*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ* . |
|
| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
+33شييخة الدواسر Only Beast ♥♥سوسن♥♥ StORy R-thar سماء الحرية KUSUM منة الرحمن Miss reema الملاك_الذهبي Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ lovly .:ملكة الاحساس:. Khalessi SЩéěт гÕŘΘ חã๓Ōû ♥سـديم الشـوق♥ ᾄἔʀvὄ اسيرة صمت الحياه نسمات المطر حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢ هيناموري زيوووووووونة فيوناريا خدج ** مــلاك ** ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ *بسمة خجل* ♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪ مُجرد عآبرة ŘðŽҰ بارونــــه الـلـــــيلـ اسـاس الاحسـاس 37 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46511 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 11/6/2012, 5:56 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :/ / /
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم
ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه
آآممم ,,
فكرة الروايه مأخوذه
من هانا كيمي ~> دراما يابانيه
وبعض المواقف والشخصيات من مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا
بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ
بس عدة افكار ومواقف
مع بهارات سعوديه ^_^
الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول
وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل
الروايه مو مره طويله !
ع العموم اتمنى تقرونها وتعجبكم
برب ...........~ منقوله ....~
| |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 4:53 pm | |
| وااااااااااااااااااااااااو البارت ابدااااااااااااععً > لايكثر
ييييييييييييييييييييييييييييلا نزلي البارت الي بعدهه
| |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 5:01 pm | |
| تكملة الباارت ...
عند الرجّال
سليمان : والله كسرت خاطري يا طلال , كل شوي توقف وتسلم على هالامه , الله يعينك طلال طفش : انا المعرس المفروض مايضايقوني ولا يطفشوني ياليل بس !
طلال سمع صوت وراهـ
....... : طلال !
طلال التفت وشـآف ؟؟
طلال ابتسم وقال ب فرحه غمرته : دآآنيال !!!
دانيال ابتسم وراح حظن طلال
سليمان بتفكير ### : والله لأعلم الين ! دانيال بعّد عنه : وشعليك طلول شفناك بالبشت ! طلال : افا عليك عقبال مانشوفه عليك يا .. داني دانيال رجعت له ذكريات اليمه من هالاسم بس كابر وابتسم طلال : هاه بشر رجعت الوالده ؟ دانيال ب اسى : لا يا طلال (بتوضيح) امي مـ.....(استوعب الي يقوله وضيع السالفه عشان لايخرب فرحته) ا إأ اقصد ايه رجعت بالسلامه والحين كلنا عايشين مع بعض طلال فرح من قلب : جد يا دانيال ؟! وابوك عرف بحقيقة موضوعك ؟ دانيال : إأ اإيه !! طلال : لآ عاد هذي يبيلها عزيمه ! ذكرني يا داني دانيال : ههههه لايكثر بس (انتبه ع سليمآن وقال بحماس) اوه شوفوا من هنآ ؟ سليمان التفت يمين ويسار بحماس وبحركه سريعه : وييين ويين ؟ حلفت عليك ويين ؟! دانيال :| دانيال ب برود : اقصدك انت !...... سليمآن ركد وفهم : اها ايوا ...(عدل الي ع راسه بعد التفحيط الي سواه , بس ماضبطها وقال بترجي) اممم تلولي حبيبي ممكن تعدل البتاع حقي ؟ طلال ب طفش : طبعآ لآ , والله الناس بيشكون انك انت المعرس من كثر ما اعدل هالغتره ! اركد شوي وخلك ثقيل ورزين ! سليمان ب دفاشه : اسسسسمع من يتكلم عن الثقل !
طلال ناظره ب نظرة الـ ..... ....... جب !
سليمان فهم وضيع السالفه : ايوا دانيال وش اخبارك ! دانيال رحم سليمان وراح عدل الغتره الي ع راسه سليمان حط يده ع فمه : لآ لآ ماقدر امبيه احرجتني ! دانيال بعد ماخلص ابتسم وقال : وش هالوسآمه يا سليمان شكلك بتخقق البنات بهاللوك ! طلال يهمس لاخوه : بيخطبونك ياسلوم وش عليك ! الكل : ههههههههههه
في جهه اخرى !
فيصل في قلبه : وينه هالفهد ؟ واحد من الشباب بحماس : اووهـ فهد عبد المنعم جآآآء فيصل بـ غضب التفت ع الشاب وقال : وينه ؟ الشاب خاف واستغرب بس اشّر بيده : شوفه هنآك فيصل بقلبه : وصدنآك يافهد
راح له بسرعه
ومسكه من كتفه : خير خير شتسوي هنا ؟ ما اظن انك معزوم ؟ فهد التفت عليه بـ ابتسامه : هــلآآآآ ( عطاه نظرة استحقار ) عمي فيصل : فهد بختصر عليك الطريق ! يـآ تنثبر جنبي طول الوقت او تطلع بكرامتك ! فهد : واذا قلت لك ماعجبني ولا خيار ! فيصل : شين وقوي عين ! انت نسيت شسويت لـ الين ؟ والله لو احنا مو اهل كان فضحنآك ! فهد ب ميانه : اقول فصول (حط يده ع كتف فيصل) انا كلش ماعندي وقت , بـ انتقم وبطلع فيصل عقد حواجبه : وش تنتقم انت بعد ؟ وين قاعدين بمسلسل ولا ب روايه ؟ ~> احم
فهد طلع مسدس من جيبه فيصل رجع المسدس بسررعه بـ جيب فهد عشان لحد ينتبه
فيصل : اطلع برا ابي اكلمك فهد ب انتصار : نزل عليك الادب ؟ خفت ؟ فيصل ب ارتباك : انت شتبي بالضبط ؟ فهد : انا ابي الين ! وابي اقتل طلال بعدين اقلتها هي بعد فيصل مسك فهد : اطلع معي برا ابي اكلمك فهد بدا يعصب : للمره المليون اتركني
فيصل انتبه ع اخوه -ابو الين- واشر له انه يجي بسسرعه
الاب قرب جنبهم : خير وش صاير ؟ فيصل : مدري عنه , تعال خل نطلعه بسرعه فهد عصب : انا مو جآآهل عندكم خلوني لحاالي
الاب وفيصل طلعوه بالمووت ! وقفوا بالشـآرع
الاب : ليه جاي هنا ياراس المشاكل ! فهد : مو انت متفق مع ابوي ان انا والين لـ بعض الاب : خاف ربك يا ولد اخوي خاف ربك , الين ع ذمة رجّال انت متى تفهم ؟ مو كافيك الي سويته بـ الين فهد : اوهوو علينا ! ترى والله بـ اذبحكم اثنينكم
فيصل ارسل رساله لـ دانيال وسليمان مكتوب فيها "اتصل ع الشرطه بسرعه ........ فهد برا"
عند دانيال وسليمان وصلتهم الرساله وقرأوها مع بعض و قاموا بنفس الوقت !
طلال : وين ؟ بتخلوني لحالي ؟
راحوا ولا ردوا عليه !
طلال : الله لنا
طلعوا برا وشافوا الهوشه والصرآخ
دانيال : شصـآير ؟ سليمان بحماس : شعللهــــآآآآآآآآ هع هع دانيال >_> فيصل التفت عليهم : نفذتوا الي بالرساله ؟ دانيال نسى : سليمان روح سوّ الي بالرساله بسرعه سليمان بحماس : اوكي
بعد ما اتصل على الشرطه سكر منهم ورجع للهوشه مره ثانيه وقالهم وكأن الحياه حلوه : عن اذنكم شباب رايح للعرس
فهد : اصبر اصبر يا اخو طلال , لي كلمة راس معكم , وياليت يجي طلال لان (طلع المسدس الي بجيبه) معاي شي يقتله بـ لحظه
دانياال رجعت له ذكريات القتل ذكريات سلب اللحظات السعيده والاشخاص الاعزاء تذكر يوم انقتلت امه تقدم بـ حقد واضح يتطاير من عيونه وكأنه يشوف تشاندلر قدآمه
فهد شآف نظرات دانيال وفهم ايش يدور في باله
فهد بسخريه : تذكرت اليزابيث صح ؟ دانيال صرخ : لاتجيب اسمها ع لسانك الوسخ ! فهد : ههههههه والله مدري مين الوسخ ! انا عربي مسلم من يومي وافتخر ! مو بريطاني ولا امريكي ولا صيني ! دانيال بسخريه : ياصغر عقلك يا فهد ! الأسلام مو خاص فيك ولا للعرب ! الاسلام لكل البشر وجميع الاجناس ! وهاللي تحكي عنها اشرف منك لانها حفظت دينهآ (استوعب وتذكر كيف كانت بداية النقاش وقال باستغراب ) بعدين تعال ؟ انت وش عرفك ب اسم امي ؟ فهد بقلبه : دايما متسرع يافهد >< ! فهد اخفى ربكته ب ابتسامه منتصره : لاني انا السبب وراء موتها دانيال انصدم : ايييش ؟! فهد : ههههههه تصدق يا داني (تعمد يقول هالاسم) انا عندي عباره دايما اقولها "كل الناس اغبيا الا فهد" (كمل بتوضيح) اغريتهم بالدولارات لما روني خربت علاقتك مع ابوك بطريقتها الخاصه ! اغريتهم بالدولاارات لما تشاندلر قتل امك وحطم قلب اختك ! وبالنهايه شنو ؟ انا ربحت ولا خسرت شي ! عارف ليه ؟ لان روني جاها ايدز وتشاندلر بالسجن وانت ...(بسخريه) امك مآتت ! وانا ماتعبت نفسي ولا دفعت ولا دولار سليمآن : ايا النذل ! وليه سويت كل هذا ؟ فهد باحتقار : ابي ادمر كل من من يعز الين وطلال سليمان بتفكير بديهي : طيب وش ذنب الي يعزونهم ؟ كان بديت فيهم اول ! فهد : ههههههههه تفكير ذكي يا سليمآن ! انا بديت فيهم ! ولا نسيت الفربكه الي صارت بينهم بداية الخطبه ؟ ولما شفت انها مانفعت رحت لدانيال وخلصتها معه , بعدين رحت ل ساره وفيصل اعزاء قلب الين , ورحت ل اخو طلال (كمل بنبره غامضه) انت ! سليمان استغرب : انااا ؟ وش سويت لي ؟ فهد كملها ع الجرح : نسيت الي صار بينك وبين ساره ؟ سليمان اتفشل وانربط لسانه فهد : كنت مسوي ربط بينك وبينها , بس اختي الله يهداها فكته ابو الين : والله وطحت من عيني يا فهد ! وصلت فيك للسحر ؟ كان بديت فيني انا ولا بديت فيهم فهد : مسوي فيها تضحيه ؟ بعدين انا بديت فيك (تأملهم وهو مستغرب) شفيكم ؟ شغلوا عقولكم واربطوا الاشياء الغريبه الي صارت بحياتكم شغلوا عقولكم معي (التفت ع الاب) نسيت كيف كنتوا مهملين الين ؟ لما كانت بالثانوي ؟ كنتوا تسافرون وتخلونها لحالها ؟ فيصل : ياحسافة تربية منعم فيك فهد التفت ع فيصل : اووه ماوصلنا للجزء المشوق ! وعمل التفريق الي بينك وبين ساره (تأمله) بس تدري شكله القدر يحبكم (كمل بتوضيح) جاتني من مصادري الخاصه ان القبر الي حطيت فيه العمل انفتح وطلعوا العمل وفكوه (رفع اكتافه) من جد سبحان الله (تنهد وكمل ) ع العموم (جهز المسدس ل طلقه) صراحه انا يئست وانا احآول اقتل الين وطلال بشكل غير مباشر , والله لو غيرهم كان ماتوا وهو يشوفون احبآبهم يبعدون عنهم , عشان كذا قررت اتخلص منهم بشكل مباشر فيصل : انت انسان مريض (التفت ع سليمان) سويت الي بالرساله ؟ سليمان لسه متأثر من السالفه ومتفشل من فيصل سليمان ب حزن : ايه فيصل لاحظ هالشي ب عين سليمان بس ماهو وقت عاطفه الحين
فهد مدّ المسدس عليهم وصرخ : راح اقتلكم ! رااااح اقتلـ....
سمعوا الصوت الي انتظروه
فهد التفت للخلف وشـآف .... ...... الارض
كآنوا الشرطه ورآه وبس التفت عليهم , هجموا عليه وطرحوه ارضـآ حتى ما امداه يشوفهم
انقلبت حـآلته فجأه
فهد مو عارف شيء : ليه الشرطه هنا ؟ الشرطي : هبالك خله ف البيت ! فهد ب براءه : بس انا ماسويت شي ! الشرطي : والسلاح الي عندك ؟
مسكوه و ودوهـ للسيـآره وهو مو فاهم شيء! تأخر في اكل الدوآء وتحولت شخصيته الى شخصيه اخرى
فتحوا معه تحقيق في مركز الشرطه واستغربوا من حـآله ؟ مو طبيعي , مو صـآحي واكتشفوا الامراض النفسيه العظظظيمه الي فيه الي المفروض تكون جابرته يجلس في مصحه نفسيه
فيصل حط يده ع كتف سليمان : لاتزعل ولا تضيق خلقك (ابتسم) اليوم عرس اخوك
. .
طلال بنص الطريق مع الرجآل وهم يوصلونه للقاعه جآو فيصل ودانيال والاب وسليمآن طلال يحرك شفاته دون صوت : تو الناس !!! ورآحوا معهم ............
واخيرا وصـل
. .
في غرفة العروس
سدن جالسه تركض وتنآقز ع الكنب وصعدت فوق الطآوله وطاح كاس الزجآج وانكسر وطول الوقت تدور بالغرفه بحركه سريعه دون توقف
ألين بحده : طلعوووووا سدددن برآآآآآآآآآ ساره عصبت : عروووس وتصرخ بعد ؟ خوش والله ريما بنبره هادئه: ساره والله حرآم عليك شوفي بنتك شـ سوت !
لورا لحقت سدن وهي تحاول تشيلها!
لورا : سدددن كم دآآآون بلييززز
سدن استمرت بالركض وهي تناقز ضربت مزهرية ورد بالغلط وطاحت وانسكرت
ألين بصوت باكي : يـآآربي , طلعوها برااااا , بتخرب عرسي ساره تقلد الين : بتخرب عرسي (رجعت لـ نبرتها) ترى لولا ابوها كان انتي مو متزوجه طلال الين : اففف
الام دخلت
شششهقت وخاطبت الين : انتي وش جااابك هنآآآآ ؟ الين ب براءه : قالوا لي الرجال راح يدخلون الام : وش لهم الرجآل يدخلون ؟ الين : إأ أإمم مدري يمكن يزفون طلال ؟ الام وهي تحآول تتنفس: حسبي الله عليكم لخبطتوا لي العرس (حاولت تهدئ من نفسها ) خلاص انا بقول ل ام طلال تدخل طلال وابوه والي يعز عليه وبعدها يروحو وانتي تطلعين له اوكي ؟ ألين استانست : اوكي (التفتت على ساره) حره حره ساره : من لقى احبابه بس ! ألين وهي ماسكه خصلة من شعرها : ساره حبيبتي قولي لهم وين المسكه لما الحين ما جابوها ؟ ساره تخصرت : الحين صرت حبيبتك ؟ اخخ يالزمن ! ع العموم المسكه مع اهل زوجك ألين عند المرايه تعدل الميك اب : اممم اوكي (بهمس) إلا ساره ! وش اخر مستجدآتك مع فيصل ؟! اشوفك هاليومين تتصرفين بشكل طبيعي ساره تكابر : عشانك وعشان الناس بس (كملت بتوضيح) تموويه الين : اهاا تمويه ! افهم منك ان طلال قال لفيصل صح ؟ ساره استغربت : قاله عن ايش ؟ الين ب تردد : هآه ؟ إأل لآ لآ ولا شي ! (بقلبها: الظاهر لسه ماعرفوا) ساره كملت اللعبه : اهــآآآ قصدك على طلال ايوا ايوا قال ل فيصل ! الين ارتاحت : الحمدلله ! طيب بعدهآ وش سويتوا رحتوا للشيخ ؟ ساره ب طبيعتها : ايش ؟ معقوله بتوصل لهدرجه ؟ الين تنهدت : ايوا توصل لهدرجه انا ماتوقعت فهد توصل معه الى الاعمال ساره لسه مصدومه : مين قالك ؟! الين : فهد اتصل على طلال وقاله (كملت بسخريه) منال كذبت على فهد وقالت له ان احنا نعرف ب الموضوع وهو صدقها وجا لنا وقال الكلام كللله.. واحنا بالاساس مانعرف عن شيء , اخخ على غباء فهد ساره : ايوا وانتي ممنوع السب في المنتدى مثله لان انا جالسه استدرجك بعد و مو عارفه عن شيء (كملت بجديه) ليه ماقلتي لي من البدايه ! يعني احنا مسحورين طول الوقت ؟ الين >< : مدري شقولك بس ايه , انا حسبالي طلال قال لفيصل ساره : بسس مددري الين احس اليوم صار شيء غير ورجعت طبيعيه مع فيصل الين : جد ؟ الله يبشرك بالخير ان شاء الله يكون انفك ! ساره رفعت اكتافها : ان شاء الله
ريما طفشت : يـلآ عن اذنك بطلع ألين التفتت عليها : ريمممآ ريما : هلا الين : فيك شيء صح ؟ ريما نزلت راسها : ابد سلامتك الين قربت جنبها وخذتها ع جنب : انا عارفه ان فيك شيء , قولي لي ريما رفعت راسها ب ابتسامه : مابي اضيق خلقك , اليوم عرسك الين ابتسمت ومسكت يدها وجلسوا ع اقرب كنبه : قولي لي وش مضيق خلق ريومتي ريما دمعت عينها : مدري شقولك ؟ احب شخص يا الين , احبه من كل قلبي احبه من سنين وهو مو حاس فيني ابد (دخلت جو بالسالفه وقالت ل الين) وقالي انه يكره الزواج , والحريم طاحوا من عينه , لا وبعد يسمي هالموضوع تافه الين بقلبها : متى تعقل يادانيال -_- الين ابتسمت وهي تتذكر الايام الخوالي =p : ريما مافي شيء مستحيل , وهالشخص اكيد بيجي اليوم الي بيحس فيك , بس نصيحه احتفظي هالمشاعر بقلبك ولا تتعدين الحدود بالحب وادعي من كل قلبك ان ربي يسوي لك الي ب مصلحتك ريما ابتسمت : صراحه كلامك معقول واقتنعت فيه ! ماعدآ انه بيجي اليوم الي بيحس فيني ! لان هالشخص قلبه حديد الين : مافي أي انسان قلبه حديد , وانا اقولك هالكلام (غمزت لها) عن تجربه ريما : هههههههه الله يخليكم لبعض , والله اني فرحانه لك من كل قلبي ألين : عقبآلك ياحبيبتي ريما وقفت : عن اذنك
لورا ظلت جالسه وما انتبهت ان الكل طلع !
الباب : طق طق طق ! ألين : لورا حبيبتي معليش لو تشوفين مين بالباب ؟ لورا : أوكي !
قامت وراحت للباب وفتحته شافت شخص لابس ثوب ومشخص بالغتره والعقال معطيها ظهرها وكان يقول : هههههههههه أوكي أوكي بس بعطيهم المسكه و ارجع
التفت ع الباب وتلاقت عيونهم لورا عرفته هذا هو صديق الطفوله ماغيره!
سليمان بـ صدمه : لورا ؟ (ابتسم) زمـآن عنك ! لورا ابتسمت لاشعوريا : سليمان ماغيرك ؟ سليمان تفشل : ليه شكلي غلط ؟ لورا : هههههههههه لا بس تغيرت مره ! صـآير رجّال سليمان بخجل بس كـآبر : هاهاي بايخه ! اصلا حتى انتي .... (ناظرها وقال بـ ابتسامه ) تغيرتي ! لورا استحت : هاهاي بايخه ! ماتضحك ! سليمان رفع حواجبه : ماقلت لك ضحكي !
لورا تفشلت ومدت يدها : عطني المسكه سليمان عطاها : هاك خذيها ! لورا ابتسمت : شكرا ! سليمان : العفو !
سكرت الباب وتسندت عليه غمضت عيونها وتنهدت !
ألين : لوووورا ؟؟ لورا فتحت عينها : اوكي جايه !
حطت المسكه ع الطاوله ولفّت وضربت ب الين بالغلط
لورا : س.. سو... سوري الين : عادي مو مشكله !
لورا راحت اتجآه الباب وحطت يدها ع قبضة الباب وتحآول تفتحه لورا : يوه وش فيه هالبآب (حآولت تفتحه بعنف اكثر بس مافي فايده) الين انتبهت عليها وقالت لها وهي مستغربه : لورا شفيك ؟ الباب ينفتح على دآخل لورا تفشلت وقالت : آهآ (سحبت الباب ع جهتها –داخل- وانفتح , التفتت ع الين وقالت) احم .. شكرا ! (وطلعت ) الين وهي لما الحين مستغربه : كل هذا لانها شافت سليمآن
الباب : طق طق طق ! ألين تأففت : اففف مين بعد ؟ طلال بصوت وهـ =$ : افـــ ــــــآ
ألين راحت بسرعه للباب و وقفت وراه وفتحته ! طلال دخل وسكر الباب
طلال توه نآظرهأآ بس سكت ولا عرف وش يقول طلال : ماشاء الله تبارك الرحمن , فديت الجمال انا الين : ........ طلال : والله وتحقق منآيـآ .. شوفوا حبيبي معآيآ ألين ابتسمت ب خجل طلال توهق وغير الموضوع وخذّ لفه ع نفسه : شرايك بالبشت ؟ ألين ضحكت : ههه طالع مره يجنن عليك ( حاولت تاخذ لها لفّه بالفستان بس ماقدرت لانه كبير , مسكت اطراف فستانها وميّلت راسها ) شرايك ب فستاني ؟ طلال نـاظرها من فوق لتحت وقرب منها وهمس بأذنها : تشكين ؟ وباسها ع خدهـآ
ألين استحت: يآقلبي يا طلال , والله انتظرت كثير عشان يجي هاليوم طلال قرص خدها بخفه وقال كأنه يكلم طفل : وانا قلت لك طلال مابيخليك لحآلك
مسك ذقنها ورفع وجهها وقرب ............
فتحت الباب
ام طلال ارتاحت لما شافته : واخيرا لقيناك , طلعت هنا طول الوقت واحنا كنا ندور عنك طلال قلب عينه بطفش : لحووول يافرحه ماتمت ام طلال فهمت قصده بس طنشت : الكوشه لها نص ساعه فاضيه والناس استغربت وقامت تتكلم طلال عصب : واحنا وش دخلنا بالناس ! هذا عرسنا ويومنآ وكيفنا نسوي الي نبغآ ام طلال وكأنهآ قالت فضيحه : يآطلال افهممم ! طلع كلام ان بينك وبين الين مشكله عشان كذا ماجيتوا طلال عصب اكثر : يمممه وش دخلنا بالناس ! انا جاي هنا عشان الين مو عشانهم ! الين وقفت خلف طلال وسوت له مساج ع اكتافه وقالت : هد اعصابك حبيبي ! هذول العذال لايهمونك طلال ابتسم لاشعوريا : شفتي يممه ! هذا الكلام العدل ام طلال احترقت اعصابها : طيب يا صاحب الكلام العدل روح للكوشه الحين طلال : طيب (التفت ع الين ومسك يدينها وباسهم) تسلم لي هاليد الين نزلت راسها : الله يسلمك يلا روح عشان الماما لاتعصب طلال : يابعد الماما والبابا وكل هلي انتي احبـك يا بعـ..... ام طلال اشتعلت الغيره بقلبها وقالت بنبره معصبه وحزينه بنفس الوقت : خلاص يا طلال يلا ماصارت
طلال فهم على امه والين اشرت له يروح لهآ
طلال راح وباس راسها ويدهآ : فديت الزعلآنين ام طلال جد تضايقت وخصوصا انه ابدى الين عليها وعلى اهله كلهم ام طلال : يلآ طلال روح لاتتأخر طلال ب ابتسامه : مابروح الا لما ترضين عني ام طلال ابتسمت على حركات طلال الي بتوحشهآ ام طلال : انا دايما راضيه عنك اصلا من لي غيرك ؟! انت غالي وبتظل غالي وعمري مابديتك على احد طلال : ياحبيبتي يا يمه لايكون زعلتي ع الكلام الي قلته ل (تنهد) الين (التفت عليها) صدق ان هي زوجتي وحبيبتي بس انتي حبيبتي الاولى انتي امي واملي وكل شي (غمز ل الين عشان لاتزعل هي بعد وعشان يعادلهم) ام طلال بعد مارضت : يلا حبيبي روح لاتتأخر وانا ما ارضى على الناس يطلعوا عليكم حكي وكلام مو زين , روح يا يمه روح طلال : حاظر ..... عن اذنكم
رآح مع ابوه واخوه وثواني وجات امه ودخلوا مع بعض
وقآموا قريبات طلال والي اغلبيتهم يملى لهم الطابع المرجوج يصفرون ويصفقون ويرددون عبارات تشجيعيه كانهم ب مباراه وطبعا سليمان دخل جو معهم
بعد ماراح الاب وسليمآن ... بقى طلال
والي بتجيه الين الحين والمفروض تكون هذي انه هذي اللحظه الاولى الي يتلاقوا فيها
هو صحيح شافها قبل شويه بالغرفه بس لما مشت له هالمره ع الجسر حس كأنه اول مره يشوفهآ مشت ع الجسر على الحان الموسيقى الهادئه وماقدر يصيبر وراح لها وباسهها ع راسها ومسكها من ذراعها ومشوا اتجاه الكوشه
بعد ماوصلوا جابوا الشبكه والذهب وشغلات الحريم ~> !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الام وكآن بكاءها هالمره من خبر حيآته اكثثثثر من لما عرفت ب خبر وفآته الام ولسسسه تبكي بقوه
فراس جنبهآ : خلآص يايمه ماصار الا الخير الام ارتمت ب حظنه للمرره المليون وهي تتحسس تفاصيل وجهه وجسمه : انت ب خير يا يمه ؟ بخييير ؟ انت جد حي ؟؟ فراس ابتسم وحظنها : والله يمه بخير بس تكفين حرام الي تسوينه بنفسك اهدي !
الاب ومجيد اخذوا سحر ولمياء وخبروهم بالقصه قبل لايقابلون فراس عشان لاينصدمون
اما الام دخل فراس عليها فجأه وهي مو عارفه عن شيء ف كانت النتيجه سلبيه ب انه اغمى عليها و و
الاب ومجيد في الغرفه يكلمون لمياء وسحر
سحر منصدمه: وهو الحين وينه ؟ الاب : بالصاله مع امك
صراخ هز البيت : فرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس سحر وهي تركض ب ارجاء البيت شافته مع امهآ وراحت له وهي تركض وتحول صوتها لبكاء تدريجيا : فرااااااااس ياحمممممممممااار(وانهارت ب حظنه هي الثانيه) فراس : ياليييل ! لهالحد انا غالي عندكم ؟ امه ضربته ع ظهره بقوه وهي لسه حاظنته فراس باس راسها : فديت الضربه وراعيتها
الام شددت عليه وبكت اكثر لان حتى كلماته كانت واحشتها لمياء كانت ردة فعلها بارده بعض الشيء يمكن لانها بالاساس ماكانت مستوعبه خبر موته –زيكم- لمياء راحت عنده وباسته ع خده وقالت : اتمنى عرفت قدرك عندنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفة التصوير
ألين : طلال بليز لانتعدى الحدود بالصور طلال يوجه كلامه للمصوره : ماعليك منها , نفذي الي قلته ألين التفتت عليها وقالت بحده وهي تأشر ب اصبعها : لو سمحتي انا العروسه وانا الي انفذ الي ابغا (التفتت عليه) اصلا مستحيل اسوي هالحركه المصوره تعبت و أول مره بحياتها ب تقول هالجمله : طيب شرايكم ناخذ استراحه ؟! التفتوا عليها بنفس الوقت بـ حده : لآآآآ ... المصوره طفشت : اجل لازم نكمل بشكل اسرع
بعد نصف سـآعه اخرى اخيرا انتهوا >< المصوره جلست ع الكنبه بـ ارهاق وتنهدت خذت كاس الماي الي ع الطاوله وشربته لا شعوريا
طلال بصوت خافت : شدعوه كل هالتعب وش سوينا لها ؟ ألين : قصدك انت شسويت لها ! جننتهآ طلال يناظرها : خلينآ منهآ (غمز لها) طالعه قمر بالصور ألين =$
. .
. .
توقعآتكم
| |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 5:19 pm | |
| | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 5:21 pm | |
| بنااااااااااااااات باقي الباارت 14 و رح يكوون الباارت الأخيير | |
| | | مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 5:49 pm | |
| اومممممممممممممممممممميغاد
واخخخخخخخخخخيرا تزوججو الين وطلالللللل مابغغينا
اااااااااااااااااااااخخ ذا فههد كرههت الاسسمم منهه مالت > داخلهه جو
بصص امم طلالً ليهه تغغار ؟ قسسممً انهها عججوزً سبيكههً > هيهيهي امزحح
يييييييييلا كمممممممملي اخخر بارت بسسورعهه | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 27/9/2012, 5:59 pm | |
| لاااازم 3 ردود بعدين نحط الباارت 14 اللي هوو الأخيير | |
| | | زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54218 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 11:53 am | |
| هلو حبي اللة يخليكي كملي البارت اني راح اموت لين اعرف النهاية بللللللللللللللللللللللللليز كملي اليوم بلللللللللللللللللللللللللللليززززززززززززززز
| |
| | | زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54218 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 11:56 am | |
| يلة حبي نزلي البارت صارت ثلاث ردود اصلن طولت هل رواية بس خلصيها لان راح ينقطع دخولي بكرا عشاني نزلية | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 1:48 pm | |
| اوكي ... عشاان خااطركم ... رح انزله اليووم ... برررررررررررررررب ... | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 1:58 pm | |
| بااااك...
الفصل الرابع – الجزء الاول- الاخير
صفحه ~ : " انتـــي لــي " لن انسى همستهُ ب اذني ليلتهـآ لقـد أرّدت المشـآعر وحركت الاحاسيس وادت الغرض رفعت عيني له لأجاوب ولكـن ..... أسكتني ب شيئـآ آخر أردت ان أُأَنبه لاخراسي بهذه الطريقه الغير مهذبه ف وجدت نفسي في مكـآن اخر اردت ان اتفهم الموضوع واستفسر عن وضعي ولكن وجدت نفسي في عـآلم اخر لقد كنت حقـآ في عالم آخر لا اذكر ماذا حدث ومتى وكيف ولكني اذكر كلمه سمعتهآ قبل ان تغفى جفوني تردد صدآهآ في دآخلي و نُمت ..... - أحبك
. .
بعــد عــدة شهــور ;) ومع إحدى صرخـآت وآلآم البشر وُلدت صرخه جديده , وحيـآه جديده بعد يومين من الآلام والتعب والسهر واخيرا ...
جآت الممرضه وعلى وجههآ البشآره الممرضه ب ابتسامه : مبروك عليك , المدآم جابت ولد زي القمر مجيد وقف ب ابتسامه : جــد ؟ (تدارك موقفه واختفت ابتسامته) المدآم كويسه ؟ الممرضه : الحمدلله ربنآ ب يحبك اوي ! المدآم والبيبي بصحه ممتازه مجيد من قلب : الحمدلله يارب الحمدلله الممرضه : بس لازم المدآم تستريح مجيد : اوكي يعطيك العافيه
رفع جوآله واتصل ..............
--------------------------->
في بيتهم =p ..~ ام عبد المجيد خايفه ومرتبكه وللحينها ع سجآدة الصلاه قالت بعصبيه : قوومي ادعي لربك انه يسهل لمرت اخوك ! لها يومين وهالطفل ماطلع منهآ سحر تكلم بالجوال بخجل مصطنع : اهلين honey ... ايوا ؟ ههه لا معليه هذي المآمآ الام احترقت اعصابها : مرت اخوك راح تموووت و......
قآطعتها رنة جوآلهآ قامت من سجآدتها ب تأفف من الوضع وردت دون ماتشوف المتصل
الام دون نفس : خـير ؟ ..... (بانت ع وجهها ملامح الخوف) مجيييد ؟ (ب ربكه مفاجأه) عسى ماصار شي ! تكفى يا ولدي بشّر (ابتسمت..ولاحقت الابتسامه بهجه ) صددددق ؟ لولوولوولوولوولولويش سحر بعّدت الجوال عن اذنها ب اهتمام : وش صاير يمممه ؟ الام علت صوتها : عبير جابت ولد سحر : اها اوكي الحمدلله ع سلامتها (رجعت الجوال ع اذنها) ايوا خل اكمل لك السالفه .... الام بقلبها : آه ياريت لمياء هنا وشاركتنآ بهاللحظآت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بريطـآنيـآ
عند المذبح (الي يعرسون فيه =p) : بيتر هل توافق ان تكون روني شريكتك مدى الحيآه ؟ بيتر ابتسم واتأملها : نعم اقبل : روني هل توافقين ان يكون بيتر شريكك مدى الحيآه ؟ روني ابتسمت : نعم اقبل : الآن اعلنكما زوجآ وزوجه (يخاطب بيتر) يمكنك تقبيل العروس كآنه ماسووا شي من قبل
بعد الــ...
التفتت ع الشاشه الكبيره الي معروض فيهآ اطفالهآ الثلاث التوآئم عرض مباشر من المستشفى , وكانت امها ماسكه الكآم هنآك تأملت ضعفهم وهزلهم , مو بس من المرض لانهم انولدوا بوقت مبكر جدآآ , وحيآتهم معرضه للخطر ابتسمت ب الم وتذكرت كيف كانت تبي تسقطهم ب ابشع الطرق و وصل المطآف فيها للمستشفى والعمليه القيصريه .. اطفآلها الثلاث الي راح يعيشون ب مرض هم ما اذنبوا فيه
روني بقلبها : س يتعالجون يومـآ مآ , كما تعالج ابواهم
وقفت روني بفستان عرسهآ قدآمهم وهي تتأملهم وجا من وراها بيتر وحط يده ع كتفهآ
وقال : انهم اطفآلنآ روني التفتت عليه ب ابتسامه ورجعت ناظرتهم : نعم , انهم كذلك
إيميلي جات وهي متحمسه : رووني روني التفتت : ماذا ؟ إيميلي رفعت يدهآ : جآك طلب الزواج بي روني فرحت : حقققـــآ ؟ (وحظنوا بعض) إيميلي بعدت عنهآ : يا الهي اكاد لا اصدق هذآ ! روني بحماس : اخبريني كيف ...... قاطعها تصرف إيميلي لما شافت جآك ونادته : جآآآآك (راحت له) روني انقهرت : هييي إيميلي ...! بيتر مسك يد روني : ههه هيـآ روني
في جآنب آخر من حفل الزفآف كآنت ماندي موجوده –طبعا طلعت من السجن- رآحت وراء عربه ب خوف وربكه تحآول ان محد يلاحظهآ رفعت جوالها وضغطت ع الارقآم حطت السماعه ع اذنهآ وظلت عيونها تترقب لان الكل مآنعها من هالمكآلمه والشخص الي تحآول تتصل فيه
طووط
طوووط
طووو:الـو ؟
مآندي ب ابتسامه : هيييي انا ماندي : مآندي ؟ ماندي استغربت من الصوت : عفون هل هذا رقم لورا ؟ : لورا ؟ ماندي لاحظت الصوت : هييي من معي ؟ باللغه العربيه : أيــــش ؟ مآندي عقدت حواجبها : مـآذا ؟ : انتي اكيد متصله تلعبين اقول ماعندنا هنود يتصلون ع هالارقام فاهمه ولا لا ؟ ولا اشوفك متصله على هالرقم ! بزارين اخر زمن طووط طووط
مآندي بعدت الجوال من اذنها وناظرته ب استغراب :|
سكر بوجههـآ سليمآن ب عصبيه : حافظه لها كم كلمه بالانجليزي وجايه تتفلسف علينآ !
لورا وهي لما الحين تبحث ...... بيدهآ جوال دانيال تتصل ع جوالهآ ضيعته ولا تدري وينه !
رن الجوال مره ثانيه عند سلمان ورد : خييييييير ؟ لورا عصبت : الو مين معي ياحرامي وين جوالي ؟
سليمان حس بالصوت حوله بنفس المكآن
سليمان تعمد : عفوا ؟؟ لورا : وين وديت جوالي ياحرااامي والله لاتصل على الشرطه..(وهي تمشي لاحظته وهو واقف)
-وقفت ونزلت الجوال , حطت يدها ع خصرها وتتأمله بسخريه-
سليمان : الووو ؟؟ الوووو ؟؟ افف بالطقاق (سكر الجوال والتفت......شآفهآ و ابتسم) يآهـــلآآآ آآ لورا ابتسمت ب اصطناع ومدت يدها : جوالي لو سمحت ومين انت حتى تاخذه ؟ سليمان : افـآ . الحين صرت مين انا (غمز لهآ) نسينآ لورا رغم خجلهآ قربت منه وحاولت تاخذ الجوال مسكه ورفعه بيده فوق وقال : اتحدآك تاخذينه يلا ... لورا حآولت تاخذه وبالموت قدرت تمسكه بس بعد شنو >_>
لورا بعد ماخذته : المفروض تكون جالس مع الرجال ! سليمان : انا كنت معهم بس سمعنا جوال نكد علينا وخرب الجو وقالوا لي قم شف وش علته ! لورا بحماس : جد ؟ مين كان متصل ؟ سليمان وهو يتعدل : وحده بزره ! لورا تناظر الشاشه : طيب روح عن الرجآل
سليمآن راح ب طفش ودخل المجلس الفخم الي كان فيه طلال ,دانيال وابو دانيال,فارس"وليس فراس" وابوه , وبعض الاقارب والاصدقآء لخطبة ريمـآ ل دآنيال ;) كآنوا في بيت ريمآ وبنفس الوقت كآنوا الحريم هونيك ... وبمآ ان امه متوفيه جاو بعض عماته وام طلال والين على انهم اقارب ولورا طبعا اخت المعرس =p
لورا اتصلت مآندي : لووووورآآآآآآ لورا بفرحه عارمه : هآآآآآآآآآآآآآي ماندددددي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
في بيت فيصل & ساره ! سدن ع سرير امها وابوها سدن بصوت طفولي : مامآآآآآآآ , مامآآآآآآآآآآآ آآآ فيصل : ساره شوفي بنتك شتبي ! ساره بصوت كله نوم : لا تنسى انها بنتك بعد ! فيصل : بس انتي امهـــآ ! ساره بنبره معصبه : والام مو انسااان , انا تعبانه اكثر منك (غطت وجهها بالبطآنيه) أتمنى انك مانسيت اني حامل ! فيصل قام من السرير فجأه : والله نسيت ! السموحه منك مدام ساره (رفع اللحاف وقام) ! بعد ماراح ! ساره رفعت اللحاف عنها فجأه ساره بإستفهام : أنـــآ حآمل ؟؟ مو مستوعبه =p
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في مجلس الرجـآل
ابو فارس : والنعم فيك وبولدك يابو دانيال ابو دانيال : الله يسلمك ويشهد الله ان مشرفني اني اناسبكم ابو فارس : الشرف لنآ
سليمان جالس جنب فارس سليمان : بس يمآطلون بالكلام فارس : وش يمآطلون ! كلامهم الي مو عاجبك من ذهب ومصفوف صفّ من لسـآن عرف .... سليمان طفش : بس بس بس .. إلا اقولك (ابتسم) شف باللهي طلال ودانيال وش يذكرك فيه ؟ فارس اتأملهم وابتسم سليمان : احس دانيال شوي ويصيح ! فارس : ههههه لا لا بس شكله متوتر (التفت على سليمان) روح ادخل عليهم عرض ! سليمان : لا والله ؟ شنو شايفني ماعندي اخلاق ! فارس : وش دعوه دخلتها بالاخلاق ؟ ترى مزحه عادي يعني (بخبث) على طاري الاخلاق يا معلم الاخلآق , كنت تتكلم مع مين قبل شوي ؟ سليمان بنظره واثقه : مين ؟ فارس رفع حواجبه سليمان بثقه : وشـ؟مين كلمـ؟...(سكت) فارس مسوي معصب : اعترف !! سليمان : اإأ أإاصلا هي صديقتي من واحنا صغار فارس : ههههههههه وش تخربط ؟ وين قاعدين ب اوروبا ؟ خلاص حبيبي لا تغطت البنت تنسى كل شي ! سليمان : واذا ماتغطت ؟! فارس : لحول , طيب يااخلاق روح ادخل عليهم عرض قبل لايصيح دانيال
بينمـآ كانوا يخوضون نقاش جدي .. دآنيال : احس في شيء غلط ! يعني بعيش معاها طول حيآتي ؟ انا استعجلت طلال ؟ طلال ابتسم له : شعورك طبيعي وبعدين انت ما سويت شيء خطأ , اول ماتعدي اول ايام راح تحس ان حياتك طبيعيه معهآ , بس اهم شي لاتوسوس بهالوقت ! دآنيال تنهد سليمآن جآء وجلس بالفراغ الي بينهم : هآي شبآب دانيال بعّد عنه شوي وهو متملل من الوضع سليمان عدل جلسته : شكرا دانيال ! طلال : اكيد من فارس ! انا اعرفه من يشوفنآ مندمجين يخرب علينا بأي طريقه سليمان وهو يحوس بالجوآل : اسسمع ! يقولون في مباراه اليوم شرايكم نروح ؟ رن جوال طلآل طلع الجوال من جيبه وشاف الاسم ب الشاشه وابتسم سليمان على طول سحب الجوال و رد
ألين : هـلآ طلال سليمان يقلد على صوته : اهلين عمري طلال بهمس يحآول يسحب منه الجوال : عطني ايااااه وبدوا يتضاربوا بشكل خفيف بو طلال التفت على عياله واتفشل منهم ونزل عينه بغضب بودانيال عقد حواجبه من الوضع الي شافه واشر ل دانيال يقرب منه عشان لايصير معهم بالهوشه دآنيال قام عنهم بكل براءه وجلس قريب من ابوه
الين طفشت وسكرت سليمان : الوو ؟ الووو ؟ طلال سحب منه الجوآل : ارتحت الحين ..؟ (لمح ابوه والتفت على سليمان ب ابتسامه) شوف ابوي كيف يطالعك ! سليمآن : احلف بس ! يعني بخـآف ؟ (التفت ع ابوه وشاف النظره وسكت ونزل عينه للارض) بو طلال وقف : يـلآ ياجمآعة الخير انا استأذن بو دانيال انصدم وش يستأذن : وين تو الناس يا بو طلال -> كأن البيت بيته ! بو طلال اشر بعيونه على سليمان : نلقآكم على خير (التفت ع سليمآن بحقد) سليمآن وقف وقال بهمس : ياليت جاي ب سيارتي طلال : تكفففى يالسياره احمد ربك انهآ تمشي سليمآن التفت عليه بقوه ناوي يبدأ مضاربه جديده بو طلال ب تلميح : احححم احمم ! فمان الله! (يوجه كلامه لطلال) وصل امك معاك طلال : ان شاء الله سليمآن راح ورا ابوهـ ..
عند الحريم ~ ام ريمآ مواصله الحديث : ومانشوف الا جارتنا ام سعد تجي ! وماخلينآ شي ماتكلمنا عنه هههه ياحليل بنآتها بس مسكينه عندها بنت كافانا الشر ماتقدر تجيب عيال ! ايييه ! يقولون ان زوجها كان يضربها ريما مندمجه مع امهآ : أي وحده يمه ؟ نوره ولا حصه ؟ ام ريمآ : وش حصته انتي الثانيه ! اتكلم عن نوره ماغيرهآ ! ريما : يووهـ , بس حرام نوره تجنن وتوهآ صغيره !
ألين خلاص ماقدرت تتحمل وحطت يدها ع راسهآ واتصلت على طلال مره ثانيه
طلال : هلا الين ألين بتعب : ماخلصتوا ؟ طلال : هم عقدوا خلاص بس مدري عن دانيال اذا يبي يشوف الحرمه ولا لا ! ألين : الله يعين دانيال ! طيب بليز خل نطلع ب اقرب فرصه طلال ب تفهم : اوكي , شكله الكل تعب حتى ابوه رآح , عن اذنك باي ام طلال التفت ع الين ب امل : كلمتي طلال ؟ الين : ايه ام طلال مسكت يدهآ : بالله اتأكدي من بوطلال ! الين : عمي طلع ! ام طلال وقفت : قومي قومي خل نطلع مع طلال (التفتت عليهم) عن اذنكم احنا بنطلع ! الين مسكت يد ام طلال وجلستها : وش نطلع ؟ تو الناس ! باقي دانيال يشوفهآ ! ام ريما : اقول اجلسوا ماعندكم سالفه ! لورا : ماعندك سالفه بعد ياخاله ؟ ام ريما تذكرت : اييييييي ماسمعتوا سالفة ام رائد الكل التفت بحقد ل لورا !
. .
في المجلس
دآنيال : أإ إأ عمي بوفارس بوفارس : آمر دانيال بلع ريقه والتفت ع طلال رجع نظره لعمه : ممكن اشوف عـ..(موقادره تطلع منه) عروسـ(سكت وكمل على مقطعين) عروس... تي ! فارس تـأثر : يالبىى دانيال وجا اليوم الي اسمع منك هالكلمه طلال مد يده لدانيال وكان فيها منديل دانيال اخذه ومسح ع جبهته ابو فارس : من حقك , تفضل معآي للمجلس الثاني (ناظر فارس) قم مع الرجّال دانيال بهمس : وفااارس معي بعد ؟ لا بالله كملت ! طلال : مـآ اوصيك دانيال (غمز له) زي ماعلمتك دانيال ضحك بخجل فارس عصب : هييييي اختي !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في بيت بو هـآني
هنوف شآفت هديه كبيره مغلفه : وآآآآآآو (استانست) مين الي تذكر عيد ميلادي ؟ هاني قرب من الهديه وبعّدها عن اخته هنوف عقدت حواجبها ! هاني : هذي لسحر ماهي ب لك هنوف رحمت نفسهآ : الي هو !... اصلا مايهمني ! وبعدين هي صاحبتي وبترضى لو اخذت الهديه
ام هاني مرت بشكل سريع : هنوف خذي صينية الحلى و وديهآ المجلس هنوف اتخصرت : و وين الخدآمه ياحسره ! ولا بس راتب ع الفاضي ام هاني عصبت : انتي مو عايشه معانا بالبيت ؟ اليوم اجازتهآ ! قومي هزي طولك هنوف تأففت قآمت وخذت الصينيه وراحت عند المجلس توهآ رفعت يدها بتضرب الباب بس .... حطت الصينيه على جنب وحطت اذنها ع الباب تسمع ضحكآت فراس وهبه تسبقهآ همسات هنوف انقهرت وضربت بالباب بقوه
فراس : مين قطآع الارزاق ؟! هبه : همجية هنوف طبعآ (قآمت)
هبه فتحت الباب وقالت : ماتعرفين تضربين الباب بهدوء ؟ هنوف ابتسمت ب اصطناع : لاء ماعرف (مدت لها الصينيه ب شيء من العنف) خذي عليكم بالعافيه ! هبه ابتسمت وخذتهآ : شكرا (وصفعت الباب ب وجهها )
هنوف انصدمت من تغير هبه الملحوظ لمآ ملكت لفراس بس عرفت ان الدنيآ دوراه !
هنوف : وش هالدنيا ! ليه الظلم ! الكل عايش حيآته ومستانس الا انا ! افففف ظلم ظلم
" وَمَا ظَلَمْنَاهُـــــمْ وَلَكِنْ كَانُــــوا أَنْفُسَهُـــــمْ يَــظْلِمُــــونَ "
رآحت ع الاب توب وفتحت الشآت وهآك يا سسسسوآلف .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
هدوــوء ... ومـآفي أي صوت ولا أي سؤآل انسأل ! فارس طفش من الصمت القاتل شآف صحن الحلى الي قدآمه واخذ الملعقه ورمآهآ ع الارض وتردد صدى صوتهآ وماطلعت أي ردة فعل
فارس طفش : يــــلأآآآ تكلموا قولوا أي شيء ! ....................... فارس التفت ع دانيال : اسألها عن وظيفتها وكم مدته باليوم و سكتته خز عيون دآنيال وكأنه يقوله = احلف بس ! لانه يعرف كل المعلومآت فارس حقد ع دانيال : طيب انا اوريك ! فارس قبل لايطلع : حظآ موفقآ (وطلع)
ريمآ : آمم تقريبا نعرف كل شيء يخصنآ دانيال : بس في شيء ماتعرفينه ؟ ريمآ : ايش ؟ دآنيال وقف ومشى اتجآههآ وقال بنفسه : نشوف وش يطلع مع حركآت طلال !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في النمســـآ
جالسه ع الكنب وبيدهـآ دفترهـآ الي كاتبه فيه اسماء الدول الي تبي تزورهم
لمياء شطبت ع النمسا وقالت : النمسا شيييك (وشطبت) تركيـآ شيييك (وشطبت) فرنسـآ شييك (وشطبت) ماليزيا شييك (حطت القلم ع اطراف شفايفهآ وقالت) اممم ياربي وش بقى ؟
-التفتت على وليد الي كان مندمج مع التلفزيون-
لمياء : ولييييد وش بقى ؟ وليد وهو يناظر التلفزيون , بتريقه : مابقى الا جنوب افريقيا لمياء ابتسمت : من حقي يا حبيبي ! عشان تعرف هالمره كيف تتزوج وتحط زوجتك ب استراحه دون شهر عسل وليد ضحك على طريقة كلامها : اوكي راح اخذ بهالنصيحه للمره الجايه لمياء : أي مره جايه ؟ الله لايقولهآ ! وليد ب تطنيش : مو ناويه ترجعين للسعوديه ؟ ترى خلاص طفشنآ لمياء : عفوا عفوا .. انت الي طفشت وليد تنهد : لمياء ! السفر لاحقين عليه ! لاتنسين ان اهلك اهم (كمل بتوضيح) خطبة سحر وفراس و اول طفل ل مجيد وانتي ماحضرتي ولا مناسبه لمياء بتأنيب ضمير : افف ! وليد لاتقول كذا وليد تحمس : افا بس يا لمياء ! انتي الكبيره في البيت وقريبه من الكل وبعدين تسحبين عليهم ب اهم لحظات حياتهم ! كيف بترضين ع نفسك انك تضيعين كل هذا بينما السفر نقدر نجيه باي لحظه لمياء : طيب سو الي تبغآآآآ وليد بحماس :yesssssss
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لـورا ردت ع جوالها : هـلآ دانيال دانيال : يلا لورا انا وابوي بالسياره لورا : اوكيه (التفتت ع قرايبهآ الي وجودهم وعدمهم واحد) هيا بنا الين : طلع اخوك ؟ لورا : أي من زمآن والحين هو بالسياره الين استوعبت : طيب ليه ريما تأخرت ؟ المفروض تكون طالعه الحين ؟ لورا بدأ خيالها الواسع : لايكوون ؟ الين ردت على لورا بسرعه : لالا وشدعوه ! لورا نفس الحاله : لايكووون ؟ الين : شفيك لورا قلت لك مستحيل دانيال مايسويها ! لورا : لايكوون ! الين عصبت : لايكون ايش ؟ لورا : لايكون دانيال دخل بيت خطأ ؟ الين سكتت .. واستغفرت ربهآ من التفكير الي جآهآ وضحكت ع براءة لورا~ الين : ههه يـلآ نقوم !
لورا والين راحوا عند ريمآ واول ما وصلت للبآب طلعت ريمآ وهي سآكته لورا : شفيك ؟ ريمآ سآكته وضايعه وتايهه و و ... لورا عقدت حواجبها : معقوله اخوي يطلع منه كذا ؟ الين فكرت ب طلال وضحكت بخفه كان دايم يقولهآ : راح اخرب دانيال ! =p ريما بضحكه خفيفه : ههه ولا شي (عطتهم ظهرها وراحت) رفعوا اكتافهم ب استفهام وراحوا للسيـآره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد يـوم وبعـد مـآرجعـوا لارض السعوديه
- في السياره بالطريق للمستشفى
لميـآء : ماني مصدقه راح اشوف ولد مجود , اكيد يشبهني صح ؟ وليد يسلك لهآ : أي ايه صح ! لمياء تفكر بشي ثاني : تتوقع سحر تغيرت بعد ماانخطبت ؟ وليد بسخريه : هه , هالاشكال ماتتغير ! لمياء : صح كلامك ! وليد استغرب : مازعلتي ؟ لمياء : على ايش ؟ وليد : كلمتي على سحر ؟ لمياء : لا طبعآ , انا اشوف فيها هالتصرفات وبعدين هي اختي وانا اعرفهآ منييح وليد ابتسم انها متفهمه ومآلهآ عصبيه قبليه =p
بعد مـآوصلوآ وبغرفة عبير ~
مجيد بخوف : سحيروه انتبهي لايطيح منك ! سحر : وشدعوه مجود انا شايله اطفال من قبل ؟ الام : لا ياشيخه ؟ من وين ان شاء الله؟ سحر التفتت على فراس : فروس لما كان صغير الاب : ههههههههههه الام : هههه اكيد تضحك ع السالفه الي في بالي الاب : هههههههه أي سحر بحماس : شنو هي ؟ الام : لما كان عمرك تقريبا 7 سنوات كان فراس عند الدرج ودفيتيه وطاح ههههه عبير : بس يا خاله هذا شيء مايضحك ! مجيد : من جد وش يضحك بالموضوع ؟ الام : هههههههه لانكم ماكنتوا بالموقف بس كان شكله يضحك فراس يتريق : ههه ضحكوا بس ! وانا الي اتكسر الاخير (يكلم سحر ) عطيني اياه بس (اخذها منه وتأمل وجه الطفل) ماشاء الله تبارك الله (التفت ع امه) يشبه مين يمه ؟ الام : يشبه ابوه مجيد : ماسألتوني وش ب اسميه ؟ الكل تسآئل : شنو ؟ مجيد التفت ع عبير وهي ابتسمت له مجيد التفت عليهم : بسميه فراس سحر : نعععععععععععععم ؟ فراس : نعامه ترفسك بتبدأ الغيره انا ماعمري افتكيت من العذال الام : وش معنى فراس ؟ مجيد نزل راسه : لما مرض بالمستشفى وجانا خبر وفاته عبير قالت تبي تسميه فراس سحر : لا بالله تعقد الولد !
- الباب : طق طق طق
سحر:مييييييين ؟
- من وراء الباب لمياء : انا لمووي ومعاي زوجي العزيز الام قامت : لوولوللولولولولويش فراس حط يده ع اذنه : ياربيييييييه
لمياء دخلت وسلمت وتحمدوا لها ع السلامه عبير تغطت ,ودخل وليد لمياء بعد ماسلمت ع الكل ابتسمت وقالت : وين فرووسسي ؟ فراس وقف بخجل لما دلعته : هذآني لمياء اختفت ابتسامتها : اقصد فروسي مو فراس راحت وخذت البيبي من ابوه الام : وشدراك ان اسمه فراس ! لمياء : مجيد قال لي (راحت عند وليد) بالله وليد مايشبهني ؟ وليد : ههه ياحليله الله يخليه لامه وابوه الام دمعت عينهآ وقامت تبكي سحر : شفيك ماماتي ؟ الام وهي تمسح عيونها : فرحآنه (تأملتهم) كل واحد منكم مستقر بحيآته وعايش بسعاده , الحمدلله لمياء : ابتسمت وهي تناظرهم كلهم : الله لايغير علينـآ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بو هـآني
ام هاني : يابنت صليتي ؟! هنوف ع الاب توب : لآ ام هاني : قومي صلي انصلى جوفك هنوف سكرت الاب توب بغضب : حيآه كريهه حيآه كريهه
بينمـآ هبه وهـآني عايشين احلى حيآه وخصوصا الاب الي تحققت امنيآته برجوع هبه وهاني =)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لورا : يعني متى بيتزوج ؟ الاب طفش : بدري على هالكلام لورا : اووف ياربي ابي احضر عرس بأسرع وقت دانيال : بس بتبقين لحالك بعدهآ لورا بحزن : ايوا عارفه (اتذكرت شي وكملت بقلبها : بس سليمان يعوضني) الاب : وكلهآ كم سنه ولورا تطلع بعد ! انا الي راح اظل لحالي
سكتـــوا وتذكروا امهم !
لورا : الله يرحمهـآ , اكيد هي فرحانه وهي تشوفنا الحين دانيال ابتسم لبراءة لورا وتذكر امه الاب : بتبقى ذكراها بقلبنآ لابد دانيال : اقرؤوا الفاتحه
- الفاتحه لارواح المؤمنين والمؤمنآت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- مكالمه هاتفيه
ساره : آآهـ يا الين مدري ايش اقولك ! بس جد حملي هالمره احسن من سدون ألين : الله يسهل عليك ! واهم شي ان فصول يساعدك بالشغل ساره : ايوا هو مو مقصر الله يعطيه العافيه , يـلآ الون انا بسكر الين : سي يو ساره : تششآو ;)
سكرت منهآ وهي مرتاآحه اخيرا كل شي اتصلح ومشت الحيآه سعيده فتحت كتآبها
آخر صفحه ~ نرفض المـآضي بشده ومـا ان يذكر اسمه نطق الكل : انسـآه نتحاشى مسمياته دومآـآ وذكريآته وننسى انه واقع عشنآه ولكن الفرق فقط انه مضى : احب ماضيي بسلبياته وايجابياته الماضي جميل ولن يمحى وينسى ابدا سيبقى في قلوبنآ .. ذكرى سيبقى الى الابد .. ذكرى
سكرت كتآبهآ ب ابتسامه طلال جاء من وراها وباسها ع خدهآ
طلال : خلصت مذكرآتك ؟ ألين : أي (لحظة صمت) الين : بس طبعا راح اشتري واحد جديد طلال بعّد عنها : لحـوول الين : ههههههههههه طلال : امزح معك , راح اشتري لك درزن لك ولعيالنا ألين ابتسمت طلال تذكر وكمل بضحكه : هههههه ماقلت لك .. سليمان ناوي يخطب لورا ! الين : هههه ياعممري سلوم ع البراءه طلال اختفت ابتسامته ورفع حاجب : قولي له احبك بعد ؟ الين ابتسمت : حيآتي ع الي يغارون امزح معك طلال طلال : ايوا حسبـآلي (بخبث) إلا اقول وشرايك ......
. . . . .
بعد 15 سنــــه ..~ في المدرسه المتوسطه للبنآت وفي فصل 1\4 – اول متوسط دخلت المعلمه منـآل بملآمح تحكي قصص وذكريات هي كذا هالابله ! غامضه وحتى بهدوئها وراها كـلآم وحكي
منآل : السلام عليكم , درسنا اليـوم عن العائله ! طبعآ كتبتوا القطعه الي قلت لكم عنهآ بنت من البنات : بس يا ابله الدرس اليوم ! المعلمه منال ضربت يدهآ الطآوله وفزت قلوب البنات : بس انا رسلت لكم بنت امس وقالت حضروا الدرس واكتبوا ! صح ولا لا ؟ البنت نفسها ب تردد : صـ صـح يا ابله ! عدلت استقامة ظهرها وعدلت نظارتها وكملت بثقه : مين الي حضرت الدرس ؟
هدوء بالفصل ويعمه السكـون انرفعت يد من الموجودين
المعلمه : يـلآ وقفي قدآم السبوره واقريه لنا قآمت البنت ومشت و وقفت قدآم السبوره بشرتها بين البياض والاسمرآر وعيونها واسعه شعرها كان قصير كيرلي بطريقه مرتبه وقذلتها كانت منسدله بشكل طبيعيه الي يشوفهآ يعطيها اصغر من سنهآ كانها لسه ب ابتدائي
المعلمه منال : يـلآ تفضلي
البنت تكلمت : عندمـآ ابدا بالحديث عن العائله ف انا لا اعني حديثي عن اب او ام او اخ او اخت او منزل بل حديثي عن العائله يعني حديثي عن وطن , عن عالم, عن شيء يعجز قلمي عن وصفه قآطعتها المعلمه : لحظه لحظه من ساعدك بهذا ؟ البنت ب براءه : امي ! المعلمه تنهدت بتعب لانها ماتبي مساعدات من احد : طيب كملي البنت حست بتحطيم من المعلمه عشان كذا لفّت اول 3 صفحات وبدت من الرابعه المعلمه : لحظه! ليه قفزتي للرابعه على طول ؟ البنت : لان اول 3 صفحات مقدمه وانتي تبيني ابدأ بالموضوع على طول صح ؟ المعلمه ابتسمت : ايوا صح ! البنت ردت الابتسامه : ابـي رجل كريم يحبني ويريد ان يفعل لي مالا استطاع ابيه من فعله له , اني ارى في ابي العالم اينشتاين او نيوتن ! لانه يعرف كل شيء , يعرف قوانين الرياضيات وجدول الضرب ويتقنه بشده وعندما اسأله عن أي شيء ف انه حتما يجيب اجابه منطقيه ! ابي خارق انه ........... المعلمه : طيب ؟ غير ابوك ! البنات ضحكوا والبنت تفشلت شويه : امم عندما يتحدثون عن جمآل الروح ف اني اتذكر امي , ف جمال الروح ينبع من دآخلهآ انها طيبه تقص لي القصص قبل النوم و .... المعلمه : ماعندك اخت اخوان ؟ البنت مدت بوزها بس كملت : اخي الصغير محمد عمره 5 سنوات تنتابه مرحلة جنون الاطفال احيانا , ف يدور ويقفز هنا وهناك ولا يتوقف , انه كالقط الذي لاينفك عن حركته (رفعت اكتافها) ولكنني احبه كثيرا (حطت يدها ع فمها وضحكت بخفه) لا اعلم لما فعلت هذا ؟اعني الضحكه ! ف عندمآ اسأل امي وابي بتسمية اخي ب محمد يفعلون كما فعلت ويقولون انه اسم يذكرهم ب ايام جميله , ف انا اقلدهم ولائا لهم ف بالطبع اذا عرفت بالسبب بالتفصيل يوما ما س افعل مثلهم المعلمه : اكتبي اسمك على الاوراق وعطيني اياها
البنت ابتسمت وكتبت اسمهـآ وعطتها الورقه
المعلمه اخذت الورقه وقرأت اسمها :
أمل طـلال الـ.....
. .
- قصه قبل النوم الام : وهكذـآ تزوجت الاميره الامير وحققت احلامهآ بالامل والاصرار (سكرت الكتاب) يا احلـى امل (باستها ع راسها) امل : شكرا ماما ع القصه الام طفت النور وشغلت الابجوره الهادئه امل : بوسي لي بابا الام : حاظر ياعمري , تصبحين على خير
بالامـل يا ابنتي نحقق احلآمنـآ ;)
. .
النهــآيه ;) | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 1:59 pm | |
| في النهااايه حبيت اقوولكم ان الرواايه للكاتبه : »๓ ج ـربت الـ[ ح ]ـب ๓«
| |
| | | مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 4:15 pm | |
| اهـأأأأأأأأأأأأأأأ اججلً ششسسمهه ذيي اممل تسسير بنت طلال ؟
بسسسسسس ليهه النهايهه قصصصصصصصصيرهه
امم التححطيم | |
| | | KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48668 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 4:33 pm | |
| يعني ماا عجبتك النهاايه ؟؟؟ ترا الرواايه منقوووله مو من تأليفناا.. | |
| | | مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60923 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 28/9/2012, 8:55 pm | |
| لالالالالالالالاأ عججبتني
اهاااااااا وانا الي احسسبها انتو الي ائلفتوهها
| |
| | | | رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|