواجبها : وآو .. صداقه سريعه !
داني : خلصتوا من اغراضكم ؟!
لورا : يب يب
داني باللغه العربيه : اجل هيا بنآ
لورا بالعربي : هيا بنآ

التفتوا على بعض وضحكـوا =p

.
.

عبير : ماشاء الله مجود وش هالصدآقه السريعه ؟!
مجيد : والله ظلمنآ الرجآل طلع سعودي مغترب , جاي يسلم ع اهله ويرجع
عبير تتطنز : اها عسى عزمته يتعشى معنا ؟
مجيد بحسن نيه : أي والله عزمته بس قال انه كم يوم ويرجع
عبير رفعت حواجبها : وانت من جدك عزمته (تحولت نبرتها لجديه) واحد غريب مانعرفه ولا يعرفنا وفي بلد غريبه وتعزمه بعد , عسى قلت له انك متزوج وجاي مع زوجتك بشهر العسل
مجيد بتردد : هاه ؟ ايه !
عبير حطت يدها ع راسها : آآهـ عليك يامجيد , تكفى خل نرجع البيت
مجيد : وش دعوه عبوري , مسويه زعلانه مني ! خلاص انا اراضيك كم عبير عندي انا ؟!
عبير =$

.
.
.

في بيت مجيـــد

لمياء : تكفى اقنع بابا يرجعه البيت , فراس مراهق ومايعرف قيمة الكلمه الي يقولها
وليد اتغير وجهه للاسوء : اقنعه ؟؟ مرااهق ؟؟ تتكلمين عن شنو ؟؟ فراس مراهق ؟ ؟؟ (حط يده على جبينها) مريضه ؟
لمياء بعدت يده : وليد ! كل انسان يسوي غلط ! قول لابوي انك سامحت فراس وينتهي الموضوع
وليد عصب : كرامتي هذي كرامتي , في احد يتنازل عن كرامته , وزياده ع كذا طردني على ولا شي
لمياء : لانه ماكان عارف باللي صار بالضبط

سحر : ولك عين تجي بيتنا ؟

لمياء عرفت ان سحر جات بوقت غلط
خصوصا ان وليد بيصير نآر

سحر : شفيك ماترد ؟؟
لمياء وقفت : سحر مو وقتك واحترمي نفسك لو عشاني وخلاص
سحر : لا مو خلاص اطلع برا بيتنا

وليد ماستحمل زياده كل دقيقه يطردونه من البيت كأنها شربة مويه وهو ساكت
وقف على انه بيسوي هوشه ويمكن تصير ضرب
راح و وقف قدامها

وليد : احترمي نفسك (وصرخ بقوه) انا مو بزر عندك تطرديني وين ماتبين
سحر : هذا الي ناقص مابقى الي يتكلمون الا الخــونه
وليد رفع يده بقووه و ...
وطرآآآخ على وجه سحر

وليد وهو لما الحين رافع يده : لمياء ؟؟؟
لمياء دمعت عينها
سحر التفتت على لمياء بدهشه

انفتح البـآب ودخل شخص
بس كالعاده يدخل الباب وهو فرحان ويشوف الي يصدمه
شاف وجه سحر احمر و وليد واقف ورافع يده

فراس : وليد ؟؟ ليه ضربتها ؟؟
وليد توه بيتكلم
لمياء : انا الي ضربتها
فراس : لاتدافعين عنه
لمياء : والله انا الي ضربتها احترموني وقدروا مشاعري لهدرجه ما اسوى ولا شي بالنسبه لكم ؟ اذا ماتبونه حتى انا ماتبوني , واذا تبغونه يطلع انا راح اطلع معاه (وكملت بهدوء ) هذا زوجي

جـآت هالكلمه ع الجرح ... واخيرا حس ان هو خاين

دخل بو عبدالمجيد

بو عبدالمجيد : شصاير ؟؟

وليييد ماصدق
اخيرا جا عمه
وقال بـــكل وضــــــــوح

وليد ب ابتسامه : ولا شي عمي انا عازمهم على مطعم , بس (التفت على فراس وسحر ) فراس وسحر قالوا يسألونك اول
بوعبدالمجيد : فراس ؟؟؟ انت من متى هنا ؟؟
فراس راح لابوه وباس راسه : يبه انا اسف , صدقني غلطتي ماراح تتكرر , واهم شي رضاك علي !
وراح لوليد ومد يده : سامحني يالغالي والله ماكان قصدي
وليد اخذ فراس بالاحضـان : انا مسامحك , مو انت اخو الغاليه
فراس : ههههه يعني مو لله

وليد التفت على سحر بإبتسامه عذبه تعلن عن زوال الاحقاد
بس سحر ردت عليه بـ نظرات استحقار وانتقآم
وليد ماقدر يبلع سحر وحقد عليها زياااده
صدق شيطان على هيئة ملاك

سحر : انا مابي اروح
لمياء رفعت اكتافها : على راحتك

سحر راحت غرفتها وكرهت الموقف الي صار بين وليد وفراس

سحر : ليه تسامحوا ليييييييييييه ؟ والله اني كرهت هالوليد اف منه (وقالت بخبث) ايووا عرفت شنو اسوي ههههههههه

كانوا كلهم عند البـآب خلاص بيطلعون بـس جـآتهم سحر وقالت : لحظه

لمياء ابتسمت : بتجين معنا ؟

سحر ناظرت وليد وكملت بخبث : لا.. بس بقول لكم شي

وليد ولاول مره بحياته خاف

سحر تبي تشوف ردة فعل وليد وقالت : وليد يـكلـ ........
قاطعها بإبتسامه وبرود تخفي خوفه وربكته : لاتنسين الي عنك , ترى معاي صور
سحر : صـ.. صـور ؟

لمياء شكت بالموضوع

لمياء : شفيكم ؟؟
سحر بسرعه : ولا شي انتوا روحوا وانا بروح غرفتي
فراس : مدري شالغرفه الي كل مره تروحين لها , كأنها مهمه هه
بوعبدالمجيد طفش : يلا يلا مشينا

بعد ماطلعوا

سحر ضربت رجلها بالارض : افففف ابي اقوول ابي اقول

.
.
.

خلـص البـآرت >< !
كنت بكتب زيـآده بس النت مخــررف !
توقعآتكم =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty24/7/2012, 7:47 am

بناااات وين الردووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty24/7/2012, 4:02 pm

السلام عليكم
انا حبيت روايتك مررررررررررررررررررره
لانها بصراحه روووووووووووووووووووووووعه
بس ابي اسألك هي من تأليفك و لا منقوله
و يشرفني اني اول وحده ترد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty24/7/2012, 6:52 pm

☃أميرة الجليد☃ كتب:
السلام عليكم
انا حبيت روايتك مررررررررررررررررررره
لانها بصراحه روووووووووووووووووووووووعه
بس ابي اسألك هي من تأليفك و لا منقوله
و يشرفني اني اول وحده ترد

هلا وعليكم السلام

منوورة حبي والقصة منقووووووولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ
خمس نجوم
خمس نجوم
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ


مسآهمـآتــيً $ : : 836
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 47932
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: بآرت هذا خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلىىى ..~   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty24/7/2012, 7:33 pm

حجججججججججزززززززززززززززززززززززززز
---------------------------------
فكككككككك الحجززز ..~
يًسسس الثآأإنيةةةةةةةةةةةةةةةة ..~
مبروووووووووووووووووك ..~
هههههههههههه ..~
أأحم ..~
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..~
بآأإرت خيآلى ورهيب جداً جداً ..~
مبدعة أسآس الإحسآأإس ..~
يآ الله على ها الإبدآع ..~
إبدآع × إبدآأإع ..~
ش أقول على البآرت الرهيب دههه ؟؟ ..~
صصرآحة ماتوقعتها من وليد ..~
صحح هو يخررف مرآت بس ماتوقعتها ..~
ولمّآ وقفت ملآك البآرت لمّآ شهقت سحرر عاصرة مخى أفككر مين هذا ؟؟!!! >< ..~
بسس والله ماتوقعتهااا منك يا وليد ..~
والهنوف هادى أكرهها ..~
ماعندها بجعبتها غير المصايب والمشاكللل ..~
وفرآس المجنون جد لسه بزرآن مسكيينة هبهه طآيحة فى واحد أهبل ههه "^^ ..~
الله يعينك يً هبة ..~
ترى شو بيصير لوالد هبه لما يعلم بأنها أعطت البلآك بيري ((عالقين فيه )) ..~>
لــ فرووسس >> عً قولة سحرر ..~
وألين الله يعينها وإنشآء الله مايسبب ها الفهد مشكلة تانيةة ..~
لورآ هذى مصددقة نفسها ..~
بس شكلها بترضى وترجع برغبتها هى ودانى ..~
ويش أقول تانى ؟؟؟..~
اللى مفكرة فيه كله قلتهه ..~
ننتظرك أسآس الإحسآأإس ببارت جديد أنتى أو ملآك ..~
تقبلى مرورى ..~
بلآك كإأآت ..~
سي يآأإ >> على قولة ألين ههههعع ..~


عدل سابقا من قبل ✖ βŁặ₡Ќ ÇǻŦ § في 24/7/2012, 7:44 pm عدل 1 مرات (السبب : فككك للحجزز ^^)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty25/7/2012, 8:28 am

اممممم تصدقين حطيتي الشخصيات كلها في الوصف المناسب
خخخخخخخخخخخ
المهم حبي منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماء الحرية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 75
تقييمــيً % : : 45638
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty25/7/2012, 11:31 am

ٺڛڵمٍ آڵآۑآډى عڵى ھٍآ آڵرۅآۑھٍ آڵرۅعة
ڹڹٺظر مٍڹڪ آڵبآرٺ آڵچآى بڣآرۼ آڵڝبر
آبډعٺى آڛآڛ آڵآحڛآڛ آڹٺى ۅمٍڵآڪ
ڜڪرآآآآآ ڪٺۑر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ
خمس نجوم
خمس نجوم
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ


مسآهمـآتــيً $ : : 836
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 47932
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty25/7/2012, 5:35 pm

اسـاس الاحسـاس كتب:

اممممم تصدقين حطيتي الشخصيات كلها في الوصف المناسب
خخخخخخخخخخخ
المهم حبي منورة

هههههههههههههههههههههههههه
نورك يً قممرر
ننتظركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar


مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48472
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty26/7/2012, 1:31 am

انا الحين اقلك مو مجامله
انتي كتبتي احسن راوووووية
في المنتدى كامل مافي كاته باحساسك ووصفك
وشخصياتك وااااااااااااااااااااو
وتعرفين تحمسينا لروايتك
الرااااااااااااائعه
واتمنى تكملينها واتمنى انك تتحفينا
مره ثانيه بروايه
راااااااااااااااااائعه
مثل روايتك
وزي مايقولون
انزل القبعه احتراما لكي
ايهتا الكاتبه الكبيرا
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty26/7/2012, 3:08 am

R-thar كتب:

انا الحين اقلك مو مجامله
انتي كتبتي احسن راوووووية
في المنتدى كامل مافي كاته باحساسك ووصفك
وشخصياتك وااااااااااااااااااااو
وتعرفين تحمسينا لروايتك
الرااااااااااااائعه
واتمنى تكملينها واتمنى انك تتحفينا
مره ثانيه بروايه
راااااااااااااااااائعه
مثل روايتك
وزي مايقولون
انزل القبعه احتراما لكي
ايهتا الكاتبه الكبيرا
وشكرا

يااا قلبي فديتك

صرااحة استحيترواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 2260092041

خخخخخخ

المهم شكراا حبي على الكلام الحلو مثل صاحبته

منورة يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** مــلاك **
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
** مــلاك **


مسآهمـآتــيً $ : : 313
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 47960
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty26/7/2012, 11:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا ياحلوات ان شاء الله بخير
؟
اليوم راح انزل البارت الجديد ان شاء الله يعجبكم
الا بسالكم انتوا تبون بارت او لا؟
المهم ماراح انزل بارت لما اشوف تفاعلكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح
يلا حبيباتي لا تسون ان يوم الاثنين كمان في بارت
مع النجمة المتالقة دائما :
اســاس الاحســاس
يلا البارت يبدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** مــلاك **
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
** مــلاك **


مسآهمـآتــيً $ : : 313
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 47960
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty26/7/2012, 11:24 pm

الفصل الثالث – الجزء السابع


.


.



صفحه ~


فتحت النـآفذة اخيرآ ..... واستنشقت الهوآء


مـآ اسعد الرجوع الى حياة طبيعيه ~



.


.



في مجلس الرجآل



بوالين : والله مآدري ش اقولك وبأي وجه اعتذر منك!! صراحه الي صار مو شوي , كنت على وشك قطع ارزاق


بوطلال : لاتقولي ولا تعتذرلي سوء تفاهم وانحل , واحنا اهل وحبايب وصفحتنا بيضه


بوالين ابتسم : والنعم فيك يابو طلال , والله ونسبكم يشرفنآ , وان شاء الله تكون هذي اخر المشاكل ويتوفقون العيال


بوطلال : "ان بعد العسر يسرا"


بوالين : ونعم بالله (سكت ..... والتفت على طلال وابتسم) يـآ حيـآ الله طلال !


طلال ابتسم : الله يحيك عمي !


بو الين : والله وطلعت رجّال من ظهر رجّال كفو فيك , وانا الي كنت ظالمك طول الوقت مع انك تحمي بنتي (نزل راسه) آنآ اسف يبوك !


طلال : لاحشـآ والله ! ماصار الي صار الا الله كاتبه لنآ , وكل الي انت
سويته ماهو ب ظلم , هذا حقك ك اب , من حقك تخاف على بنتك وتدور مصلحتهآ


بو الين ابتسم : كل مره تكبر بعيني يا طلال , انا كلمت فهد بخصوص هالموضـو.......


بوطلال : مـايحتاج تكلمه , احنا جايين نفتح صفحه جديده والي فات مات (ابتسم له) مـآودك نفرح بعيآلنا ؟!


بو الين ابتسم : أي والله , الله جمع بين بنتي الوحيده و ولدك الوحيد !



سليمآن كآن جالس يدردش بالبلاك بيري ولما سمع كلمة بو الين التفت بسرعه



سليمان : وانا ولده يـآعمي !


بو الين : مو انت ولد عمهم ؟!


سليمآن =( : لالا انا وطلال اخوان !


فيصل همس لاخوه : عبدالله شفيك ؟! هذا سليمان اخو طلال


بو الين تذكر : أوووه سليمآن سامحني صاير انسى كثير هالايام , والنعم فيك وفي ابوك واخوك , لو عندي بنت كان حجزتك و زوّجتك اياهآ


سليمان : ههههههههههه الله يسلمك !


برودكاست : خطبـووني وانا رجّال , اجل لو كنت بنت ب يتذابحون علي مثلا =P ؟



بو الين بهمس : وين القهوه ؟


فيصل : مدري عن الحريم , ثواني بس



سليمان يكلم طلال : طيب انا ش موقعي من الاعراب ؟ واحنا اصلا ليه جايين ؟ زوجتك ترى ماهي ب زوجتنا


طلال : عشان نتصالح


سليمان : اها مسوين صلح الحديبيه


طلال بنص عين : ما ب رد عليك !


سليمان : احسن !


.


.


سليمان : إلا اقول وين دورة المياه ؟!


طلال : ياعيني ع الذرابه , اتوقع الباب الي قدآم


سليمان : طيب واذا طلعت غرفة الين ودخلت وشفتها وش اسوي ؟


طلال : باخذك وبلوحك من الشباك يا لوح ! ليه هو في احد يحط غرفة بنته في مجلس رجال ؟


سليمان رفع اكتافه : يمكن ليه لا ! احنا بالقرن 25 كل شي يصير !


طلال : انا من عرفت القرن وانا غاسل يدي , قوم روح (يقلده) دورة المياه !


سليمان : طبعا بقوم اجل بظل جالس يمك ؟ والله !


طلال بقلبه : الله يرحم ايامك يا دانيال !



قام سليمان


واتجه للبـــآب وفتحه !


وطلع موزع لاكثر من بآب


فتح الاول


وشاف فيصل يكلم بنتين


ماقدر يشيل عينه من البنت الاولى !


بس حس ع دمه ونزل عينه !


ورجع المجلس وشكله متغير !



طلال : شفيك ؟!


سليمان : ............


طلال : هييه أكلمك !


سليمآن التفت عليه : مادري مادري ! اتوقع اني (سكت ونزل راسه)


طلال : انك شنو ؟!


سليمان : بديت احب ؟!


طلال عقد حواجبه : وش تحب الله يهديك ؟! شنو شفت هنآك ؟!


سليمان : شفت فيصل يكلم بنتين ! اتوقع اني حبيت الاولى !



طلال ماهتم للموضوع !


ثوآني رجع فيصل !



بو الين : هـآ ش صار عليهم !؟


فيصل : كلمت الين وساره والحين بيجيبونهآ !



طلال التفت فجأه ع سليمآن : شششفت اليييين ؟!


سليمان توهق : وانا شدراني مين الي شفت ؟! يمكن شغالات وش دراك ؟!


طلال بصوت هادئ : سمعت ش قال فيصل ؟! كلّم الين وساره !


سليمان يضيع السالفه : أ أ أطيب يمكن تكون ساره ؟! (سكت شوي وكمل) مين ساره ؟!


طلال بتوضيح : زوجـ ـة فـ ـيـ ـصـ ـل !


سليمان مبقق عيونه : يآآآآآآه ! لا بالله رحت فيها يا سليمآن !


طلال : ايه الله يعينك ! اما لو شفت الين وحبيتهآ هذي مشكله !


سليمان : بس عآآدي صح ؟ لان الشرع محلل لنا اربع ؟!


طلال ناظره ب نص عين : محلل لنا مو لهم !


سليمان : ايييوا هذا قصدي ! يصير يتزوجون 4 وش فيك انهبلت ؟


طلال اتنهد : الشره على الي قالك قوم ادخل !


سليمان : ايي والله !



فيصل مد لهم القهوه ~



طلال ابتسم : تسلم (واخذ الفنجان)


سليمان : لآ ما اشرب !


فيصل ب عفويه : افا ليه ؟!


سليمان : يعني انت عارف مدرسه وسهر وكذا وبعدين الوالده تعصب وتقول وش الي
خلاك تسهر وانا ذيك الساعه مابعرف اجاوب لان لما اقولها قهوه ماقهوه
مابتصدقني وبتقول لانك تلعب وتهيت مع الربع ! (بدأ يدخل جو) وزياده ع كذا
بروح المدرسه متأخر وراسي مصدع , حتى صديقي الي ساكن جنب بيتنآ كـان
يبـ.......


طلال ابتسم : يعطيك العافيه فيصل ! ششكرا !



فيصل ابتسم وهو متوهق ورحم حالة سليمآن !



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في بريطآنيآ



مـروق ومرتآح ~


يمشي بالطريق متجه للبيت !


قرب من البيت


وفتح الباب ودخـــل ~



كآن ظلمـــه !



شغل اللمبــــ...


.


.


الكل : سبرآآآآآآآآآآآآآآآيس



دآنيال : سبرآيس ؟؟؟؟؟؟؟؟! (بقلبه) for what ؟!


لورا جات بحماس وهي مبتسمه : صدقـــآ ! هل اعجبتك ؟!



بنآت


شبآب


أغآني


رقص


كآسآت


أضوآء ديسكو



دانيال : هل هذا منزلنآ ؟!


لورا ضحكت : ههههه طبعـآ ! لاتكن سخيف !



دآنيال لما الحين مو مستوعب !


فجأه تفرقوا البنآت والشبآب


وسعـوا الطريق لاحد يمشي , بإتجاه دانيال !



دانيال يكلم لورا : اذن أين(لمح الشخص ورجع عينه ل لورا) أمــــ...(توقف عن الكلام وتأمل هالشخص)



مشت روني ب ثقه وهي تشوف الجموع يفتح لهآ مجآل عشان تمر


ونآظرت دانيال الي يكلم اخته وابتسمت ابتسامه خبيثه



وقفت قدآمه وقآلت : مرحبـآ , اتمنى ان الحفله اعجبتك !



دانيال مو مستوعب الي قعد يصير !


والشيطآن لعب دوره بهالموقف ~


رونـي جميله جذآبه , بشرتها بيضـاء وشعرهآ أشقر


جسمهآ صغير ومخصـر وعيونهآ ك لون السماء


وزياده ع كذا نبرة صوتهآ وحركاتها الي تتعمد تسويهآ !


نآظر شكلهآ و وجههآ "روني جميله حقـآ لكن .... ... (نزل عينه) مـآهذا الشيء الذي تلبسه ؟! أهذه ملابس حقا ؟؟ أم صنعتهآ بالمنزل ؟"



عضت ع شفايفهآ ب إنتصآر وهو يتأملهآ


اما هو حس ع نفسه ونزل عينه للارض !



التفت ع لورا : أين امي ؟!


لورا مستغربه : لقد قلت لك توآ , لقد خرجت ل شراء بعض المستلزمات !


دانيال استغرب اكثر : ولكننا خرجنا للتسسوق مؤخرا !


لورا : ولكـ..(سكتت واستوعبت) أوووه ! انت على حق ! اذن اين ذهبت ؟!


دانيال : وهذا هو سؤالي لك ياحمقآء ( كمل ب خوف) اين ذهبت ؟! لم تخبرني بشيء ؟!


تشاندلر جاء وهو يضحك : هههه لوورا لاتفوتي هذا (وقف جنبها) القي نظره ل
غرفة داني بالطابق العلوي (كمل ضحكه) هههههههههه حقـآ شيء مريب !


لورا ب استحقار :هل شربت يا تشاندلر ؟


تشاندلر : أكثر من كل مره (انتبه ع داني) أهلآلآ يا سيدي هههه


او لماذا سيدي؟انت كما انت وانا كما انا والناس كما هم (عقد حواجبه) لقد شربت كثيرا حقا !


دانيال ب عصبيه : ما الذي يجــــري ؟!


روني ب براءه : انها حفلتك ! كمآ وعدتك ! هل نسيت ؟!



دانيال عطاها طآف وراح فوق يشوف وش صار ب غرفته


ودخل و @_@



دانيال لف وجهه وغمض عيونه وقال : اخرجآ من الغرفه !



طلعوا من الغرفه !



دانيال ب قرف : لن انام على سريري مجددا !



التفت ع الدولاب وشاف ملابسه معفسه


سمع صراخ برا ! وراح يشوف وش صاير !



إيميلي تبكي : ارجــوك يا بيـتر اسمعني ولو لمره واحده


بيتر بعصبيه : اصمتي , انتي مجرد إمرأه #### و #### انا قررت الانفصال عنك !


إيميلي شهقت : لآآآآآ بيتر ارجـوك انا احبك حقآ



بيتر بعّد عنها ب اشمئزاز



إيميلي صرخت: بيييييييتر لآآآآآ بيييتر (طاحت ع الارض) ارجـــوووك بيتر اسمعنيييييي (غطت وجهها ب كفوفها وبكت اكثر)



دانيال مندمج مع الموقف وظل يناظر بيتر وهو يمشي مبتعد عنهآ



ماندي : هيه انت توقف !


بيتر معصب : وانتي ماذا تريدين ايضا ؟!


ماندي ابتسمت : أظن ان هذا التي شيرت لايخصك اليس كذلك !



فصخ التي شيرت وكان لابس تحت التي شيرت حقه



ماندي : ورجـآءا لاتأخذ ملابس داني مره اخرى


بيتر : لقد اعجبني ليس الا (تغيرت حالته) هـل انتي عزباء –سنقل-


ماندي : لآ


بيتر عصب اكثر : بحق الجحييييم (وراح)


ماندي خذت التي شيرت وناظرته وابتسمت : سوف احصل عليك قريبا (حظنت التي شيرت) قريبـآ جدآ



دانيال نزل تحت والوضع كل ماله يزداد سوء



روني ابتسمت : أووه انظروا لمن عاد مرة اخرى !


إيميلي جات وعيونها سسوده من الكحل الي سال : رووني !


روني التفت عليها وصرخت بحده : ماذا ؟!


إيميلي بكت : بيتر انفصل عني !


روني عاقده حواجبها : لقد قلت لك مليون مره انك يجب ان تغيري الشاب كل شهرين على الاكثر , قبل ان يغيرك هو


إيميلي بكت : ولكن بيتر يحبنـــي


روني : وانتي بلهــآآآآآء (التفت ع داني ب ابتسامه ) اذن ..؟! اين كنـآ ؟!


دانيال بلع ريقه : أ أ روني !! ما يحدث في المنزل امر غير طبيعي ! اقسم انهم اشبه بالحيوانات


روني ابتسمت ب خبث : دعنآ من المنزل ومنهم ! ودعنآ نتكلم عنك !


دانيال استغرب : عني انا ؟!


روني قربت منه : نعـم ف أنت رجل وبالطبع تبحث عن (وقفت يمه وكملت كلامها بالهمس ب اذنه )



بعّد عنها فجأه لما سمع الجزء الاول من الكلآم


وهي بدورهآ الي مآتت من الضحك !



دانيال : المعذره ولكني لست رخيصـآ مثلك


روني فتحت فمها : ماذا ؟ انا رخيصه ؟ (ظلت مده ....... وضحكت فجأه) نعم انا رخيصه , حقـآ من اخدع ؟! ههه


دانيال تنهد : اخرجي من المنزل


روني انصدمت : تطردني انا ؟!


دانيال عصب : ومن انتي ؟! انتِ لست حتى شيئآ يسمى ! انتي لا شيء ! انتي نكره ! انتي .......



قربت منه وسكتته بـ........kiss =$



وللاسف للاسف ........ انفتح الباب >_> !



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في ...... لما الحين ماندري وين =p



فراس : يقولك وحده قالت لزوجهآ "اذا متّ حط لي بالقبر لمبه لاني اخاف من
الظلمه" قال لها "انتي موتي احط لك dvd بعد" ههههههههههههآ !


هبه ابتسمت باصطناع (وقالت بهمس) : اعرفها


فراس مبتسم : طيب سمعي هذي ! واحد مجنون بالبلاي ستيشن لما مات ابوه كتب على قبره


هبه : قيم أوفر !


فراس مبتسم : طيب طيب سسمعي هذي ! مع انها قديمه! حمار تزوج حماره ! وراح يناديها "ياممنوع السب في المنتدى " قالت له" بدينا بالغلط" بخ بخ ادري قديمه


هبه كتمت ضحكتها !


فراس ظل مبتسم : طيب سمعي هـ...(اختفت ابتسامته وسكت وظل يتأملها) تضحك ؟!



هبه وهي كاتمه ضحكتها هزت راسها ب أي !



فراس : من جد ؟؟ نكتة الحمار والممنوع السب في المنتدى ؟


هبه انفججججرت ضحك : ههههههههههههآآهآآآآا


فراس يكلم نفسه : وش هالسخافه !



هبه مو قادره حتى تكتم ضحكتهآ


لان اذا ضحكت واسترسلت الكلام معاه بيزيد !


بس الظاهر النكته جد عجبتهآ =p



فراس ب عفويه : حلوه وانتي تضحكين


هبه سكتت وحست ع روحها : أأأ فراس ممكن سؤال ؟


فراس : طبعا


هبه : انت ليه جايبني هنا اصلا ؟


فراس تغير وجهه : طيب ممكن انا اسألك سؤال ؟


هبه : اوكي ؟؟


فراس بعصبيه : انتي تستهبلين معي صح ؟



طلع من الغرفه وصفع الباب !


ومع صفعة الباب هي فزّت



حتى لصـوت صفعة بآب بيتهم اشتآقت


حتى لصوت مرت ابوهـآ حنّت


ولإزعاج اختها كل صبآح


واكثر من هذا كله ابوهـآ



وابـوهـآ -طبعا- اكثر واحد اشتاق لهـآ


كـآن يبي يقولهـآ انهم راح ينقلون ل بيت جديد


وراح يبدأ مشروع ويبدأ حيآة جديده


كان يبي يفرح قلبهـآ قبل قلبه


بس كل الي لقـآه ................. عدم وجودهآ



ام هاني بفرحه : لوولولولوولوويش , أثاري هذا الخبر يا بو هاني ! عسى الله
يفتح عليك ابواب رزقه ورحمته ويفرحك بالهنوف ويرجع لك ولدك قل آمين !


الاب وهالة الحزن عليه : ان شاء الله ترجع هبه !


ام هاني كشرت وهمست : عسى الله ياخذ روحهآ ويفكني منهآ مثل ما افتكينا من امهـآ


هنوف : يبه يعني كيف ؟ انت خبرت الشرطه !


بوهاني : أي , وجالسين يدورون عنها لما الحين ! بس المشكله ماعندنا أي معلومات نساعدهم فيها , متى و وين ؟ وكيف !


هنوف تدعي البراءه : يعني خلاص هبه مابترجع ؟


ام هاني : ياااااامجيب الدعوااات ياااا لله


بوهاني : ان شاء يلقونها , انا ماقدر اعيش من دونها هذي من ريحة الغاليه


هنوف من ورا قلبها : اييه .. الله يرحمهآ


كملت بقلبهآ : معقول كل الي صار بسبب اول مكالمه لي مع فراس ؟



فـراس بعد مـآطلع !


رجع البيت وهو شبه متضآيق !


لما الحين ماحس انه اخذ حقـه !


دخل البيت وجلس بالصاله دون سلام ولا كلام !


.


.


لمياء كانت حاطه السماعات ب اذنها وتكلم وليد !


جات الصاله وهي مسسسرعه : grey's anatomy , grey's anatomy وين الريموت بسرعه وينه ؟


فراس عطاها الريموت بهدوء !


لمياء سحبته بقوه : افف منك ع البرود (شغلت التلفزيون وحطت ع القناه بسرعه .... شهقت) خلـــــــًص ؟ كيف خلص ؟!


وليد : هههههآآآي انا قلت لك الموعد غلط , ترآه مخلص من 10 دقايق


ملآحظه : grey's anatomy مسلسل دكآتره يطلع ع mbc4 --> دعآيه =p



فراس مسترخي ومطنش القلق !



الام : وعليكم السلآم


فراس خاف : بسسسم الله خوفتيني من وين طلعتي ؟ (تنهد) السلام عليكم


الام ب تطنيش : اكيد بتخآف ! الي يسوي شي خطأ طبيعي يخآف


فراس ارتبك : أي خطأ ؟ قصدك انا ؟


الام : من على راسه بطحه يتحسسهآ


فراس ب تطنيش : طيب ..


.


.


.


الام : من متى تروح لهـآ ؟



فراس فزّ قلببببببه !



فراس بلع ريقه : مـم ميـ مـين ؟ الي اروح لهآ ؟


الام بحده : فرااس , بنات الناس مو لعبه بيدك


فراس من جد خآف : يمممه هدي اعصابك كل شي بالهدوء ينحل


الام عصبت وصرخت : مادري شسوي لك ! انا من جد تعبت منك (تنهدت واتذكرت حلقة
دكتور فيل وكملت بهدوء) اسمعني يا ولدي ! اوعدك ماراح اسألك عن أي شيء مره
ثانيه بس بشرط


فراس ب خوف : شنووو ؟!


الام : ابيك تشرح لي سبب تصرفك مع موزه بنت عمك ومن متى تروح لهآ ؟


فراس ارتآآآح : اووه يمه خرعتيني حسبالي شي يستاهل


الام عصبت : وموزه بنت عمك ماتستاهل ؟ هيّن يا فروس والله مابزوجك الا هي
(شدت ع اعصابها ) ع العموم , عشان لاتلف ولا تدور , اصلا سحر قالت لي عن كل
شيء ! وقالت لي عن العلاقه الي بينكم


فراس بقلبه : أيـآ الكذابه ياسحيير , انا اوريهآ هالـ.. اخاف امي تسمعني هنا بعد !



على طـآريهآ ..


نزلت من الدرج متوجهه للصآله



سحر ب غنج : مــــآآمـــي


فراس : ئه مايليق !



أول مـآ وصلت قدآمهم



لمياء : اوه ماي قاد


فراس رفع حاجب وهو مستغرب


الام انصدمت : شنـــــو هذآآآ ؟؟؟



سحر ب براءه : آمم هذا فستاني ل عرس لمياء


لمياء : اوكي لبسيه بس لاتقولين لاحد انك اخت العروس ابدا


الام بلعت ريقهآ : بتلبسين هذا ب عرس لمياء ؟ من وين جبتيه ؟


سحر ابتسمت باصطناع : ماما انا قلت لي بشتري لي فستان من النت


فراس : صراحه انا اعترف ان ماعندي ذوق ب فساتين البنات بس اسمحي لي هذا ......(سكت وبعدها كمل) مابي اقول كلمه وتذبحني الوالده


سحر : أوه ماي قاد ! معقوله لهدرجه ؟ على فكره ترى هذا فستان مغنيه امريكيه مشهوره جدا وانا زايدت عليه بالنت واشتريته

http://dc10.arabsh.com/i/01668/vf20v9wp88ts.jpg

الام : مستحيل تلبسينه ب عرس اختك


فراس : صح عليك يمه , هذا نقصه مربعات ونستخدمهم مناشف


الام : ههههههههه اول مره تقول شيء صح


فراس : الله يسلمك , وبعدين تعالي هاللي تقولين (يقلدها) مغنيه امريكيه
(رجع ل نبرته) اشوفك رحتي للاجانب مو احنا موقعين عقد مع راشد الى الابد ؟
صدق انك خاينه وماعاد نصافيك ياللي خاب ظني فيك


سحر : انا موقعه العقد وملتزمه فيه , بس الاجانب فساتينهم وهـ وهـ ك الناس الاتيكيت ..!!


فراس بصوت صغير : قصدك ك الحيوانات


سحر حركت شفايفها دون صوت : سخيف


فراس : انا حمااااار ؟؟ انااا حمااار ؟ (اخذ كاس مويه و على الفستان ع طول)


سحر شهقت وقالت ب قهر : فستآآآآآآني الجديييد (ناظرته بإنتقام) طيب انا
اووريك , ب اخذ مقص و بدخل غرفتك وبشقق ثوبك و غترتك (فكرت بأشياء تهم
الاولاد وقالت بإستفهام ) و جزماتك ؟؟


فراس : هههااااي ماتعرفين


سحر : مآمآآآآآآ ولا قلتي له شي ؟


الام : لو ان الفستآن عاجبني كان دافعت عنك



قطـع كلآمهم صوت الجــرس ~


انفتح البآب ودخل ابـوهم


بو عبد المجيد : يـآ هلآ يـآ هلا حيآكم الله تفضلوا (وفتح لهم البآب)



تتوقعون مين ؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ



كل إنسان علـى وجه الارض


يعيش حيآه مختلفه


ويرآهآ من وجهة نظر مختلفه


ف الاطفال يـرون حيآتهم بريئه جميله ويلونوها ب ضحكاتهم


والمراهقين يرونهآ مجآزفات ومغامرات


والكبـآر يرونهآ مشاكل وهموم


مع اننـآ نعيش في نفس الارض ؟!


هل الاختلاف في ارواحنآ ام اعيننآ ؟


امر محير فعلا :| !!



سـدن جالسه ع الارض


وشنطة ظهرها الي المفروض تكون ع ظهرها


ع الارض و مفتوحه


وكل الي فيهآ متناثر


اخذت دميتين بنآت , ولعبت مثل ما امها تعلمهآ


سدن : ماما هبيني , بابا هبيني (ماما تحبني , بابا يحبني)



ابتسمت ب خبث وهي تتذكر ابوها كيف يلعبهآ


(اخذت الدميه الشريره , كوّرت شفايفهآ ورفعت حوجبهآ )


سدن : بـوووووو



عند امهآ & ابوهآ ~


ساره معصبه : لآء يعني لاء يعني لاء , والله ان مارحت لهم الحين بروح بيت اهلي !


فيصل مستغرب : ساره حبيبتي كبري عقلك ش عليك منهم ؟


ساره انصدمت : اكبر عقلي ؟ وش شايفني ؟ وبعدين كل الي اقوله لمصلحتهم !


فيصل : انتي عارفه بالمشاكل الي صارت لهم خليهم يسولفون ع الاقل ساعه ولاتنسين انهم مملكين


ساره مسكره ع اسنانها : فصيّل والله بتخليني اعصب


فيصل : والحين انتي شنو ؟


ساره : هذا اخف شيء , والله الحين اقلب البيت فوقاني تحتاني


فيصل قرب منها ب ابتسامه : يلا ساره عشاني , مالي خاطر عندك ؟


ساره عطته ظهرها وتكتفت : سوّ الي قلت لك عنه


فيصل ب يأس وهو مكشر : زين زين زين .. افف منك عنييده !


ساره ع وضعيتها وابتسمت ب انتصار


فيصل دون مايشوفها : ضحكي ضحكي طلعيهآ , زوجتي وادري عنك !


ساره انفجرت : هههههههههههههههههههههه



.


.


.



الين : طـلآلآل


طلال : عيونه قلبه روحه .. آمرري


ألين توترت : سـلآمتك


طلال استغرب : شفيك ؟


ألين تنهدت : خايفه تصير لي مشاكل مره ثانيه , عندي وسواس ان حياتي ماراح تتكمل , دائما افرح واوقف ب نص الطريق


طلال ابتسم : الين .. انا اوعدك اننا راح نظل مع بعض , وان شاء الله ماتصير
لنا مشاكل مثل الي صارت , صدق انظلمنا بس مايأسنا (مسك يدهـآ وتأمل
عيونهـآ) أحبـك .. انتي نصيبي , محد بياخذك غيري , انتي لي وانا لك , خلصنآ
من فهد يطلع لنا الوسواس , اتعوذي من الشيطآن يابنت الحلال ومافي الا
الخير


ألين ابتسمت : عسسل .. كلآمك عسل !


طلال : على طــآري العسل ....(وناظر شفايفهـآ =$)



قـرب و ..



دخل فيصل : السلام عليكم ياجماعة الخير



بعدّوا عن بعض بسسرعه



طلال بهمس : لحـول



فيصل وهو يتذكر كلام ساره , وراح جلس ب وسطهم



فيصل التفت ع طلال ب ابتسامه : كيف الحال ؟


طلال ابتسم باصطناع : من الاخر ؟؟!


فيصل استغرب ؟!


طلال : ترى احنا ب نصير اهل ونمون ع بعض


فيصل تذكر كلام ساره : وعشان احنا اهل مانحلى الا بالقرب , وبعدين انا ماسويت شيء خطأ ! وانت توك قايلها ! نمون ع بعض


الين التفتت عليه وهي عاقده حواجبها : هذا مو كلامك ! هذا كلام ساره !


فيصل توهق : اصلا احنا زوجين والحياه الزوجيه مشاركه


الين : سبحان الله ساره تتكلم !



رن جوال طلآل !



طلال : هـلآ روميو


سليمان : هلا بالمعرس , ابوي يقولك يلا هوبآ سوف نعود الى المنزل


طلال : عودوا انتوا وش دخلني فيكم ؟


سليمان : توقعت انك بتقول كذا , ابوي ماهو راضي ! قلت له اكيد طلول يبي
يجلس قال مو كيفه احنا بنطلع , وخله يطلع بعدنا ب دقيقتين او خمس دقايق
بالكثير , مو حلـوه تونا متصالحين وتطول عندهم


طلال : إنــا الله , ياريته ب مكآني بس


سليمان : المهم بلا درآمآ يلا بنطلع تامر ع شي


طلال : سلامتك


سليمان : يسلمك .. باي



طلال التفت ع فيصل : بلغ ساره سلامي وقولها (بحقد) انها فازت


فيصل : ههه يوصل


طلال : يلا مع السلامه فيصل


فيصل : الله يسلمك الله معاك


طلال ب تردد : مع السلامه الين


الين : سي يو



وطلع ~



.


.



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ --> صرخه



ألين : آآآآآآآآآآآآآآآ منكم ! شتبووون ؟! لاحقيني لما هنآآآآآ ! شفيها ساره انهبلت ؟ اكيد هي الي قالت لك


فيصل : الون شدعوه هدي اعصابك لاحقه عليه !


ألين : لآ والله ؟! شكلك تستهبل انت بعد ؟ حتى ما اخذنا ساعه كامله (ناظرت
الساعه الي ع الجدار والتفتت عليه) 35 دقيقه بالضبط يا الظالمين !


فيصل : وشنو هو الشي الضروري الي بيصير بآخر دقيقتين


ألين : مـآدري .. بس كان يبي يقول لي شيء قبل لايطلع (عصبت مره ثانيه) وينها ساره وينهآ ؟؟!



دخلت البيت وشافت الصاله معفوسه !



ألين : واكيد كل هذا من عمتي سددن !


ساره : كأني سمعت اسم بنتي !


ألين : اييييييه سمعتيه من حلآتها هي وامهآ


فيصل جاء وجلس بالصاله


ألين ناظرته : وابوها !


فيصل :| وش دخلني !


ساره : بنتي اوكي ! وانا وبلعتهآ , لكن زوجي ما اسمح لك !


ألين : يمممه يممه خفت منك ! المهو وش قايله لمستر فيصل يسوي عندنا ؟


ساره ب انتصار : انا قلت له يجلس معاكم ! لان انتي عارفه ........ الشيطان ثالثكمآ !


الين شهقت : والله كنا نتكلم بأشياء مهمه !


ساره : هههآآآي قصدك ب تقنعيني ان ماصار شيء !


ألين : وحتى لو صار شي انتي وش دخلك ؟!


ساره : عشان تحسين فيني ! لما كنت مملكه ع فصول وكان يجي يزورني كنتي تجين
عناد فيني ؟ ونسيتي حركاتك وتضييع الوقت علينا ؟ وقلت لك ما بمشيها لك وانا
ساره بنت ابوي !


ألين سكتت ..... وقالت : آهــــــــآ , صح عليك انا كيف نسيت هالموقف , بس ساعتها انا كنت صغيره !


ساره : مو عذر !


ألين ب ابتسامه : هه , سوي الي تقدرين عليه مايهمني !


ساره بهمس : وبعدين تعالي ياللي ماسويتي شي ! وش فيه القلوس مو مضبوط


ألين : لاني اكلت !


ساره تختبرها : ليه احنا جبنا لكم اكل ؟!


ألين تحاول تتذكر وخمنت : أيه !


ساره : وش كان فيها ؟!


ألين ارتبكت وخمنت : أ أ أ كيك ! عصير ؟!



الام مرّت جنبهم بشكل سريع : وش دعوه يا الين ماضيفتي الرجّال الاكل زي ما هو ! (وراحت)



ساره : كآآآآآآآآآآآآآآآآك كآآك كذآآبه ! يعني صار بينكم شيء !


ألين ب تطنيش : come on , انتي جايبه سدن من حضرته (اشرت ع فيصل)



سدن ب دفاع : هذا بآبآ


ألين ابتسمت ونزلت لمستواها : سمعي سدون ! ابيك كل يوم تنامين مع ماما وبابا , ولا بيجي لك بالليل (حركت يدها) الـ بووووووو


سدن :|


ساره : أيا بنت اللذينآ , لاتعقدين بنتي !


ألين : ههههههه نشوف مين بيفوز !


سدن :|



.


.



مين البنت الي شافها سليمآن ؟!


موقف داني من البيت والي صار فيه ؟!


الموقف الاخيـر الي صار له مع روني ؟!


الشخص الي دخل عليهم ؟!


فراس وهبه , تتوقعون بيطلعها ؟! ولا شنو بيسوي لها ؟!


الناس الي دخلوا بيت بو عبد المجيد ؟


أمممم تعليقاتكم عن اخر جزء الي هم ألين&ساره .. الخ هع



انتظروني




.
حبيباتي انتضرزنا بالبارت الجديد
من الفصل الثالث للجزء الثامن يوم الاثنين
مع النجمة المتالقة
اســاس الاحســاس
استونا ماراح نطول الغيبة عليكم الاثنين ونحنا عندكم ياحلوات وتلتقوا مع احســاسوة
يوم الاثنـــــين
ومعـــي انا
** مــلاك **
كـــل خميــس الســاعة 11 بالليل
يلا حبيباتي
نتضر ردودكم المفرحة لنا
تقبلوات تحياتنا اختكمـــا
اســاس الاحســاس (احســاسوة )
ومعـــــي انـــا
** مــلاك ** ( ملاك )
ابـــداعنــا انكتـــب لاجــل احلــى بنـــات
ولغيــــرة لانقبـــل ابــدا
يلا يوم الاثنين موعدنا ياحلوات مع احساسوة
مع السلامة تقبلوا مرورنا
وشكرا لكم ياحلوات
اختكمــا
** اســـاس الاحســاس **
and
** مــلاك **

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 1:06 am

واااااو ملكوة ابدعتي
انتضروني يوم الاثنين^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 1:41 am

بارت رائع
روووووووووووووووووووعهـ
يسلموووووووووووووووووووووووووووو
يسرني اني اول وحدهـ ترد ع البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** مــلاك **
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
** مــلاك **


مسآهمـآتــيً $ : : 313
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 47960
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 2:14 am

اسـاس الاحسـاس كتب:

واااااو ملكوة ابدعتي
انتضروني يوم الاثنين^^

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييين ياااحساسوة
بس الابدااااع يجي من صاحبة يلي هوا انتي ياعيوني
يلا البنات يوم الاثنين يستنون البارت
والا اقولك ليش مانسوي فيهم حركة نذاله
ناجل البارت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 2:24 am

كان يا ويلك انتي و اساس الاحساس :34tref34:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 3:59 am

☃أميرة الجليد☃ كتب:
كان يا ويلك انتي و اساس الاحساس رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 3029391336

خخخخخخخخخ

ليش عشان قلنا بنسوي حركة نذالة وما نكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** مــلاك **
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
** مــلاك **


مسآهمـآتــيً $ : : 313
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 47960
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 5:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميرة الجلد حبي
اجل خلاص مانحنا مكملات الرواية ياعيوني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله امزح وراح نكملها لكم ياحلوات
بس والله الله الله الله
ان نهايتها حلوووووووووووووووووووووووووة
وخصوصا الين وطلال ياحليلهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 8:39 am

ملوكتي والله انك صادقة ان النهاية حلوة
بس خلاص لا نحمسيهم زيادة ترين لسا قدامنا جزء كامل ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 8:15 pm

بارونــــه الـلـــــيلـ كتب:
البارت حلو جدا جدا

حرررررررام عليكم كملو لنا تراني

انتضر على احر من الجمر


سي يا رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 3059823420

ولا يهمك حبي راح نكمل

بس يوم الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar


مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48472
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty27/7/2012, 9:41 pm

يا متى بس يجي يوم الاثنين
ودي اغمض عيوني وفتحها والقا
اليوم اثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty29/7/2012, 2:58 pm

أنا أنتظر البارت الجاي يأحر من الجمر :ert45yg4h:
و انتظر يوم الاثنين بأحر أحر أحر أحر من الجمر :sfsdfsdf:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar


مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48472
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty30/7/2012, 12:47 am

واااااااااااااو
بكره اثنين انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar


مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48472
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 6 Empty31/7/2012, 5:31 am

حبيبتي ليش ما نزلتي البارت
انتظرتك كثير وين البارت يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بالنسبة لرواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة ماعراف ايش والعاشر نسيتة معليش
» معليش ع الموضوع يعني و ادري احس مو وقته بس اكتفيت !!
» رواية اني احبك سرا
» رواية: احبك بجنون
» رواية محبوبتي ضلي معي ولاتذهبي احبك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: