*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ* . |
|
| رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
+33شييخة الدواسر Only Beast ♥♥سوسن♥♥ StORy R-thar سماء الحرية KUSUM منة الرحمن Miss reema الملاك_الذهبي Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ lovly .:ملكة الاحساس:. Khalessi SЩéěт гÕŘΘ חã๓Ōû ♥سـديم الشـوق♥ ᾄἔʀvὄ اسيرة صمت الحياه نسمات المطر حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢ هيناموري زيوووووووونة فيوناريا خدج ** مــلاك ** ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ *بسمة خجل* ♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪ مُجرد عآبرة ŘðŽҰ بارونــــه الـلـــــيلـ اسـاس الاحسـاس 37 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 11/6/2012, 5:56 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :/ / /
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم
ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه
آآممم ,,
فكرة الروايه مأخوذه
من هانا كيمي ~> دراما يابانيه
وبعض المواقف والشخصيات من مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا
بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ
بس عدة افكار ومواقف
مع بهارات سعوديه ^_^
الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول
وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل
الروايه مو مره طويله !
ع العموم اتمنى تقرونها وتعجبكم
برب ...........~ منقوله ....~
| |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59479 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 7:40 am | |
| اوووووووووووووووووووووه متحححمسهه ووإيد .. ككككككككمملي بلييز بلييييييييييز | |
| | | كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة | بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45887 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 8:18 am | |
| واخيرا الفرج جاني
ندخل بالموضوع
انا اتوقع ان والدي الين صاير لهم شي مغير مزاجهم
بنتضر التكلمة بأحر من الجمر
تسلمي
| |
| | | ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1071 تقييمــيً % : : 50453 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 3:27 pm | |
| واااااااااااااااااااااو
روعةةة مرااااا روعةة تسلمي ياقمر
والله انه ابداااااعـ × اببدااااعـ
تسلمي ياعسل
بليييييييز كملي بلييييييز
انتظر التكملةة باحر من الجمر
تحياااتي لككي
| |
| | | كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة | حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2926 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 55700 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/05/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 4:36 pm | |
| الققصصة روووووووووووووعة خااصة في اجزااء راائععة وااااااصلي ابدااااعكـ يااحلللوة | |
| | | نسمات المطر إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 142 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48467 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 4:52 pm | |
| هاي راح اعطيكي رد حلووو يا احلى من العسل يا حلوو ماتحتاجي اي حمره.....هع يا قلبي يا رووحي ياعمري يا حياتي ............3> | |
| | | زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54128 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 5:15 pm | |
| الحمد للة على رجعتك لينا اسو كنت راح انجن لين اعرف ايش راح اصير على العموم التكملة روععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة طبعا انتي حيرتينا لان كل ما نقرة اشوي انقول انو طلال كذاب او فهد صادق وبعدين انقول بالعكس لحد لان ما اعرف منو الصادق او منو الكاذب مشكورة حبي | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 5/7/2012, 6:33 pm | |
| تسلمووون يا حلوات على الردووود وماشاء الله في يوم واحد لقيت كم رد بس وش اسوي احب احمسكم واليوم ماني فاضية انزل بارت لأن عندنا عزيمة بس ولا يهمكم بكره انزل البارت | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 7/7/2012, 10:20 am | |
| هلا بنات اخباركم....ان شاء الله تمام ابشركم اليوم راح انزل البارت الجديد واتمنى تحددو لي يومين في الاسبوع علشان اكمل الرواية واذا قرررتو راح انزل البارت الجديد طبعا اليوم في بارت بس ابغا تحددولي | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 7/7/2012, 10:48 am | |
| المقدمه :- . . كـل طفـل يعيش على هذا الكوكب ! يتسـآءل دومـآ ! كيف سـأكون عندمـآ أكبر ؟! هل سيتغير شكلي ؟ او مكان عيشتي ؟ هل سأصبح كبيرا مثلهم ؟! ام سأختلف كثيرا عنهم ؟! بمـآ فيهم انتي .. نعم انتي يـآقارئـة الروايه ~ والآن مـآذا ؟!
لقد كبرنـــآ =)
ولم يتغير شيء ! بل بقينـآ كمـآ نحن لم نتغير ! كل يوم نرى انفسنآ بالمرآه ولا وجود لمقارنه بإختلافات الامس بل الناس الذين يعيشون حولنـآ هم من يحددون الاختلآفآت وهكـــذآ تمضي الأيــآم كل يوم نكبر ونكبر ونكبر ! ولكن دون شعـــور مننـــآ
وتمضـــــي السنيـــــــــن =) . . بعد 4 سنوات . . الآن عمرها 22 سنه دخلت التخصص الي تبيه (هندسة ديكور) في جامعة الملك فيصل شعرها طوّل لما نص ظهرها ومدرج تغيرت , نضجت , كبرت مثل كل البنات لما تصيـر أعمارهم بالعشرينآآت =) . . طلال عمره 22 أيضا , اكبر من الين بـ 5 شهور صار جسمه عريض مثل أي رجّال >< برزت ملامح وجهه وهو الحين موظف ارامكو وعايش حيآته . . دانيال عمره 22 سنه هو نائب المدير بـ شركة ابوه له مكانه بالشركه وشايلها شيل ! وطبعا اسم الشركه بـ اسم بو دانيال و دانيال . . فيصل & ساره فيصل 25 سنه ساره 22 سنه صارت عندهم بنوته صغيره اسمها (سدن) وعمرها سنتين فيصل شغله ماتغير بس اخذ له ترقيه كبيره ساره توظفت في المجال الي تبيه (سكرتاريه طبيه) وكل واحد منهم يكمل مستقبله وحياته الاسريه . . فهد صار مدير شركة ابوه بعد ما ابوه (منعم) اتوفى :( والحين هو مستانس ولما الحين مانسى الانتقام . . سليمان بـ ثالث ثانوي صار كبير , وملامحه تشبه طلال كثير بس الفرق ان سليمان جسمه نحيف و طلال جسمه معضل . . لورا عمرها 16 سنه باقي لهم سنه وحده ويرجعون من لندن (( تتذكرون الاتفاق 5 سنين في لندن )) لورا تغيرت وحلوّت واختربت >< بما انها كبرت بـ بريطانيا . . فارس نفس العمر 22 حقق حلمه ودخل مجال الصحافه وقام يكتب مقالاته بالجرايد . . اخت فارس التوأم (( ريما )) حققت حلمها و وظيفتها : ادارة اعمال وهي سكرتيره في مكتب المدير بـ شركة ( دانيال) . . الحقيقه (4) :- ام واب ـــو ألين ! صاروا يحبونها ويموتون فيها ويبون يعوضونها عن كل شيء لانهم ندموا ندم فظيع .. وسبب تقصيرهم بالسنوات الي فاتت واهمالهم كان السبب للاسف حسد من الناس واعمال شيطانيه بس الحين تعالجوا من هالشيء وصاروا مؤمنين بالله , وبيعوضون الين عن كل شي :) . .
بالنسبه للعلاقات بين الاشخاص طلال & الين انقطعوا عن بعض كليــآ 4 سنين وكل واحد مو عارف ولا شي عن الثاني طلال & داني ماتغيروآ , اصحـآب بكل ماتعنيه الكلمه ساره & فيصل كبر حبهم خصوصا بعد اول بيبي ناصر , رامي , فرج , نور ........ الكل عايش حياته وتقريبا , بدأو بتحقيق أحلامهم
بس في شخص !
حلمه الحقيقي
لما الحين ماتحقق
وهو..........
أقصد
وهي
ألين !
. .
الفصل الثالث – الجزء الاول
ألين جلست ع الكنبه وهي متفاجأه ومصدومه وقالت :
طلال ؟؟؟
(ابتسمت)
خطبنــــــــي ؟؟؟
الاب وهو مبتسم : ايه , يبيك على سنة الله ورسوله
كل خليه بجسمها اهتزت وقلبها ينبض ينبض وسرعت دقاته ! واخيرا !!!!! اخيييييييييييييييرررررررا خلاص بتصير مع طلال في بيت واحد بيتحقق حلمها !
بس فجأأأأه دخل فهد
خخخ امزح فهد مادخل , المهم نكمل
الاب : الولد زين ومتوظف وله راتب وماشاء الله سيرته معروفه انسان كامل والكامل وجهه
كانت مستانسه حيل ولا تدري تصرخ ولا تبكي ولا تضحك راحت غرفتها بسرعه دخلت وسكرت الباب
وهي تتنفس بسرعه ومو عارفه كيف تعبر عن فرحتهـآ نزلت ع الارض وسجدت سجود شكر سجدت لـ ربهـــــآ الي حقق لها امنيتهــآ 4 سنين عن بعد الحبيب 4 سنين ندم من الذنوب 4 سنين قوّت علاقتها بالله (وربي مايرجع احد خايب سبحآنه ) سجدت قدآم الخــآلق البصـــير الي ستر ذنوبهــــآ وهي كل يوم تتمادى وتتمـــآدى إلا ان فـآقت من وعيهــــآ سجدت لربهـآ ولا شعوريـآ بكت ! ايوا بكت من الخجـــــــل قدآم الي اكبر منهـآ =)
بكاء ... بكـــآء .. ودموع فرح حقـآ العفـو الرحيم =) كانت تبكي بقوهـ ومع كذآ من داخل طايره من الفرحه
دخلت امها
الام : الين يمه شفيك ؟
ألين تبكي مع ابتسامه : يمه انا مستانسه , انا بقمة الفرح (انهارت ع الارض فجأه وهي تبكي)
الام راحت لها وحظنتها وقالت : خلاص يا الين مافي شيء يبكي بالموضوع , شوفيني انخطبت من ابوك وعمري 17 ولا بكيت , انتي شفيك ؟ خايفه من شي يمّه ؟ فيك شي ؟
ألين وهي تبكي : انا تعبت يا يمه تعبت
الام : بسم الله عليك من التعب , راح تبدئين حياه جديده ابديهـآ بفرح مو ب بكا . . صفحه ~ انه الوميض انه ذاك الوميض الزهري الذي يشع في بيت الحزن والكآبه جاء لـ يحييني اشعر بـ قبساته بعد سنين من التعب والالم أتى الوميض الزهري ألا وهو (الامل) اتى ليعطيني نفحات من تفاؤله وسعادته وسيرحل بعد ان يشحنني بـ طاقته الجباره الآن انا متفائله , سعيده , انظر بكل صدق وامل للمستقبل الله حقق رغبتي رغم اني ارتكبت الكثير من المعاصي الخلو مع الغرباء , خيانة زوجي السابق وانا على ذمته , عدم احترامي لـ والديّ , كذبي على الجميع , تأخير صلاواتي و واجباتي الدينيه وبعد كل هذا , ربي حقق لي رغبتي وا خجـــلاه , واندمـــآه انا حقـآ سـ اتقرب من ربي , ومن ديني , سـ أبدأ الحياه الجديده
سكرت كتابها وهي مبتسمه وتحمد ربها
طق طق طق طق ~> الباب
ألين : مين ؟
ساره : انا ساره
ألين بفرحه : ساااااااااااااره
ساره دخلت وقالت بفرحه : الييييييييييييييييييين
الييين راحت لها وحظنتها وقامت تبكي مره ثانيه
ساره : مبرووك مبروووك , جاء الفارس واخيرا الين بكت ساره مسحت ع ظهرها : الين خلاص سكتي , ترى بتنزلين عند فصول وتسلمين عليه , لايشوفك كذا ويخترع تراه حبيبي اخاف عليه ! الين ضحكت
نزلوا تحت وراحوا للصاله
فيصل : هـــــلآآآآآ بو الشبااااااااااب
ألين ضحكت : ههههههه هلا فيك !
فيصل : اذا بتصيحين وخري عني , ترى ابد ما احب الصيآح
ألين ابتسمت : ما بصيح , بس ابي اقولك شكرا , لان كل الفضل يعود لله ثم انت , صدقني لولاك كان انا ميته من زمان
فيصل ابتسم من قلب : شدعوه ؟ كم الـون عندنا ! والله يوفق من جمع راسين بالحلال !
ألين تمزح : اكيد تقصدني لما جمعتك انت وساره
فيصل بتطفير : ايه ايه صح , ماشاء الله عليك عبقريه (تكلم بصدق) تصدقين الين , حتى بعد ماتزوجت وانتي سارقه الاضواء في بيتي , واكبر دليل سدن , ساره ماسمتها سدن الا عشانك
ألين عقدت حواجبها : وش دخل سدن بـ الين ؟
فيصل : تقول ان اسم سدن فيه حروف اسمها وحروف اسمك
ألين : اممم ايوا صح , اول حرف من اسمها , واخر حرف من اسمي , والله انها ذكيه
فيصل : المفروض يكون اسمها سفن عشان انا ادخل بالسالفه ! لان الحرف الي بالوسط دآل ؟ حرف مين ؟
ألين جاء في بالها دانيال وضحكت
فيصل : شفيك تضحكين !؟
ألين : لا ولاشيء
خل نروح لـ دآنيال ونشوف حياته صـآر انسان جمميل وخصوصا مع ملامحه الغربيه الافته للانتباه وكل ما يكبر , يصير ملفت للنظر اكثر وكثير ناس طلبوه يمثل بمسلسل او بـ اعلان بس هو يرفض ويرفض ! كان جالس بمكتب المدير وياخذ ويعطي بالمعاملات وزحمة الاوراق
رن جواله ! و ردّ : الو ؟ السلام عليكم !
........ : دآني ؟
دانيال استغرب : مين معاي ؟
الام : داني صغيري كيف حالك ؟ (كملت بـ نبره حزينه) لقد اشتقت إليك حقا
دانيال ابتسم مجامله : مرحبا امي , انا بخير
الام : لقد دخلت في غيبوبه لمدة سنه ونصف , بعد ان فعلت الكثير من الامور السيئه , لقد انبني ضميري حقا , واريد الفصح عما بداخلي وبدء حياه جديده
دانيال بسخريه : ليس من الغريب عليك يا امي , سبق وقلت لك انك ام سيئه
الام بكت : ارجوك سامحني واخبر اباك , كدت اموت بالغيبوبه ولكني منحت حياه جديده
دانيال عصب : ماذا تريديني ان اخبره ؟ هل اقول له بخياناتك المستمره ؟ ام بـ تربيتك السيئه لـ لورا , اوه ماذا حدث لـ لورا ؟ اظن انها حامل الآن !
الام شهقت : ارجــــوك لاتقل هذا , ارجوك سامحني يا بني , اقسم اني لن اكرر اعمالي السيئه بعد الآن
دانيال : لقد فات الأوان , اطلبي السماح من ابي
يمكن استغربتوا ان الام ماحفظت ولا كلمه عربيه طول هالسنين مع انها متزوجه واحد سعودي ! والسبب لانها دائما تسافر , وسفراتها دائما تستمر لـ سنوات ومع كذا تسمع كلامهم وتفهم بعض الكلمات بس تكره اللغه العربيه ولا تكلم عياله الا بالـe
سكر السماعه بوجهها بـ قرف وحاول يتناسى موضوعها لان اصلا ما يهمه عنده اشياء اهم
تووت --> الصوت صادر من الجهآز الي ع المكتب ريما : عذرا استاذ دانيال , استاذ طلال برا ويبغا منـ.... قاطعها دانيال وهو مبتسم : يتفضل يتفضل
دخل طلال وكانوا اثنينهم مشخصين غتره وعقال وحركات =p
طلال : هــــــلآآآآآآآآآ
وسلموا سلام شبابي ~> لاتطالعون =p
طلال وهو مبتسم : بارك لي !
دانيال : مبرووك ! بس على شنو !
طلال : طلبت يد الين من اهلها
دانيال ابتسم : واللللللله ؟؟ له له له يبيلها عزيمه هذي !
طلال : إلا يبيلهــآ عزآيم , ما اكون طلال ولد ابوي ان ماخليت المملكه تسمع بهالخبر
دانيال : وطبعـآ انا اول الحاضرين
طلال : أي افا عليك ! انت قبل العروسه اصلا
دانيال : اتحدآآك
طلال ناظره بعيونه : و ب اقبل التحدي وبتششوف (غيّر نظرته) لا طبعا , اكيد الين قبلك
دانيال : ههههههههههه من لقى احبابه نسى اصحابه !
طلال : هههههه شفت الدنيا كيف !
دانيال : ومتى الملكه ؟
طلال : بعد بكره !
دانيال : والين تدري ان ملكتها بعد بكره ؟
طلال بـ برود : لا !
دانيال : لاياشيخ ؟ لازم تعطونها خبر
طلال بـ برود : مو على كيفها تحدد , انا صبرت كثير
دانيال : محد صبر كثرها
طلال : اشوفك واقف معاها ؟ شرايك انت تروح تخطبها وانا اظل عزابي ؟
دانيال سكت ...... وبعدها قال : تصدق انك دخلت الفكره براسي ؟
طلال : لا والله ! قوم قوم اطلع برا من مكتبي !
دانيال : ههههههههههه امزح معآك , وبعدين هذا مكتبي انت اطلع
طلال : ههههههه يـلآ بطلع . سي يو على قولة الين
دانيال : الله معاك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتشر خبر ملكة الين والكل استعد لها !
وصل الخبر لــــــــ.........
فهد : هههههههههههههههههه , تو الناس ! توه يخطبها ؟!
منال : يمكن مابعد كوّن نفسه !
فهد : ههههههه منول تركي عنك هالسوالف , هذا دليل ان طلال بزر وجاهل وغبي , اجل اذا اهو من جد يحبها , يخليها تنتظر 4 سنين ليه ؟
منال : انت ماتدري عن ظروفه
فهد ابتسم : امبلا ادري , انقبل في ارامكو من 3 سنين , وارامكو ماشاء الله رواتبهم عاليه , يعني المفروض متزوجها من زمان
منال : لاتتطنز على خلق الله , وقلت لك يمكن عنده ظروف
فهد عصّب : لآ حلفي عاد ؟! شرايك تربيني من اول وجديد !
منال توهقت : بس انا ماقلت الا الحق
فهد : جــــب ولا كلمه ! مابقى الا العوآنس
نزلت راسهـآ للارض بإنكسار عمرهـــآ 31 ولمـآ الحــين ماجآهآ نصيب !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم الموعود !
ألين لبست فستانها الناعم و وقفت قدآم المرايه حطت لها كنبه وجلست تتأمل نفسها
بـ لحظه من هاليوم راح تكون جنبه !
انفتح باب الغرفه
ساره : اليين يـلآ تعالي
نزلت مع ساره في مجلس الحريم وجلست الين معهم !
في مجلس الرجال كان الشيخ موجود وبعض من اهل طلال وبعض من اهل الين
الشيخ بعد ما انتهى : بس باقي نسمع موافقة البنيه
الاب : فيصل , خل البنت توقع هنا (وعطاه الورقه)
فيصل راح عند الباب
فيصل : سااره سااره
ساره جات بهمس : هــلآ ؟ فيصل : جيبي الين نبي نسمع موافقتها ساره : اوكي لحظه
راحت ورجعت مع الين !
الين : هلا عمي ؟ فيصل : موافقه تتزوجين طلال ولا لا ؟ الين متفاجأه : لا والله ؟ هذا سؤال ينسأل ! ساره : ياممنوع السب في المنتدى جاوبي ايه ولا لا فيصل : يمكن غيرتي رايك ؟؟ الين علت صوتها بعصبيه : اكيييييد ابيه
طبعا الصوت وصل عند الرجال لانها كانت جنب الباب فيصل : الحمدلله مو بس انا سمعت الموافقه الكل سمع , طيب وقعي هني (وعطاها ورقه) الين وقعت : وهذااا توقيع (حطت القلم وناظرت عمها بعيون بريئه) متى اشوفه ؟ فيصل : هههههههه ركدي يابنت ساره : الين يالفضيحه صيري ثقيله
راح فيصل للرجال وبعد لحظات قامت التبريكات بمجلس الرجال وقامت الهلايل في مجلس الحريم
طلال اتحمس : احم احم عمي , ابي اشوف زوجتي (توهق من جرائته وقال بترقيع ) يعني لو سمحت
الاب بتفهم : من حقك , من حقك
طلال قرص دانيال الي جالس جنبه : راح اشوفها راح اشوفها
دانيال : اقعد يارجّال والله فضحتنا , صدق انكم مطفوقين انت وياها
طلال التفت عليه : لو سمحت لاتغلط على زوجتي (سكت شوي وطالع الارض ... ورفع نظره مره ثانيه على دانيال) انا متزوج ؟
دانيال : لا ابد , جايين نتقهوى ونمشي
فيصل بصوت صغير : يلا يامعرس , عروستك تنتظر
طلال ناظر فيصل بـ براءه وهو مو مستوعب بيشوف الين وقال : صدددق ؟
فيصل انكسر خاطره على طلال وناظر الارض
دانيال بصوت ماسمعه فيصل : شف الرجّال رحمك , قوم لاتفشلنا
طلال : زين زين
قام وهو متوتر له 4 سنين ماشافها والاكبر من كذا ان هو دائما يشوفها (محمد) عمره ماشافها الين البنت ! وهذا شي خلاه يرتبك اكثر !
ام الين : يوووه , امداهم كتبوا الكتاب , بيشوفها على طول فيصل : اييه مو قادر يصبر , يلا تراه واقف برا ام الين : وين اوديهم ؟ مافي مكان فاضي الا الملحق الي برا فيصل : دبري عمرك ! ام الين : خلاص وده الملحق
ملاحظه : الملحق كان جزء برا البيت كأنه مجلس صغير
ألين مستانسه : ب يشوووفني ؟؟ ساره معصبه : ب يشووفها ؟؟ ألين : ياررربي ونااسه ساره معصبه : لا فصول , قول له مو الحين , امداهم مملكين , حتى الرجّال والحريم ماطلعوا , اجلها فيصل اجلها ! ألين عصبت : انتي هيه هيه , مين انتي عشان تتكلمين وتتخذين عني قرارات ؟ ساره : وللمره المليون انا مرت عمك ألين : ترى لولاي كان ماصرتي مرت عمي فيصل : مو كأنك تغلطين على زوجتي ؟ ألين بدلع : ياررربي خلاص وخروا عني ! وين المرايه طلال بيشوفني ! ساره : حمدلله والشكر
بعد ربع ساعه !
ألين : خلصت !
ساره : مابغيتي !
ألين : مالك شغل !
فيصل جاء : يلا اخرتينا وفشلتينا مع هالطلال
ألين عصبت واشرت بأصبعها السبابه : لو سمحت لاتغلط عليه
فيصل نزّل يدها : والله مادري شـ قايل له ! امشي امشي الله يستر عليك
راحت معاه وهي متحمسه وكأنها بتجلس مع صاحبتها
لما وصلوا عند الباب جاها شعور الخوف والخجل وشعور كل بنت بهالموقف
فيصل بسخريه : يـلآ دخلي ألين مدت شفايفها : استحي فيصل : لا والله ؟ اقول دخلي خلصيني لا ادخلك بالغصب ألين : فييييصل والله استحي , مابي ادخل (تذكرت) ياررربي مدري كيف قبل لا ادخل كنت متحمسه من جد ما استحي !
فيصل ميّل راسه ولا عرف شيسوي
فيصل : خلاص انا بخليه يطلع لك ويدخلك معاه ألين : لاآآآآ , يعني كحلتها ؟ ! فيصل : انتي متسببه اليوم ! مو عاجبك لا كذا ولا كذا ! ترى بتركك وبروح ألين : لا خلاص اسفه بس ............. (تنهدت وقالت بصعوبه) خلاص دخلني فيصل استعد وحط قبضته ع الباب : اوكي ألين حطت يدها على يده : لا لا لا خلاص مابي ادخل فيصل اتنهد : الين (سكت ولا عرف شيقول) .......... (اتذكر) اتذكري اول مادخلتي مدرسة الاولاد ؟ كيف كان شعورك ؟ كنتي خايفه , بس قاومتي خوفك ودخلتي ألين : هالمره غير !
اتذكرت لما كانت تجلس مع طلال لحالهم بالمكان السري ماكانت خايفه ومستحيه لهذي الدرجه ؟ شالفرق ؟
الفرق ان حلاة اللقاءات الي كذا تكون بخوف وخجل حلاتها تكون بــــــــــــ
الحـــــــــــــــــلال !
فيصل : ترى طلال كمّل نص ساعه وهو جالس لحاله ألين تنهدت : خلاص بدخل
فيصل لحق ع الفرصه وفتح الباب بسرعه وحط يده ورا ظهرها وقام يدفها بخفيف وهي قلبها ينبض ينبض ...... لما دخلت طلع وسكر الباب
ألين كانت واقفه وتطالع الارض
ألين بقلبها : احنا حاطين هالسجاده بالملحق ؟؟ اوف الين رفعي راسك لاتطالعين الارض , شنو بيقول عنك (بدت ترفع راسها شوي وشافت رجوله واطراف الكنب وكان جالس بنهاية المجلس) طيب بس باقي شوي ...(اتفاجأت) يااااااررررربي ؟ راااسي عللللللق ؟؟؟ ماهو راضي ينرفع ؟؟
ظلت طول المده بس تطالع رجوله وجزمته الله يكرمكم لما الرجّال زهق وشافت رجوله وهي توقف وتتقدم
ألين بقلبها : ياغبيييييييييييه ياغبيييييييييييه ياهبللللله (شافته يقرب منها) رفعييييي راااااااااااااااااسك
. . . . هدوء . . . صمت . . . ألين بقلبها : اممممم والحين اشوف ثوبه
>< كان قدامها (( بالضبط ))
شافت يده تقرب جنب وجهها
ألين بقلبها : شنو بيسووي ؟
مسك ذقنها ورفع راسها تدريجيا
ألين بقلبها تقول تدريجيا وهو يرفع راسها : لاآآآآآآآآآآآ آآآآ (الى ان صار صوتها خفيف "بقلبها طبعا لول")
هاللحظه ! هي التقاء العيون بعد 4 سنوات ! بـ ايامها ولياليها , بـ ساعاتها وشهورها !
طلال ناظر عيونها : سبحان الله ألين استحت ونزلت راسها للارض مره ثانيه قرب يده من وجهها بس التفتت للجهه الثانيه قرب يده مره ثالثه ألين بصوت صغير جدا : لآ آ آ طلال بنفس هدوءها : لـــيـه ؟ ألين غمضت عينها ونطقت بصوت خفيف : استحي طلال : ههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
طبعا الرجال والحريم طلعوا من زمـان بس ظل دانيال ينتظر طلال لانهم جايين مع بعض دانيال بالمجلس جالس مع فيصل
وكل واحد ساكت ومنحرج وخصوصا ان مافي ميانه ابدا
دانيال بقلبه : ساعه ونص ! افف شقعد يسسسوي ؟
اخييييييييييرا ! دخل طلال
فيصل : لوولوولولوويش ! طلال : هههههههههههههههههه , طولت واجد ؟ دانيال بحقد : لا ابد , ساعه ونص بس ! طلال استغرب وعقد حواجبه : جد ؟؟ توقعتها 5 دقايق دانيال بحقد : لآ , وبعدين قلت لك جايين نتقهوى ونمشي !
رن جوال ~
فيصل رفع جواله : هذي المدآم , يلا انا استأذن وطلع
دانيال من قلب : الله يفشلك زين ؟ الله يفشلك ! طلال رفع حواجبه : انت شتبي ! واحد وجالس مع زوجته دانيال ابتسم : يا الخبل ! لايكون سويت لها شي ؟! طلال : والله كيفي اسوي الي اسوي , المهم يلا قوم اتأخرنا دانيال : الحمدلله انك حسيت ع التاخير طلال : يلا يلا مشينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الين دافنه وجهها بالمخده
ألين : يما مابي مابي خلاص خلوني لحالي ام الين جلست ع السرير : الين حبيبتي , انا بس ابي اعرف ! يعني ماسوا لك شي ؟ ألين دفنت وجهها اكثر : يمممممماه , يعني من جدك بيسوي لي شي ؟ ام الين بخوف : اكيد ؟؟ ألين رفعت راسها وطالعت امها : والله ماسوا لي شي ,اصلا مستحييل يسوي لي ! ام الين ارتاحت : طيب ليه مرتبكه كذا الين دفنت وجهها بالمخده : اول مره اشوفه , يعني لما شفتي ابوي ما استحيتي ؟؟ ام الين ضحكت على براءة التفكير , وهي خايفه حسبالها شي ثاني : ههههههههههههههه ألين : خليني لحالي ام الين هههههههههههههههههه طيب
طلعت وتركتها الين رفعت راسها من المخده ! وخذت كتاب مذكراتها
صفحه ~ لاجدآل بأن اليوم ... هو اجمل يوم لقد اخذني بأحظانه وامطرني بـ قـ:$ـلاته اليوم التقيت بـ فارسي اليوم هو اللقاء الحقيقي
سكرت كتابها وهي لما الحين خجلآنه حييييييل كل ماتتذكر الي صار تجيها حالة خق غريبه ~> !!
ـــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت طلال
سليمان ضرب ظهر اخوه : شـ عليك شـ عليك , اخوي ذيييب ! طلال : مو تصدق روحك , ترى ابقى اخوك الكبير ابو طلال بـ ترييقه : الا اقول يالاخو الكبير , بلاك ماقدرت تصبر ! من كتبوا الكتاب نقزت على طول بتشوفها , والله فشلتنا قدام الرجاجيل طلال : يبا كيفي كيفي , زوجتي وكيفي , ليه الكل يقولي هالكلام ! خلاص انا من ذيك اللحظه متزوج واسوي الي ابي ام طلال بصوت صغير : الله يستر بس طلال : شـقصدك ؟ ام طلال : اكيد هالجلسه مو لله طلال بطفش : لاحووووول , ترى انا كبرت واعرف مصلحة نفسي ومصلحة زوجتي , يعني مستحيل اسوي لها شي , مادري شالتفكير السعودي الي عليكم ! سليمان دخل جو : حتى لو بيسوي لها شي ! بيسوي لها بـ ملحق طلال ناظره بحقد : اقول ....... لاتلعب بالنار سليمان ناظر السقف بتطنيش
ــــــــــــــــــــــــــ
في لندن ! كانوا بحديقة الحي الي هم فيه وفيه بحيره يجتمع حولها البط والاطفال
لورا بحده ضربت ع الطاوله : امـــــــــي, مستحيل ! الام : لقد صحيت من الغيبوبه توا , ولا اضمن هل سيحدث هذا مرة اخرى ! يجب انت تعودي ادراجك الى الوطن لورا : لا لا لا , اريد البقاء هنا الام بحده : لورا , لقد حجزت التذاكر , وسـ تعودين بعد يومين لا اكثر ولا اقل ... انتهت المناقشه لورا فتحت فمها : ولكن هذه حياتي , انا اقرر ما افعله بحياتي واين سـ اعيش !! الام بحده : انتهت المناقشه لورا بغضب : آآآآآآآآآآآآ (وقامت من الطاوله وهي معصبه)
وكانت تتحلطم : متى يصير عمري 18 واسوي اي شي ف بالي وافتتتتتتك
كانت لابسه شورت جنز قصير وبلوزا بيضه لاحظتها صاحبتها
ماندي : لوراا لوورا لورا طنشت ماندي : لوراااا لورا التفتت بقوه : ماذا ؟ ماندي : مابك ؟ هل قالت لك شيئا ؟ لورا بغضب : نعم .. سأعود الى الوطن الفاشل ماندي : رغما عنك ؟؟؟؟؟ لورا : رغم عني !! ماندي : يا للجفاء ! ولكننا نريدك ان تبقي يا لورا لورا : وانا كذلك , ولكن امي حجزت لي بعد يومان ماندي : يا الهي لورا : لا اعرف ماذا افعل , ولكني قطعا لا اريد الذهاب ماندي نزلت راسها بـ حزن رفعت راسها فجأه وقالت : لدي فكره !! لورا بـ أمل : ماذا ؟؟ ماندي بـ خبث : تعالي معي !
راحوا مع بعض وراح البارت وياهم =p
توقعاتكم ؟
شرآيكم بالقفزه بالفتره الزمنيه ؟ هل تفاجئتوا يوم قريتوها (4سنين) ؟! اممم ايش تتوقعون تسوي ماندي ؟؟ اذا امكن مواقف اعجبتكم بالبارت واخرى تفاجئتوا يوم قريتوهآ
وبس =) يلا بنات ابغااااا تفاااعل ولا ترون ماراح اكمل يلا توقعاتكم | |
| | | اسيرة صمت الحياه وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 632 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 50367 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 7/7/2012, 5:59 pm | |
| واااااااااااااو تجنن انا بجد متشوقة امم
ممكن يكونوا ايام الأتنين و الخميس مثلا لأنهم بعاد عن بعض فرصة لتحضير البارت
انا بكل صراحة اتفاجأت كتير لما قولتى 22 سنة و انها ماشفتش طلال لمدة 4 سنيين !؟!
متشوقة جدا للبارت التانى بس فى حاجة مش فاهماها
هى امتى تدى طلال "او فارس احلامها" الكتاب ؟؟
تابعى التقدم
تقبلى مرورى
مع تحياتى
اسيرة صمت الحياه
اديوووووس | |
| | | ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1071 تقييمــيً % : : 50453 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 1:26 am | |
| وااااااااو البااارت مرااا روعةةةة
تيلمي ياااقمر يسلمواااا
وانا اقول يومي الخميس والاثنين
اوو السبت والثلاثاء
واتمنى تكملي الباااارت اليوووم
الله يخليكك
كمليهااا والله مرااا روعةةة
تحياااتي لككي
في اماان الله ورعايتةة
| |
| | | ᾄἔʀvὄ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 301 تقييمــيً % : : 49488 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 3:21 am | |
|
وآآآآآآآآآآآو روووعهـ كملي بليييييييز وجـــــآري التقييييييييييييم
| |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 5:57 am | |
| طيب خلاص بنزل بارت كل اثنين وخميييس بس اليوم في بارت يلا ابغا تفاااعل جاري تنزيل البااارت~> | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 6:22 am | |
| الفصل الثالث – الجزء الثاني
. . .
ماندي : لوراا لوورا لورا طنشت ماندي : لوراااا لورا التفتت بقوه : ماذا ؟ ماندي : مابك ؟ هل قالت لك امك شيئا ؟ لورا بغضب : نعم , سأعود الى الوطن الفاشل ماندي : رغما عنك ؟؟؟؟؟ لورا : رغم عني !! ماندي : يا للجفاء ! ولكننا نريدك ان تبقي يا لورا لورا : وانا كذلك , ولكن امي حجزت لي بعد يومان ماندي : يا الهي لورا : لا اعرف ماذا افعل , ولكني قطعا لا اريد الذهاب ماندي نزلت راسها بـ حزن رفعت راسها فجأه وقالت : لدي فكره !! لورا بـ أمل : ماذا ؟؟ ماندي بـ خبث : تعالي معي !
مشوا مع بعض لـ بيت صاحبهم تشاندلر عمره 18 سنه واعمار البنتين 16 ~> للتذكير فقط
لورا : ماذا ؟ منزل تشاندلر ؟ ماندي : نعم , هو الوحيد القادر على مساعدتنا لورا بحده : ماندي , لقد اخبرتك عن مشاعري اتجاهه ماندي : هل تحاولين اخباري بإنك تحبينه ! لورا : لـ نرى , انه شاب جميل وسيم وعيناه جميلتان و...... قاطعتها ماندي : حسنا حسنا , هل نذهب الان ؟ لورا بعد تردد : حسنا
راحوا له وماندي حكت له عن كل شيء وقالت له عن خطتها الطويله العريضه
تشاندلر : لاتعقدي الامور , الحل بسيط جدا ماندي : وهل هناك حل ابسط من حلي ؟ تشاندلر : خطتك طويله جدا , نحن لسنا في مسلسل درامي
ماندي عوجت فمها بـ قهر "تفشلت"
لورا بنظره يائسه : اذا ماهو الحل ؟ تشاندلر : سـ نذهب بنزهه قبل وقت اقلاع الطائره , وهذا كل شيء ! ماندي التفتت عليه : هذا هو ؟؟؟ هذي هي الخطه ؟؟ ولكن خطتي ناجحه اكثر , بإرتداء الملابس التنكريه والخروج بالأروقه ليلا وبتأجير سياره و ..... تشاندلر قاطعها : خطتي ابسط , على اية حال (التفت على لورا) لورا سـ تبقى في لندن , و تشاندلر سـ يحتفظ بـ لورا !
ابتسمت لورا وفرحت انها بتظل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت فيصل & ساره !
جالس بالصاله ويتابع التلفزيون بحماس كان يشوف اول مباره لـ كأس العالم
سدن بـ براءه : بابا .. بابا ؟؟ فيصل وعينه معلقه بالتلفزيون : بعدين بعدين سدن : بابا , افتح لي الشيبس , بابا (غرقت عينها ) بابا ؟ فيصل : اوهوو قلت لك بعدين (تغيرت نبرته) يلا يلا سدد قوول يلاآآآآآ ساره توها طلعت من غرفة النوم : صباح الخــ... !
فتحت عينها لاخر درجه وهي تشوف الصاله معفوسه وزياده على كذا , سدن جالسه تكلم ابوها وهو مايرد عليها وسدن ماتتكلم الا نادرا , ولازم يشجعونها لما تتكلم !
ساره عصبت : شنو هذااااا ؟؟؟؟
فيصل وقف وقال بصراخ هز البييييييييت :
قووووووووووووووووووووووووووووول
جلس وهو يضحك ومستانس وسدن مجمده مكانها ومتفاجأه من ابوها
ساره راحت عند بنتها وحظنتها : خوفتها ! مابتتكلم مره ثانيه !
بعد ثانيتين من القول ! صار تعادل ><
فيصل اتفاجأ : لعنبو الي يعطيكم وجه , كل واحد افشل من الثاني تفووووو عليكم يالـ $#^*&^%
ساره سدت اذن بنتها وقال بحده : فيييييييييصل , بنتك تسمع !
فيصل عصب وقام من محله ! ساره : يارررربي شـ اسوي مع هالرجّال ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في قصر الافرآح ~ عرس عبد المجيد ~
أم عبدالمجيد : لميـآء يلا بسرعه نـآدي فِـرآس وسحر عشان نصور كلنا مع بعض ..
ام عبدالمجيد شخصية الام الطيبه الحنون .. تحن على عيالها وتبي تشوفهم مستانسين و متواضعه حدها .. ومو رافعه خشمها لان زوجها مشهور بالمنطقه ..
لميـآء : اوكي مـآما ..
لميـآء مششت بفستانها الذهبي الملفت والمخصر على جسمها .. صحيح انها مليانه شوي بس الف من يتمنـاها .. متواضعه وطيبه طالعه على امها عمرهـا 25 تدرس بمجال الطب وحلمها تتوظف بالتخصص الي تبيه .. طموحه وعقلانيه ومثقفه وحسآآآآسه على اقل شي تزعل وحتى بمراهقتهـآ مو طايشه ومتهوره كثير بس هالصفات ماتمنع من شكلها الحلو واهتمامهـآ بنفسهـآ ..
لميـآء : سحر وين كنتي ؟ بسرعه يلا بنصور كلنـآ ..
سحـر (عرفتوها =P ؟ ) : كنت جالسه مع هنوف , كلنا؟؟ مين بيصور ؟؟
لميـآء : مين يعني ؟ امي وابوي ومجيد وفراس وانتي ..
سحـر : أهــآآ مسوين فيها big happy family ..
لميـآء : أي big انتي الثاانيه .؟ كلنـآ اربعه بس , المهم يلا امي تنتظر ..
سـحر : اوكي ..
سـحر لابسه فستان وردي مره كيوت وقصير وتسريحه ناعمه رافعه شعرها بطريقه حلوه ومسويته كيرلي وحاطه اكسسوار وردي ع نفس لون الفستان على شعرهـآ .. عمرها 22 سنه ولها حركات هي وصاحبتها الهنوف ومهما كبرت تبي تصغر نفسهـــا مغرووره وشايفه نفسهااا على كل شي .. ماتحب تنهان او تتفشل حتى لو كان شي قليل ..
لمياء اتصلت على فِـراس ..
لمياء : فرااس وينك ؟؟ فراس : طلعت برا مع الشباب لمياء : تعال بسررعه , بنصور كلنا مع بعض , توني شايفتك داخل فراس : يــــآلييييييل طيب انا جاي لمياء : بسرعه طوط طوط طوط
فـراس عمره 20 شخصيه متهووره يسوي الي يبغاه حتى لو كان ..... أي كــآآن له تصرفات محد يتوقعها.. جريء حده ومملووح وحلو حنون بس مايحب ينهان بأي طريقه . علاقته بـ اخته سحر ززينه مررا لانه في اشياء مشتركه بينهم
فراس دخل القاعه حس على دمه وحس ان شكله غلط وهو داخل وطالع وهذا عرس اخووه الوحيد بعد ..
واخيرا واخيييييرا بعد ماتجمع الكل وقفوا مع بعض وصوروا صورة عائليه ..
فـراس : خلاص ارتحتوا ؟؟ صورتوا الصووره وخلصتوا ؟؟.. حشا عمليه مو صوره ام عبد المجيد : هالصوره الي ماعجبتك لها ذكريات حلوه وراح تتذكر لما تشوفها بعد سنين فـراس : يصير خير
فراس شاف اخووه كيف مستانس واخيرا استقرت حياته على قولته مشى بخطوات ثقيله لاخوه ما تخيل يوم من الايام بيفارق اخوه الغالي يخفي مشاعره ودموعه الي مستحيل تنزل
فراس : هــلآااا بالمعررس
عبد المجيد : هههه هلا فيك ..
فراس : اخييررا بيتوسع بيتنا شووي
عبد المجيد بنظره صادقه : من قلبك هالكلام ؟
فراس : لا والله ياخوي والله مو من قلبي , تدري وش احس فيه ؟
عبد المجيد عرف ان الحين بيبدا استهبال اخوه : وش تحس فيه ؟
فراس : ودي احضنك بقووه بس ادري مو وقتها والكل يناظرنـآ
عبد المجيد عمره 27 اسمرر , شعره اسود وجسمه رياضي واسمر عـقلآلآني ومثقف هو ولميـآء شخصيتاهم متقاربه حيل
عبدالمجيد : ممكن اطلب منك طلب فراس : تفضل
عبد المجيد بهدوء : ممكن تذلف لان الحين بيزفون عروستي ,ابوي وربعي والرجال طلعوا من زمان , والحريم وراك يناظرون يقولون شفيه هذا مفهي وماطلع
فراس : صدق ؟ (التفت وشاف امه شوي وتموته ,ابتسم لها يعني هدي اعصابك والتفت ع اخوه ) يلا اخليك
وطلع ..
بو عبد المجيد : ليه طلعت ؟ نمت هناك احسن فراس ابتسم بألم لابوه بو عبد المجيد فهم : شدعووه فرااس راح تشوفه لما تطفش صدقني عادي .. فراس تنهد : هه , مستحيل بو عبدالمجيد رفع اكتافه ومشى فـرآآس راح عقله لذكرياته هو مع اخووه .. يـآآمـآآ فراس سوا مشاغبات بالمدرسه ايام المتوسط ويقول لاخوه .. ويجاوب عبد المجيد : اعقل لازم تدرس وهذا مستقبلك .. والخ بس يدخل الكلام من اذن فراس ويطلع من الاذن الثانيه
وتذكر لما سووا عيد زواج امهم وابوهم مفاجأه وكانوا كلهم مشتركين بالخطه .. الام والاب كانوا طالعين اول مادخوا البيت ظلمه , بعدين شغلوا الانوار وشافوا لمياء وسحر وفراس وعبد المجيد واقفين والبيت كله زينه ومجهز
سحر : فراااس .. فراااس
فراس : .................
سحر : فراااااااااس
فراس : هـآآ .. اقصد هـلا ؟؟ نعم خير ؟
سحر : ولا شي طفشت .. هنوف راحت
فراس : إنا لله وانا اليه راجعون مع هالهنوف , وحده بزره بثالث ثانوي ومخاويتها وش تحسين فيه
سحر : فراس شهالتعقيد ؟ اسلوبك مو حضاري ..
جات لميـآء ~
لمياء : فرااس روح عند الرجـآل لاتظل برا رطوبه , سحر تعالي داخل ماما تبغاك
سحر : اوكي (ابتسمت لاخوهـآ) بـآي سوفي
فرآس : بـاي
ظل فراس يتذكر الايام اكثر واكثر ..
سحر ولمياء دخلوا .. ومروا على طاولة فيها بنتين نفس عمر سحر وحده اشرت ع سحر وتهمس بأذن صاحبتها وقاموا يضحكون بشكل يقهر .. سحر ماقدرت تصبر زياده التفتت وراحت عندهم وضربت ع الطاوله سحر : سلامات مو كأنكم تتكلمون عني ؟ بنت بإحتقار : خير جايه عندنا ؟ زعلانه لان هنوف راحت ؟ سحر عرفت انهم بنات من الجامعه لان هي وزعت كروت كثير لصاحباتها ولغير صاحباتها سحر : ومين قال اني زعلانه ؟ تطلعين كلام على كيفك مع وجهك (رفعت حاجبها) مو كأنك ديما ؟! ديما : مااشاء الله عليك , عليك عقل موطبيعي صراحه سحر اتذكرتها , ديما هي السبب ب خراب سحر (ديما وليس ريما =P ) وهي السبب الي فرقت بينها وبين الين ~ بس الحين الكل يشهد لعداوتهم البنت الي مع ديما : سحر بالجامعه غير وحركاتها استغفر الله , وهنا البنت الطيبه دلوعة اهلها بنفس اللحظه مرت وحده معها انواع مختلفه من العصيرات سحر خذت لها كاس ماهمها أي عصير ومسكته بطريقه متكبره سحر : هه ليه تغاارين ؟ اكيد لاني سحر والكل يغار من سحر ع العموم مابطول معكم (شربت شوي وبعدته بسرعه) ماعجبني (حطته ع الطاوله وتعمدت تحطه بطريقه غير متوازنه) وانـــــــ ـــــــكب ع ديمـآ ديما وقفت : هييييييييييييه سحر حطت يدها ع فمها : اوووبس ماكنت اقصد لمياء جات : سحر تعااالي امي تبغانا كم مره اقول ؟ سحر : اوكي ...
مشت مع اختها ولا كأنها سوت شي
ومروا على طااولة ام وليد .. لمياء ابتسمت لها
ام وليد بغرورها وثقتها كالعاده : لمياء
لمياء التفتت : هلا
ام وليد : اخبارك ؟ واخبار الدراسه ؟
لمياء ابتسمت : ما اخبي عليك صعبه شوي بس الله يوفقني وان شاء الله ارفع الراس
ام وليد رفعت حاجبها: ماشاء الله عليك واثقه ؟
لمياء ارتبكت : اي اكيد واثقه , اذا نسبة الثانويه العامه 99 فـ أكيـ.....
قاطعتها ام وليد : اجل وين ام عبدالمجيد مااشوفها ؟؟
لمياء بقلبها : عطتني طاف -_-
سحر تأشر على امها : شوفيها هناك ..
ام وليد ابتسمت لهم يعني شكرا ..
ردوا لها الابتسامه ولما بعدوا شوي
سحر : بسم الله وش تبي ذي ؟ لمياء : سحر بلا رجه احترمي الحرمه سحر : هه ليه احترمها ولا عبرتني ولا كأني موجوده .. حتى انا ادرس ومتفوقه بدراستي
لمياء : تكفين يالمتفوقه نسبه الثانويه 72
سحر : احم احم
انزفت العروسه لـ عبد المجيد .. فتحوا البوفيه والكل راح يتعشى.. وسرعـآآن ماخلص العرس .. دائما المناسبات الحلوه تخلص بسرعه ..
سلموا على عبد المجيد ورجعوا للبيت
سحر تبي تنام تعبت كثير ولا همها ان مجيد تزوج اصلا , هي مالها علاقه فيه كثير مقارنه بفراس لمـيآء حزنت حيل فقدت اخوها الي يفهم عليها حيل وخصوصا ان ثنينهم داخلين مجال طب .. فراس يكتم مشـآعره مايبي يبين لهم انه متأثر او اي شي .. خصوصا للميـآء الي تعتبره بزر ومراهق على قولتها اما الام والابو فـ عادي عندهم لانها سنة الحياه بحكم تفكيرهم الاب يشتغل بشركة مدير شركه بأسمه .. ينافس شركة داني و فهد ساكنين بـ فله كبيره مره وتوسع لهم ولضيوفهم .. وعندهم برآ حوض سباحه وملحق وساحه خارجيه واسعه .. كل الناس يمدحون عايلة بو عبدالمجيد ويضربون فيها الامثال بحكم انهم عايله متوااضعه ومتماسكه ومتحاابه والعيال مايتهاوشون ومحترمين ... بس يــآآآتررى هل كلام الناس بمحله ؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صرآآآخ هز اركان البيت هز
سحر بصراااخ : فرااااااااااااس ماني براايقه لك ياريت تفكني وتسكت فراس : مالت عليك وعلى وجهك انطمي لا اشق فستانك الحين سحر بصراخ حآد هز البيت : مــــــــــــــــــــــــــــآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ فراس حط يده ع فمها : سكتي سكتي , كل هذا اني سألتك عن البنات حلوين ولا لا ؟ سحر : بس عن البنات ؟ مو توك تتريق ع هنوووف
ام عبد المجيد جات : وانتووا ماتسكتووون الى متى الصرررراخ ؟ كأنكم بزران
طبعا بو عبدالمجيد ولمياء جالسين مع سحر وفراس بنفس الصاله وسبب عدم تحركهم انهم تعودوا على هالموواال طوووووووووووول السنين ^ كانت لمحه بسيطه عن عايله جديده ~ _________
في بيت فهد ملاحظه : منال صار عمرها 30 سنه
منال بغرفتها وهي تبكي بحرقه على حظها بنت عمها الين الي تصغرها بـ 9 سنوات بتتزوج قريب وهي لآ ..... منال صرخت بكل ألم ! لا ليلها ليل , ولا نهارها نهار ماتتهنى اذا جلست مع صديقاتها او راحت لعرس او راحت المدرسه ~> هي معلمه الكل يتكلم ويتكلم ولسان الناس مايسكت !
أألـــم .. ألم ـم ~ صرخة ألم ترجو ألآمـل ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت طلال سليمان واقف عند باب الغرفه !
سليمان : يلا طلال افتح الباب , مايصير كل يوم تقفل عليك الغرفه وتتكلم بالجوال كأنك خاطب
طلال بـ عالم ثاني !
طلال : آمري تدللي طلبي الي تبين ألين : آممممم شرايك تجي بيتنا ؟ طلال يقلدها : آآممممم شرايك انتي تجين بيتنا ؟ ألين : لأ مايصير >< طلال : امبلا يصير ! انتي بتجين بيت اهل زوجك ألين : آآممم أوكي , منها اشوفك ومنها اتعرف على الاهل طلال : ايوا , شفتي كيف ! ألين : ابي اقولك شي ! طلال : شنو ؟ ألين : دائما قبل ما اشوفك اكون متحمسه ومستانسه و ودي اسولف معاك , بس لما اشوفك ينربط لساني ولا اقدر اقول أي كلمه طلال : يعني تستحين ؟ ألين : ايه , تتذكر الملحق ؟ كنت متحمسه قبل لا اشوفك , وكل شوي اقول متى اروح ومتى اروح , بس لما شفتك انربط لساني طلال : ياحليلك يا الين , وطلعتي تستحين , اجل وين ايام المدرسه هاه ؟ ألين : ههههههههههه عاد ايام المدرسه غير ! تقدر تقول مراهقه وجرائه طلال : يوم كنتي صغيره جريئه ولما كبرتي تستحين ألين : ايه ! طلال : اجل انا العكس , الله يعينك ألين : الله يعين الجميع طلال : اوكي اليوم بـ امر عليك ألين : اوكي طلال : يلا مع السلامه ألين : سي يو
سليمان : طـلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل انت تفهم عربي ؟ طلال : يارربي (فتح له الباب) حتى لما صرت بغرفتي الخاصه تبي تدخل ؟ يعني ما اخذ راحتي حتى بغرفتي ؟ سليمان : ابيك بموضوع طلال مكشر : خير ؟ سليمان : لازم تصير نفسيتك حلوه عشان اقول طلال ابتسم ابتسامه مصطنعه : خير حبيبي ؟ امر ؟ سليمان ابتسم : ايي , شسمه , في معادله في مادة الكيمــ..
طرآآآآآآآخ
سليمـآن : ليه سكرت الباااب بوجهي ؟ افتح الباب ماخلصت
رن جوال طلال !
طلال : رقم غريب ؟ مين ذا ؟
طلال ردّ : نعم خير ؟ ..... : خطيبتك ماضيها خراب بـ خراب ! طلال جلس بـ رواقه : غردي غردي ! ..... : ألين كانت بـ مدرسة اولاد , و ولد عمها شافها مع ولدين قبل 4 سنوات طلال : طيب ؟؟؟؟ ...... : الييين وحده ..... قاطعها طلال : والله انك فاضيه طوط طوط طوط طوط
مين تتوقعون ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلس فراس الساعه 6:40 المغرب راح صلى المغرب ورن جواله ..
الي لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغرااابه
فراس : ياادنيا ياغراابه , (و رد) الو ؟
... : ....مو هذا جوال رندا ؟
فراس بعفويه : لا ايّ رندا ؟! انا فراس !!
... : طيب فروسي سوري على الازعاج باي
فراس يبي يحرق اعصابها : مافي مشكله اخووي
... : انا بنت
فراس ابتسم : عارف
... : لو سمحت الزم حدودك
فراس : انتي الي لزمي حدودك ماخذه رقمي وتستهبلين
... : صدق واحد مو متربي ولا متعلم الادب
فراس عصب جد : انا مو متربي ؟ لا تعالي وعلميني الادب .؟ مادري منو قليل الحيا الي داق على واحد ويقول موجوده رندا , استدراج غبي
... : استدراااااج ؟؟ شنو ابغا فيك انا ؟ وبعدين انا ماهتم للامور الممنوع السب في المنتدى هذي خصوصا لما تكون مع امثالك
فراس : ياليت تسكتييين !
... : صدددق تربية ### وقليل ادب ومو متربي روح اذلف يلالا
فراس يصرخ : مين الي مو متربي ؟؟ انا ماقلت الكلام الي قلتيه يا @@@ ياااا @@@
... شهقت: كلمات زي وجهك
فراس :انتي شايفه وجهي عشــآآن تتكلمين
... : يـــآآآ ولد الـ@@@
فراس بقق عيووونه وفتح فمه اول مره احد يقوله كذا : انا ؟؟ انا ؟؟؟ والله لاوريك ثمن كل كلمة قلتيها
... : مايهمننننننننني انقلع .. اخر زمن اناااا اكلم اشكالك .. (وسكرت بوجهه)
فراس استغرب اول مره احد يهينه او يصرخ عليه . لا وبنت بعد. فــــرااس وده يذبحهههاا ويقتلها و و و ووووكل شي فراس : والله لااطلعك هويتك واروح لك و ... استغفر الله بس والله لاخليك تندمين والللله
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت دآنيال
دانيال متفاجأ : نــــــــــــعم ؟ بترجع البيت ؟ الاب : ايه دانيال تردد : بـ ـس بس بـ ـس .. بس هم قالوا 5 سنوات ؟ قال بقلبه : 5 سنوات اجازه هادئه الاب : امك مريضه وتعبانه ويمكن تطيح بأي وقت , اصلا هي تبي ترجع وتتوب وتترك دينها دانيال جلس ع الكنب بصدمه : انت تعرف شنو يعني لورا في البيت ؟ يعني ازعاج يعني مقبره يعني موت وكتمه الاب : شدعوه يا ابوك ؟ هذي اختك من لحمك ودمك دانيال : البنت كبرت , وبتطلع لي كل يوم بسالفه جديده , وانا جد مو رايق الاب : معلييه تحملها , وهي من لها غيرك ؟ دانيال : الله يطول بعمرك يا يبا ! الاب : انا مو دايم لكم يا ولدي , دوري بهالدنيا قرب ينتهي , وانت اولى بأختك من كل الناس ! عدل كلامي ولا لا ! دانيال : حاشاك من الخطأ يا ابوي , بس ............ قاطعه الاب : المهم انهم بيرجعون , وهذاني عطيتك خبر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مكالمه ~
ساره : والله ان هالفيصل مجنني , ما ادري انتبه عليه ولا على سدن , اثنينهم اطفال ولازم البي احتياجاتهم, مادري اشيل همها ولا همه ولا همي , وزياده على كذا كل الشغل فوق راسي , الوظيفه و تعديل البيت والطبخ والتنظيف والتلميع ولازم اكون بشكل حلو دائما عشاني وعشان حظرته , وبعد كل هـــــــــذا يقول لي شرايك بـ اخو لـ سدن ! والله الرجال مايحسون بـ الحمل حسبالهم 9 شهور شويه , طيب غضينا البصر عن الحمل , شـ اقول عن الولاده ؟ والله اني ظليت يوم ونص انتظر هالسدن تطلع , ياررررربي احر ماعندي ابرد ماعنده ....... الين وينك ؟
ألين : معـآك معاك , عقدتيني من الزواج
ساره : انا ما ابي اعقدك , وبعدين كل وحده وحياتها الخاصه
ألين : صح كلامك , راح احاول اخلي حياتي احسن منك !
ساره : لا والله ؟ اتحدآك تسوين ربع الي سويته , اصلا انتي ماتدرين ....
دخلت الخدامه : مستر تلال تهت ~> مستر طلال تحت
ألين مستانسه : يلا يلا مع السلامه !
ساره : اووف مالت عليكم اثنينكم , يابزران انا وفيصل كبار وعاقلين و ........
قاطعتها ألين : blah blah اوكي اوكي , يلا مع السلامه سيا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في لندن
الام : بعد يوم سـ نعود إلى الوطن لورا : الوطن لندن , وليس الظهران الام : لورا (قاطعها رنة الجوال) الو ؟ اهلا ريتشل (اتفاجأت) ماذا ؟ الطائره اجلت رحلتها ؟ لماذا ؟ .. اممم حسنا حسنا شكرا على اتصالك لورا سوت روحها ماتدري : هل هناك شيء ؟ الام : الطائره اجلت رحلتها الى بعد اسبوعان لورا فرحت بـ اصطناع : وااااااو , انها هديه من السماء , الرب يحبني الام ناظرت الارض بهدوء بعدين رفعت راسها : لقد جائتني فكره !
لورا فرحت اكيد الي في بالها امها بتوافق وتقول راح نظل على طول في لندن
لورا بـ امل : ماهي ؟ الام : مارأيك نقضي الاسبوعان هنا في لندن لورا ابتسمت واتجهزت لـ صرخة وناسه كبيره بس ..... الام : ويأتي داني ليقضيهم معنا ونعود الى الظهران بالاخير لورا بصدمه : مـاذ... لـنـ .. دآنـ,,؟ ولكن داني ؟ هل ... يأتي ... داني ؟؟ الام : فكره رائعه اليس كذلك ؟ سـ اتصل به حالا
راحت الام لورا بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لما راحوا بيت طلال
ألين : طلال حياتي اخوك سلوم بزر ليه اتحجب منه ؟ طلال : ياااصبر ايوب , الين فهميني! صار رجّال عجل كبير , بـ ثالث ثانوي شلون ماتتحجبين عنه , وبعدين لاتقولين سلوم تحسسيني كأنه بـ اول ابتدائي ! ألين : بس هو اصغر مني ! طلال : اقول يلا لبسي العباة والحجاب الين وبيدها عباتها وحجابها : مابي مابي مابي طلال طفش : المهم خل ندخل المجلس , بس تراني ماخلصت من الكلام ! الين : بتجلسني بالمجلس ؟ لا ياحبيبي ابي ادور البيت كله واشوف غرفتك و ... قاطعها طلال : اوكي بس بالبدايه روحي المجلس عشان يضيفونك الاهل ألين : اوكي
مشت بخطوات واثقه و كان طلال يمشي وراها دخلت للمجلس وياريتها مادخلت
اول مافتحت الباب
الكل : سبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس
وقفت هي وطلال متفاجئين بالموقف ارتسمت عليهم علامات الاحرآج اليوم كان عيد ميلاد طلال بالميلادي والربع مسوين له مفاجأه خل اقول لكم مين !
( دآنيال , فارس , نور , سليمان )
طبعا الكل انحرج لان الين ماكانت لابسه عباة ومتكشششخه ولابسسه احلى لبس
دآنيال بصعوبه : عـ ـاد ي صـ ـح ؟
طلال مسك كتف الين بهدوء وراح معها غرفته دون مايتكلم خلاها تجلس ع الكنبه الي بغرفته
طلال بهدوء : لاتتحركين شوي وراجع !
غمض عينه وتنهد , ورآح
الين بقلبها : الله يستر !
خل نشوف ايش صار ؟
طلال بعصبيه وصرآخ : يـآ ##### يـــآآ ##### سليمان خاف : طلال والله اسف , اصلا ماتوقعت تدخلها المجلس ! طلال ناظر سليمان بنظره مجهوله ! وسليمان خاف نور يوجه كلامه لـ سليمان : وانت حضرتك عارف انها بتجي وساكت ؟ سليمان : والله مادري انها بتدخل المجلس , حسبالي بيروحون الغرفه ! فارس : انت غــبي ؟؟ شـ بيسوون هناااك ؟ سليمان بعفويه : من بعد سالفة الملحق ؟ صراحه اتوقع أي شيء ! طلال نزل راسه وغمض عينه و واضحه حركة صدره من العصبيه دانيال : معليه طلال امسحها بوجهي ! طلال رفع راسه وفتح عينه : وانت بتكحلها حضرتك ! اجل "عادي صح" هاه ؟ دانيال : توقعت انك ترضى , خصوصا ان احنا كنا بمدرسه وحده لما كانت محمد فارس انصدم : هـ ـذا ؟ محمـ؟؟ هذي الين ؟ ماغيرها ؟ خطبتها يالسباله ! والله عليك ذوق خطير (سكت وحس على روحه) ! دانيال من قلب : الله ياخذك , الله ياخذك كانك فتحت علينا سيره جديده ! سليمان مستغرب : شسالفه ؟ نور : معليه طلال سامحه , طلعت عفويه! طلال رجع لـ حالته [ الهدوء قبل العاصفه ] فارس : ياخي ماقلت شي غلط ! البنت حلوه فيها شي يعني ؟ بالعكس احنا ديموقراطيين , وبعدين لاتنسى اني صحفي ومتعود على كلمة الحق , الحق لازم ينقال ! ولا تبيني اكذب ! سليمان : الله يرحمك يافارس , كنت خوش رجّال ! نور : والله محد ورطنا باللي احنا فيه الا سليمان ! دانيال : طيب خلاص شباب خل نطلع ونخلي المعاريس ياخذون راحتهم ! طلال : زين حسيتوا على روحكم ! فارس : طيب والكيكه ؟ نور : والفوشار ؟ سليمان : والبلاي ستيشن ؟ دانيال بعصبيه : وطلاآآآآل ؟؟؟ خلوه براحته يلا يلا مشينا ! سليمان : هذا بيتنا ماني طالع ! انتوا طلعوا ! دانيال : سلوم بلا حركات بزران يلا بابا اطلع ويانا طلال : يلا سليمان وياهم سليمان : لحووول (فكر شوي) عندي اختبـ.... طلال بتطنيش : اطلع اطلع اطلع , مو علينا هالحركات
الكل اعتذرمره ثانيه لطلال وطلعوا كلهم طلال جلس ع الكنبه بتعب وارهاق
سليمان عند الباب : لحظه شباب بقول شي لـ طلال وراجع طلال التفت عليه : خير ؟ سليمان : ترى البيت فاضي , امي وابوي مو موجودين طلال سوه روحه مو فاهم : طيب شسوي ؟ سليمان غمز له : عليناا ؟ هاآآآآه ؟ اقول لك الملحق شفيك نسيت ؟ طلال : سليمان انقلع سليمان : هههههههههههههههههه (وطلع)
طلال راح لـ الين ! ودخل الغرفه ! بس ماشافها ع الكنبه ؟
طلال : اليين ؟؟؟ الييين ؟؟ الين : هذآآآني طلال : وينك ؟
طلال التفت وشافها فاتحه دولابه وتشوف ملابسه
طلال : هييييه هيييييييه انتي خير ؟؟ الين : .....................
طلال قرب منها وسحب الملابس الي بيدها ودخلهم داخل الدولاب
طلال : ليه تفتشين بالدولاب ؟ الين : بشوف ذوقك بالملابس ! طلال : لا واللهي ؟ وبالله حاط اشياء خاصه ! الين بنظره سخريه : اتحدآك , عندكم اشياء خاصه ؟ وبعدين طفشت طول المده جالسه ع الكنبه (وقفت) يلا بسرعه وين الاهل ابي اسلم واتعرف عليهم وخصوصا على (شددت ع الكلمه) سلوومي ! طلال بقلبه : الله ياخذ هالسلوم ! طلال بتردد : ايه الين حبيبتي نسيت اقولك ! الين : شنو ؟ طلال بلع ريقه : ترى الاهل مو موجودين , طلعوا عشان يخلونا براحتنا ! ألين : خالتي وعمي موهنا ؟ طلال : لا ! الين : و و و مافي الا انا وانت بالبيت طلال ابتسم : ايه ! الين بهدوء : آآممم لا مايصير طلال رجعني البيت طلال : ليييه ! خل نجلس ونششوف فلم مع بعض ونطلب بيتزا الين ميلت راسها : سوري ماقدر طلال سوا الوجه البريء : والله اني مسكين , الله يوفقني مع بنت الحلال ألين : نعععم ؟ تفكر في بنت ثانيه ؟ طلال : لا ابد ! اقصدك انتي بنت الحلال الين ناظرته : لا والله ؟ يعني مشيتها علي ؟ طلال : والله من جدي اتكلم ! اقصدك انتي !
الين قلدت طلال غمضت عينها ونزلت راسها للارض وقالت : انت تدري شسووويت بكلمتك هذي ؟
طلال حط يده على كتفها : هههههه الين تمزحين صح ؟ الين رفعت راسها وناظرته : انا معصبه ! طلال ابتسم بخبث : معصبه ؟ الين توهقت : ايه , وسوّ الي تسوي ! طلال : أي شي ؟ ألين بقلبها : وتستمر حالة الغباء تلازمني بعض الاحيان ألين : طلال شرايك نرجع البيت ! طلال بهدوء يقلدها ويقرب : نـ ـر جـ ـع الـ ـبـ ــيـ ـت ألين : يلا طلال متى بنشوف الفلم ؟ . . . طوووط ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مكالمه ~
دانيال : شــنــــــــــــــــــــــــــــو ؟؟ انا اروح لندددن ؟ الام : ماذا تقول ياعزيزي ؟ دانيال : مستحيل يا امي مستحيل , على العموم سـ أكلم ابي ليذهب بدلا عني الام : لا لا , ارجوك , اريدك انت ! حقق رغبة امك يابني , ارجوك اريدك انت دانيال انكسر خاطره : مره واحده فقط ! الام : نعم ! دانيال ابتسم : لك ما اردت !
اقتنع دانيال بالسفره و ودّع الربع وراح للمطـــآر وإلى لندن يا داني !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السيـآره وجنب بيت الين
طلال يكلم جوال : سليمان خلاص انا رجعتها البيت , وشوي وجايكم عشان تسوين لي سبرايس مره ثانيه ....... هههههه ايوا بسوي روحي متفاجأ , تعالوا كلكم هاه ؟ كل الشباب ...... يلا مع السلامه ....... هاه شتبي ؟ (قال له المحلق , وطلال سكر بوجهه)
طلال ابتسم والتفت على الين : اتمنى انك استانستي بالطلعه ؟! ألين و وجهها لما الحين احمر : مادري مين الي استانس انا ولا انت طلال : ههههههههههههههههههه ألين : ايه ايه اضحك شعليك طلال بألم : أممم , يعني هذي اخر مره اشوفك ؟ ألين : ايوا , مابتشوفني مره ثانيه الا بالعرس بعد اسبوع طلال : افف جد شريره , بس بتشوفين ان ماطلعت حرة الاسبوع فيك ألين ضيعت السالفه : يلا انا بنزل سي يا طلال : فمان الكريم
نزلت بيتهم وهو راح بيتهم
صفحه ~ يوم جميل ومحرج جميل : لاني قضيت امتع الاوقات بـ قربه بـ قرب من احب وهو طلال ومحرج !! لـ ذاك الموقف الذي حصل بالمجلس أحب فارسي
توقعـآتكم ! الاتصال الي اتصل ع طلال! رايكم بالعايله الجديده ؟ الاتصال الي اتصل ع فرراس ! مواقف اعجبتكم من البارت لوول وبسس-_- يلا بنات ترووون متحمسة ابغا اشوف توقعاتكم | |
| | | اسيرة صمت الحياه وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 632 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 50367 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 1:48 pm | |
| وااااااااااااااااااااو جنااااااااااان
انا مش قادرة استنى للبارت التانى
امم حتنزليه بكرة ان شاء الله ؟؟ " بكره الأتنين ؟؟"
عمتا حستنى القصة بجد رووووووووعة و تجنن
واصلى ابدااااااااااعك
تقبلى مرورى
اديووووووس | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 8/7/2012, 2:05 pm | |
| ان شاء الله قلبي بكرررة البارت علشان كذا لحد يفوته ترووونة حماااس | |
| | | ✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1071 تقييمــيً % : : 50453 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/7/2012, 3:31 pm | |
| حبي يلااااا نزلي البااارت
مراااا روعةةة البارت هذا
تسلمي ياااعسل
مشككورةة وااااااااايد
تحياااتي لككي
انتظر البارت | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| | | | زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54128 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/7/2012, 5:28 pm | |
| هلو حبي واللة مرررررررررررررررررة روعة انا متحمسة كتير مشان البارت الثاني يلة حبي اسو نزلي البارت لان بكرة الثلاثاء ما اقدر ادخل يلة مستنية | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/7/2012, 9:19 pm | |
| الفصل الثالث – الجزء الثالث
. .
صفحه ~ تسير الحيـآة وتعمي أصحـآبها بالهوى والمال والظلم والبنونُ سُئلت الاسئله وعجزت أجوبتها فما بقي سوى الكبر وسوء الظنونُ
سـكرت كـتآبهـآ ب ألم لهذي النوعيه من النآس !
يعيشون بـلآ هدف .. وكل همهم كلمة [أكثر] يبون مـآل اكثر .. وان اخذوا واكتفوا ! يريدون اكثر بيوت اكبر .. عقارات اكثر ....! ولاتنتهي كلمة أكثر .. ف جميع الناس يطمحون لهذه الكلمه التي لا تنتهي ...... ونهايتها ؟! غير محدده !
طلب رب عائله فاحشة الثراء من مدير الشركه ألا وهو دانيال بأقتراحه لمصمم ديكور خبرته استمرت لسنوات يصمم ((جزء صغير من بيته حديث البناء)) وداني على نياته قال لهم اعرف شخص تصميمه رائع ولكن ماعنده خبره لسنين ألا وهي مصممة الديكور ألين ! وقال لها لاتحاتين قالوا لي جزء صغير توه مبني !
وبكل بساطه هذي عائلة أم وليد [الي شافت لمياء & سحر بالعرس !] قصر في مدينة الخبـر .. طلبوا ألين مصممة الديكور ! لتصميم وهندسة وترتيب جزء جديد من بيتهم ! وبيتهم كل 3 سنين لازم تجديد وتوسعه ! ومـآ عندهم ابن غير ................ وليد !
ألين فاتحه لابتوبها : يـــآ الله كل هذا جزء صغيـــر ؟ هذا يقدر يسكن فيه 10 عوايل !
. .
ام وليد ابتسمت بكل حنيه : وليد حبيبي .. انا شفت لك بنت حلوه تصلح لك , ونفس المواصفات الي تبيها
ام وليد الي يشوفهـآ مايصدق انها ام ! كأنها اخت وليد من اهتمامها بنفسها ! تموت بوليد وتدلله دلال ماصار ولا استوى !
وليد بغرور : هه مين بعد؟ ..
وليد عمره 27 ويشتغل مع ابوه بشركته الناجحه بالنسبه لشخصيته هو من النووع الي يغازل ويتميلح ع البنات وطبعا شكله له دور كبير ومغرووور بشكل مو طبيعي .. ابيض وشعره مائل للبني الغامق جسمه رياضي وتفاصيل جسمه واضحه
ام وليد : لمياء عبدالله .. اكيد سمعت عن عبدالله ولا ؟ وليد بتطنيش : أي اعرفه ( ب برود) طيب في شوفه ؟؟ ام وليد : والله مادري ما اتوقع يرضون , خصوصا انك دائما تخطب وتفسخ الخطوبه او تشوف بالنظره الشرعيه ولا يعجبونك هذي اعراض بنات الناس ما يصيـ....... وليد يقاطع : طيب يمه قولي لهم نبغـآ بنتكم وخلاص التفتت ع بو وليد : وانت شرايك ؟ بو وليد يقرا بالجريده ولابس نظارته : على شنو ؟ ام وليد : نخطب لولدك بو وليد دون مايرفع عينه عن الجريده : هذا وجهي اذا تزوج . بيضل يخطب بـ بنات الناس ويغير رايه ام وليد : يعني اتصل ؟ بو وليد التفت عليها : بتكلمين ام عبدالمجيد ؟ توها مخلصه من عرس ولدها ام وليد ابتسمت بغرور : انا ام وليد , اسوي الي ابي . حتى لو اخطب بنتهم بوفاة شخص عزيز عليهم مايهنمي . اهم شي الي ابيه انا . انا وبس بو وليد متعود ع كلامها : طيب يا ام وليد , فصلي واحنا نلبس
ام وليد دورت رقم ام مجيد واتصلت .......
سحر : هــآي ام وليد : السلام عليكم وين مدام ؟؟ سحر انصدمت : أوه مآآي قآآد , انا مو خدآمه انا سحر ام وليد : اها سحر كيف حالك عرفتيني ؟ سحر : لأ مين انتي ؟! ام وليد : انا ام وليد جيت عرس اخوكم ! شفيك نسيتي ؟ سحر بقلبها : اها الي عطتنا طاف ! سحر : ايوا ايوا عرفتك حيا الله ام وليد امري ! ام وليد : بغيت امك ! موجوده ؟! سحر : اممم هي مو جنبي الحين , انا بسكر وبخليها تتصل عليك ! ام وليد : طيب شكرا طوط طوط
ام وليد بقرف : مياعه ودلع مدري على ايش وليد : مييين ؟ زوجتي ؟ ام وليد حست بألامل من كلمته وقالت من قلب : الله يسمع منك
رن التلفون
ام وليد : ايوا ؟ ام عبد المجيد : هلا ام وليد ام وليد ابتسمت : هلا هلا .. اخبارك يا ام عبد المجيد ومبروك زواج ولدك ام عبدالمجيد : الله يبارك في حياتك اخباركم واخبار وليد ؟ ام وليد مالها خلق هذره: الحمدلله تمام انا بدخل بالموضوع دون لف ودوروان ==> بسم الله ام عبد المجيد : تفضلي .. ام وليد : ولا اقول خلاص اجيك في البيت احسن , اجيك اليوم الساعه 7.. ام عبدالمجيد : على راحتك حياك الله.. ام وليد تبي تلمح : الموضوع يخص لمياء وان شاء الله نسبنا يشرفكم ام عبدالمجيد فهمت : حيـــآك الله بأي وقت ام وليد : اوكي يلا مع السلامه .. ام عبدالمجيد : مع السلامه
. . .
بعد يوم كامل وصل دانيال الى ارض لندن واقف بالشارع ........
دانيال يكلم جوال : قرب ماذااااا ؟......(التفت)..... لآ اراك ؟ ........ (التفت يمين ويسار) اين اين ؟ ........... ( شاف وحده متحجبه تأشر له بيدها) نعم نعم رأيتك (وسكر منها)
راح لها !
دانيال : أهلا امي (سلم عليها وباس راسها) الام : أهلا بك يـابني (كملت بلغه متكسره وهي تتأمله) ماشاء الله تبارك الله (كملت بلغتها) يا الهي , لقد اصبحت رجلا ياداني ! دانيال بإبتسامه حرجه : حقا ؟ الام : قطعا نعم , اني الاحظ التغييرات بتفاصيلها حط يده ع خلفية راسه وهو مبتسم ومنحرج : حقـا ؟ (حاول يضيع السالفه ) أأأأ اين لورا ؟ الام : انها داخل المتجر مع ماندي و تشاندلر دانيال عقد حواجبه : تشاندلر ؟ من هذا ؟
الام التفتت ع المتجر وشافتهم وهم توهم طالعين منه
الام : هذا هو تشاندلر
كانوا بعاد عنهم شوي
ماندي : يا الهــــــي ! يالهي ! من هذا الوسيم قرب والدتك ؟ من الآن انه لي ! انه لي , اغمضي عيناك لن اسمح لك حتى برؤيته ! لورا استغربت وقالت بقلبها : طول عمرك نشبه
قربوا و وقفوا كلهم جنب بعض
ماندي ابتسمت : أهلا , اسمي ماندي هذه صديقتي لورا
دانيال خزّ قوّه بـ تشاندلر الي جا معاهم !
ماندي : لا عليك انه ....... (توهقت) انه صاحب المتجر ولا تربطني أي علاقه فيه ! دانيال التفت على امه : هل لورا تربطها علاقه مع هذا الشيء ؟
الام توهقت وناظرت الارض ماندي استغربت ؟ اكيد لورا تعرف هالشخص لانه له حق عليها !
ماندي بصوت صغير : لورا من هذا ؟ لورا صرخت : اسمه تشاندلر , وهو افضل من المخلوقات الدخيله في حياتنا , لماذا اتيت الى هنا ؟ اذهب الى مقبرتك السوداء دانيال ابتسم وقرب منها : والله وطلع لك لسان قدآمهم
ماندي اتفاجأت وتشاندلر بعد مادامه يحكي عربي يعني هذا اخوها داني
ماندي : لورا ؟ هل هذا اخاك ؟ لورا توهقت : هاه ؟ لآ .... قاطعتها ماندي : هل هذا ذا الشعر المجعد والبشره السوداء الداكنه المحروقه من حرارة جو الظهران ؟ لقد قلتي لي انه وُلد بتشوه خلقي في وجهه ؟ وايضا ذلك الحادث الذي افقده اطرافه ! لقد قلتي لي ان منتجو الافلام طلبوه في فلم رعب و ......... لورا التفتت ع ماندي : اصمتي (ناظرت داني وتكتفت ) ماذا تريد مني ؟ اوه ! او بالاحرى ماذا تريد منـآ ؟ دانيال : بعد اسبوعين سـ نعود الى الظهران , ودّعي اصدقائك و (ناظر المكان بإستحقار) هذه المدينه الام تحاول تضيع السالفه : داني تعال اريد محادثتك قليلا
راحوا حديقه رايقه قريبه من المكان الام اعتنقت الدين الاسلامي وتبي تسأله عن بعض الاشياء الي تخص الصلاه وكذا بالصدفه شافوها ربعها فيبي وريتشل وعلى طول يوم شافوا الولد عرفوا انه دانيال وتعلقت عينهم فيه
الام : نغير الاتجاه ؟ دانيال : بالطبع
وظلوا يتمشون ويسولفون
في مكان اخر
ماندي : لماذا تكذبين يا لورا ! لورا : ماندي انتهى الموضوع (التفتت على تشاندلر) لماذا لم تتكلم ؟ حتى لم تدافع عني بكلمه ! تشاندلر توهق : ماذا تريدين ان اقول ! لورا بسخريه : هه أين كلمتك ؟ لورا ستبقى بـ لندن وتشاندلر سيتحفظ بـ لورا ؟ لا ارى أي حفظ ولا دفاع ولا أي شيء من هذا القبيل تشاندلر : لاني احترمه يا لورا , انه يكبرني بعدة سنوات لورا : عذر جميل ! تشاندلر قرب منها : صدقيني يا لورا اني لا اكذب (قرب اكثر) وانتي تعرفين اني احبك كثيرا (قرب منها بيطبع قبله على جبينها)
بس جاء دانيال وفرقهم بإيدينه تشاندلر توهق وناظر الارض
دانيال التفت على لورا : لورا لقد قررت شيء مع امي ! لورا بتطنيش : ماذا ؟ دانيال : سـ نعود غدا الى الظهران لورا صرخت لدرجه كل الناس التفتوا عليها : ماااااذاااااااا ؟ دانيال : اخفضي صوتك , اننا في مكان عام لورا : ولكن ........ قاطعها دانيال : الموضوع غير قابل للنقاش , سـ نعود الى المنزل وستقومين انتي وامي بتحضير حقائبكما وسنرحل غدا لورا : ولكن دانيـ....... قاطعها بـ حده : الموضوع غير قابل للنقاش لورا باللغه العربيه : لاتفشلني , كافي علي الي سويته , المفروض تكلمني بـ لغتنا عشان لا اتفشل !
دانيال راح ولا عطاها وجه تشاندلر انسحب بهدوء
لورا لحقت داني الي عطاها ظهره ومشى مشت وراه وتمسكت بظهره بقـوه هو وقف من حركته واستغرب منها
لورا : تكفى تكفى ما ابي ارجع دانيال التفت عليها ومسك وجهها بيدينه ورفعه لمستواه وقال : لورا قوليلي فيك شي ؟ لورا دمعت عينها وهي تشوف اخوها دانيال خاف اكثر : طيب تعالي نروح البيت لورا هزت راسها بالايجآب وراحوا كلهم !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البيت
ريما تتذمر بالصاله : ياررربي ياررربي , دانيال له يوم كامل ماجاء الشركه
فارس : اولا اسمه المدير دانيال , ثانيا (كمل وهو مستغرب) قلتيها يوم وآحد !
ريما التفتت عليه بقوه : حسبالك يوم واحد شوي ؟ انت اصلا ماتدري شنو نقدر نسوي باليوم الوحد , نقدر نجيب البضاعه الي طلبناها , ونتصل مع شركه للتبادل , نوظف الموظفين الجدد, ونستقبل مندوب من الشركات العالميه لانه جاء زارنا ! واشياء كثير كثير ماتقدر تتخيلها !
فارس : امممم صراحه عنوان رآئع يصلح حق مقالة اليوم !
ريما : فارس وجع , انا جالسه افضفض مو كل كلمه اقولها تروح تكتبها بالجرايد
فارس : انتي وش دخلك ؟ اصلا الكلام الي اسمعه هو رزقي , اكتبه وانشره ويعطوني فلوس !
ريما سرحت : تتوقع راح يجي بكره ؟ او يمكن يتصل علي (ابتسمت) عشان يتطمن ع المواعيد و .........
قاطعها فارس وهو يكتب بـ ورقه : رجل الاعمال دانيال تجمعه علاقه وديّه مع السكرتـ......( انلاح ع راسه علبة كلينكس ) آآآه عورتيني
ريما : من جد ما ينقالك شي ! مالت عليك وعلى جرايدك وعلى مديرك الي يوظف اشكالك !
فارس كتب مره ثانيه : سكرتيره في شركه معروفه تشتم ......
قاطعته وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآه (ضربت رجلها بالارض) انا مادري كيف تحملتك في بطن امي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمياء : مااامااا ماخليتها تجي الا 7 اليوم بيجي مجوود ام عبدالمجيد : لميااء معليش بس بتجلس شووي لمياء : ماااماا ايّ شوي ؟؟ كأن اول مره ناس يتقدمون لي , نسيتيهم كيف طولوا الى 10 ام عبدالمجيد : بس ام وليد ماراح تخطب رسمي بس جايه تشوفك وتتكلم معي لمياء : طيب ماما ونشوف آخرتها سحر : hi every one .. لمياء : اوووف مره مروقه مو فاضيه لك .. سحر : ليه شصاير ؟ لمياء : وليد .. وليد ذاك ولد الخبر بيخطبني سحر : وآآآآو وناسه هو كيوت ولا ؟ لمياء : ايّ كيووت ؟؟ انا ما احب هالاشكال بعدين ابي واحد اسمر نفس مجود سحر تغمز : شالانحررراااف لمووي احد يحب اخوه لمياء : بلا غبااااء وبعدين ... (ماعرفت شتقول وقالت الي بقلبها ) ابي واحد مثله وبس . من كثر ماكلامنـآ حيل متداخل وشخصيتنا وحده احس الي بشكله بيطلع مثله ويفهم علي سحر : اممم صدقيني وليد راح يحبك وانتي مره حلووه لمياء التفتت ع سحر : مين المنحرف الحين ؟ سحر : هههههههههه
فراس دخل البيت : السلام عليكم ! الكل : وعليكم السلام لمياء بحده : وين كنت ؟؟ فراس وهو يمشي : مع ربعي , بروح غرفتي !
راح وعلى طول بدأ المكآلمه
اتصل على نفس رقم البنت ~ فراس : الو ...... : أيـــوا ؟ ؟ كـآنت كلمه قصيره (ايوا ؟) ولكن قدر يطلع الفروق المليون بينها وبين المكالمه السابقه صوت هالبنت مررررره نــآعم وينطق بالانوثه
فراس تمالك نفسه : بس كذا اسولف او اتعرف ... : لو سمحت مين معاي ؟ فراس حس الصوت غير وحتى الاسلوب : أأ انتي متصله على جوالي ... : اسفه اخوي يمكن بالغلط فراس : طيب جوالك كان مع احد ؟؟ ... : اخوي انت غلطــآآن فراس سمع صوت من غرفة الي تكلمه : هــــــــــــبه سكري الموبايل امي تبغاك ضروري فراس ابتسم: هــــــــبه هبه : لو سمحت اخوي لا عاد تتصل ع الرقم انت غلطان مع السلامه سكرت بوجهه فراس حس انها تستهبل عليه ولما الحين ماشالها من باله ~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
جيت وش جابك حبيبي ؟ من بعد طول المغيبي ؟ ولآ نـآوي ياحبيبي , تغرق الغرقان [ أكـــثر ]..~
رن جوال طلال بـ نغمة الاغنيه ^ طلال راح لجواله بسررررعه لانه مخصص هالنغمه لـ الين ! الي مصممه انهم ماينجمعون طول الاسبوع ولا يشوفها ولايكلمها الا يوم العرس
رفع الجوال بـ كل أمل وجـآوب دون مايشوف الاسم !
طلال بـ هيام : هـــلآ باللي سبا قلبي وخذني حسنه بقوه ألين : ............................. طلال بصوت وهـ : وحشتيني ! ألين : ................................. طلال : الين حياتي , وينك ؟ ردي علي ! ألين بصوت رجولي غريب : خخخخخخخخخخخخ تكفى تكفى عيدها الشباب يبون يسمعون (ضغطت على شي) يـلآ حطيت سبيكر عيد الكلام خخخخخخخخ !
طلال استغرب وصار وجهه كذا :| قال يمكن انه يتخيل من كثر الشوق
طلال يبي يتأكد : أ أ لــ ـو ؟ الين حبيبيتي ؟ شفيه صوتك صـآير ( حب يكون مؤدب بالكلام) صاير غير ؟؟ سليمآن : انا سليماااااااان يالخبل ! خخخخخخخخخ
طلال
بعّد الجوال من اذنه وشاف الشاشه " المحشش "
طلال رجع الجوال عند اذنه
سليمان : خخخخخخخخخخخ طلوول لايفوتك الشباب متسدحين ضحك , اجل طلال بـ شحمه ولحمه يقول هالكلام خخخخ طلال اتفشل : يلا باي باي , حسابي وياك سليمان : وجهك يابو الشبااب طلال : يلا باي سليمان انا مشغول
سكر وحس بـ خيبة امل بس هو متأكد انه مخصص النغمه لـ الين فتش بـالجوال بيتأكد وطلعت المفاجأه ان هذي النغمه العامه لجميع الاتصالات
تحطيـــــــــم ~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد بضحكه شيطانيه : ههههههههههههههه , ان ماخليت شركة دآنيال تقول ارحموني , ما اكون فهد ولد منعم
منال : ههههههههه طول عمرك رجّال
فهد : اييه افا عليك اعجبك , اجل رايح لندن ! ( حط يده على خده) ولا بالله شنو بيسوي بـ لندن؟ غير الهيات ؟
منال : هههههه من جد !
فهد : إلا اقولك , لما الحين ع الخطه ؟
منال : ايه افا عليك , رايحه لبيت الين اليوم ! , واوريك فيهـآ !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وصول المزمزيل =P
ام عبد المجيد : يا هلا بأم وليد , حيا الله من جانا
ام وليد : الله يحيك ,صراحه انا ابي ادخل بالموضوع على طول
ام عبد المجيد : تفضلي
لمياء دون ماتنتبه : مـــآآمآآ وين سحر (انتبهت ان ام وليد موجوده ) السلام عليكم
ام وليد بإبتساامه كبيره : وعليكم السلام ماشاء الله عليك يا لمياء سبحان من خالقك على هالحلى
لمياء بخجل : تسلمين خـآآله (التفتت على امهـآ )
ام عبد المجيد : سحر تلاقينها بره بالحديقه ..
لمياء: طيب
بعد ماراحت لمياء ..
ام وليد : انا ابي لمياء لولدي وليد ..
ام عبد المجيد : لنا الشرف يا ام وليد بس خليني اخبر ابوهـآ
ام وليد : وترى حنا مستعجلين يعني نبغا العرس حدود الشهر هذا ..
ام عبد المجيد : بس تونـآ مخلصين من عرس عبد المـ..
ام وليد ظهرت شخصيتها الي كل الحريم تتكلم عنها وقالت بحده : ام عبد المجيد , احنا شااريين بنتك واذا ع الفلوس عندنا خير والحمدلله
ام عبد المجيد تدري اذا قالت بتفارق اخوانها ماراح تتأثر .. عشان كذا جاوبت : ان شاء الله وراح اخبر ابوهـآ
طلعت ام وليد ومرت ع الحديقه وكانوا لمياء وسحر جالسين ع الكراسي واول ماشافوها وقفوا ام وليد ابتسمت وطلعت
سحر : غررريبه طلعت مبكر
لمياء : تعالي ندخل
توهم بيدخلون الا احد يسحب شعر لمياء على خفيف من ورا لمياء عصبت : فرااااس ..... (التفتت وشافته مجيد) مجوووووووود
سحر ناظرته بإشمئزاز كأنها تقوله خير ؟
عبدالمجيد : اخباركم ؟ مافضى البيت من دوني لمياء : قيمتك موجوده شخبارك وشخبار العروسه ؟ عبير طلعت من ورا مجيد : هــلا لمياء : اهلييييييييين عبير اخبارك ؟؟ عبد المجيد تغير وجهه لما شاف سحر : وانتي اخبارك؟ سحر بإستحقار : ليه تسأل ؟ اصلا مايهمك اذا انا كنت بخير ولا بـ شر , ولا تحشر نفسك بشي مايخصك
عبير استغربت ردة فعل سحر لمياء لاحظت استغراب عبير وقالت : لاتخافين دايما كذا عبد المجيد : بجد انا مو رايق لك ! جاي مبسوط ابي اسلم بس على اهلي سحر عصبت : وانا بنت الجيران يعني ؟ ليه انا مو من اهلك ؟ عبد المجيد : جيناك يمين مابغيتي ! ويسار مابغيتي ! شتبيني اقولك ؟ سحر تبي تصطنع مشكله : احترم نفسك مابي افشلك قدام زوجتك عبدالمجيد ضحك ضحكه من قلب : ههههههههههههههاااااي .. تفشليني ؟؟! منو الي لازم يفشل الثاني ؟ (قرب فمه من اذنهـآ) ماشاء الله عليك اخبارك منتشره بإستراحات الشباب (بعد عنها) والله لو ابوي يعرف !
طنشها وراح هو وزوجته ولمياء داخل وظلوا يسولفون وابو عبد المجيد دخل وانضم معاهم
أمـآ عن سحر . رجعت للحديقه وهي مو عارفه شنو تسوي الا انها تقول : الله ياخذ ياسر كله منه , مالت عليه من حلاة وجهه الي كأنه قرد جد سخيف (فكرت شوي) ولا يمكن من سامي ؟ (وشهقت) او بندر (حطت يدها ع فمها) معقول يكون نواف ؟ الله يسامحك ياهنوف محد وداني للطريق هذا غيرك اوف
عند الاهـل ..
عبير تهمس : مجيد فسر لي تصرف سحر عبدالمجيد : مراهقه ماعليك منها عبير : هذا كلام وحده مراهقه بالله ؟ عبدالمجيد : خلاص لاتجيبين طاريها
فـرآس نزل من الطابق الثاني وسمع اصوات بالصاله شاف اخوه راح له وسلم عليه
فرآآس بإبتساامه : هلآ والله (وقال بمزح) ليه جااي ؟
عبد المجيد : اشوفك تكابر ؟ وين الكلام الي ع الكوشه ؟
فراس يسوي روحه مايدري : أي كلام واي كوشه شكلك خرفت (همس له) مجود ابيك بسالفه تعال معاي عبدالمجيد : عن شنو ؟ فراس : تعال وتعرف عبدالمجيد وقف : عن اذنكم
وراح صعد لغرفة فراس عبدالمجيد ظل يتأمل غرفة اخوه وكيف انها عفسه بس خلآص ودع العزوبيه
فراس بحده : مجيد في بنت كلمتني ع الجوال وسبتني واهانتني وابي انتقم وابي ... قاطعه مجيد : متى تكبر يافراس وتصير رجال ؟ وبعدين شنو بتسوي لها ؟؟ فراس تفاجأ من ردة فعله صار زي ابوه : اي صح , طيب اسف على الازعاج عبدالمجيد : جايبني بس عشان كذا ؟ فراس مستغرب: اي عبد المجيد : ههههههه جد بزر فراس : طير يالي مسوي فيها رجـآل وكبرت عبدالمجيد : انا رجـآل من زمان بس انت الي مو راضي تكبر عقلك ..
نزل عبد المجيد وفراس معاه وراحوا للصاله
ابو عبد المجيد : شفيكم لايكون اتهاوشتوا ؟ اتغيرت وجيهكم فراس يصرف : ولدك شااايف نفسه ليش ان اسمه عبدالمجيد عبدالله .. لمياء : هههههههههههه تصدق توني انتبه
الخدامه : مـدام ..! ساهبة ساهر في ايجي (ام اللغه ياشيخه =p "مدآم .. صاحبة سحر جات"
ام مجيد بتكشير : خليها تدخل وقولي لها سحر فوق بغرفتها الخدامه : اوكي ! فراس : لاحوول على هالهنوف ! مدري متى تنقلع وتفكنا لمياء : فراس انتبه على الفاظك الام : كم مره قلت لك اتعلم اتيكيت الكلام ؟؟ مجيد : هههههههههه بالاحلام ! الام بمدح : شوف اخوك وكلامه المحترم مع الناس , متى تتخلص من الكلمات السوقيه ؟ فراس : والله ماتسوى علي قلت هالكلمه , خلاص احبها اموت فيها ارتحتوا ؟
دخلت هنوف ومرت ع الصاله
هنوف : السلام عليكم الكل استقبلها ب ابتسامه مجامله ماعدا فراس طبعا الام : هلا هلا هنوف حياك الله كيف حالك وحال امك ؟ هنوف : الحمدلله بخير , مبروك يامجيد وعبير الله يوفقكم مجيد :| بصوت سمعوه بس : شعرفها فيني ؟ فراس : قلت لكم ان سحر CNN عبير قطعت الهدوء الي صار : الله يبارك في حياتك عقبالك ان شاء الله هنوف ابتسمت : عن اذنكم .. وصعدت فوق
لمياء التفتت ع امها : مو كأن هذي عباية سحر القديمه ؟ الام بتكشير : كيفها خل تسوي الي تسوي
وقضـــوا وقت طويل بس اللحظات الحلوه تخلص بسررعه
عبد المجيد ناظر ساعته : خذانا الوقت يلا يلا بنتأخر ع الطياره الكل وقف لهم الام : الله يوفقك يا ولدي انتبه على نفسك وعلى زوجتك لايصير فيها شي تراها امانه مجيد ابتسم : لاتوصين حريص لمياء : عبير انتبهي عليه ولاتخلينه يسهر السهر مو زين . الوجبات الغذائيه الثلاثه كل يوم , الفواكه والخضروات عشان تقوي جسمه وان صار شي فيه يا ويلك عبير ابتسمت : مجيد بعيوني فراس : اووه اووه شالحركات غزل عيني عينك
الكل التفت على فراس وعطوه نظره محتررمه >_>
الاب : يلا الله يوفقكم وتراك ياعبير حسبة بنتي فراس : شلون حسبة بنتك ؟ يعني مجيد بيتزوج اخته لمياء بحده : فراااااس مجيد : سلموا ع المخلوقه الي فوق
ودعـوا بعض مره ثانيه وعلى طول راحوا المطـار وسافروا لـ لندن
يلا بنات توقعاتكمم تروون لسى هذا الجزء ما خلص بس كان طوييييييييل وقصرته يعني تكملة الجزء يوووم الخمييس | |
| | | زيوووووووونة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 548 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54128 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 9/7/2012, 9:53 pm | |
| مشكورة حبي ارجو ان تواصلي واتمنى لو تكتبين للنهاية بليز | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| | | | كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة | بارونــــه الـلـــــيلـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 45887 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 10/7/2012, 9:03 am | |
| انا كرهت فهد من يوم شفت اسمة
ولله هذا المخلوق فية نذالة ماصايرة من قبل
الله يعينهم عليه
ههههه في انتضار يوم الخميس
تحياتي | |
| | | اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46421 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 10/7/2012, 3:41 pm | |
| طيب بما انك تكرهين فهد ابشرك فهد راح يصير له موقف مع طلال والين لكن موقف خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير راح يكون في الجزء الي يوم الخمييس | |
| | | اسيرة صمت الحياه وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 632 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 50367 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2011
| موضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش 10/7/2012, 6:18 pm | |
| متشوقة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس بكل صراحة امم مش فاهمة هو يعنى ايه ظرة شرعية يعنى انا اللى فهمته من القصه انها حاجة مهمة و بيعتبوا زى المتزوجين بعدها بس لأنى من مصر مفيش عندنا كده فممكن توضحيلي يعنى ايه امممم انا عاجبانى قصدة دانى و طلال و الين ياريت لو تكترى منهم خخخخخخخخ و كمان قصة سارة امم انا زعلت لان مكنش فى كتير عنهم اتمنى يكون فى اكتر الجزء اللى جاى
اسفة طولت عليكي يلا منتظررررررررررة
تقبلى مرورى
مع تحياتى اسيرة صمت الحياه
اديوووووووووووووووس | |
| | | | رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|